بوابة الوفد:
2024-09-14@00:49:36 GMT

إطلاق هاتف باربي القابل للطي في أكتوبر

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

أخيرًا، تم تحديد سعر وإصدار هاتف باربي من HMD، وهو الجهاز الجديد لعشاق عام 2000 باللون الوردي الساخن.

 سيُطرح الهاتف الذي حصلت شركة Mattel على ترخيصه والذي يرتبط بالأفلام المتأخرة في أكتوبر - بعد 15 شهرًا فقط من عرض فيلم Greta Gerwig في دور العرض! - مقابل 129 دولارًا.

الهاتف من ابتكار Human Mobile Devices (HMD)، التي تمتلك حاليًا حقوق العلامة التجارية لهواتف Nokia.

بدلًا من استبدال الهاتف الذكي، فإن هاتف Barbie هو هاتف قابل للطي على الطراز القديم (على غرار Nokida) مع لوحة مفاتيح T9 ولا توجد تطبيقات تابعة لجهات خارجية في الأفق. 

تروج الشركة له باعتباره "الأداة المثالية لعيش أفضل حياتك والاستمتاع بإجازة من هاتفك الذكي".

لن تجد أي تطبيقات وسائط اجتماعية، لكن الهاتف لا يزال يجري المكالمات ويرسل الرسائل النصية.

 عند تشغيل الهاتف، ستُستقبل بصوت "مرحبًا باربي" قبل تشغيل Malibu Snake تكريمًا لألعاب الهاتف المحمول الأصلية. تحتوي لوحة المفاتيح (باللون الوردي لباربي بالطبع) على تصميمات مخفية مثل أشجار النخيل والقلوب والطيور النحامية التي تضيء في الظلام. لماذا لا؟!


يحتوي هاتف باربي على كاميرا بدقة 5 ميجابكسل مع فلاش "يقدم صورًا أصلية بأسلوب عام 2000". 

يتم شحنه مع غطائين بديلين بالإضافة إلى الغطاء القياسي. يتضمن اللوحان واحدًا يكرم "الدوامات ذات الألوان الزاهية لدمية باربي الأيقونية Totally Hair لعام 1992" وآخر بتصميم على شكل قلب.

يوجد أيضًا في الصندوق حزام هاتف مرصع بالخرز باللون الباستيل يمكنك تزيينه بحلي مثل زلاجة صغيرة أو "آيس كريم بحجم دمية باربي". ستحصل أيضًا على أحجار كريمة لامعة وملصقات باربي العتيقة (بما في ذلك الزهور وطيور النحام وقوس قزح) لتزيين الهاتف حسب رغبتك. كما يحتوي على شاحن USB-C باللون الوردي.

بطبيعة الحال، يحتوي الهاتف على واجهة مستخدم ذات طابع باربي (وصفت بأنها "سهلة التنقل بشكل مؤلم") وخلفيات ذات طابع وأيقونات تطبيقات. نظرًا لأن HMD تصنف الهاتف على أنه إجازة من جحيم الهواتف الذكية، فإنه يتضمن أيضًا تطبيقًا للرفاهية الرقمية.

سيتوفر هاتف باربي في الأول من أكتوبر مقابل 129 دولارًا. سيتم شحنه بدون قفل وجاهز للتفعيل على شبكات AT&T وT-Mobile وVerizon. يمكنك طلبه مسبقًا من موقع HMD على الويب بدءًا من 23 سبتمبر.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

يوتيوبر يصنع "أكبر وأضخم" هاتف آيفون في العالم

قام اليوتيوبر البريطاني الشهير، "آرون مايني" Arun Maini بصنع أكبر هانف ذكي في العالم، وبلغ ارتفاع الجهاز الضخم 6.74 قدمًا (2.054 مترًا)، ويزن ما يصل إلى 200 كجم.

وكان مايني وعد مشاهديه بأنه سيصنع أكبر هاتف آيفون، إذا تجاوز عدد المشتركين في قناته على اليوتيوب عدد المشتركين في قناة آبل، وهم 19.3 مليون مشترك، بينما تجاوز مايني هذا العدد ليصل إلى 19.4 مليون مشترك.

 



ومن المثير للدهشة أن الرجل جعل الجهاز يعمل بكل طاقته، مع شاشة تعمل باللمس وتطبيقات وكاميرا فعالة ومصباح يدوي بقوة 400 واط، ومنفذ شحن، وحطم بهذا الإنجاز الأرقام القياسية في موسوعة غينيس، وفق "ديلي ميل".

 

 


ويحتوي الهاتف، الذي يزيد حجمه عن 12 ضعفًا عن الهاتف الأصلي على شاشة قابلة للتمرير، ويمكنه إرسال الرسائل النصية والبريد الإلكتروني، فضلاً عن فتح التطبيقات، ويتميز بتلفزيون OLED مقاس 88 بوصة لعرض الشاشة، والذي يعمل بكامل طاقته كشاشة تعمل باللمس تمامًا مثل أي هاتف ذكي.
ويمكن إجراء مكالمات هاتفية ومكالمات فيديو وتشغيل مقاطع الفيديو، والاستماع إلى الموسيقى، وحتى صور السيلفي.

 

 


ووفقاً لمايني فإن نظام الكاميرا في iPhone العملاق قادر على جودة فيديو وتكبير أفضل، بالإضافة إلى مجال رؤية أوسع، ويقول: "الفائدة الأخرى لامتلاك هاتف بحجم شخصين هي أن كاميرا السيلفي الخاصة بك يمكنها رؤية الشارع بالكامل".
وعرض اليوتيوبر ابتكاره هذا خارج متجر آبل في لندن، كنسخة مكبرة من iPhone 15 Pro Max، وجربه أفراد من الجمهور ببضع جولات من Flappy Bird، لعبة الهاتف المحمول الشهيرة.
وبدأ مايني في تحميل المحتوى على يوتيوب في عام 2011، ومنذ ذلك الحين حشد عددًا كبيرًا من المتابعين بفضل مراجعاته التقنية، من غير الواضح ما الذي سيحدث لإبداعه الضخم الآن، على الرغم من أنه بالتأكيد لن يظهر على الأرفف في أي وقت قريب.

مقالات مشابهة

  • غوغل تطلق هاتف Pixel 9 Pro Fold القابل للطي بمواصفات مبتكرة
  • أول الصور التي توضح تصميم هاتف Galaxy S25 المرتقب
  • هاتف Galaxy M05 ينطلق رسمياً بمعالج Helio G85
  • تفاصيل جديدة تؤكد دعم هاتف Galaxy S25 Ultra الإتصال بالأقمار الإصطناعية
  • أهم ما كشفت عنه "آبل" في مؤتمر الإعلان عن apple iphone 16 pro max
  • إطلاق هاتف ذكي قابل للطي ثلاث مرات
  • رصد هاتف OnePlus 13 بمعالج Snapdragon 8 Gen 4 في منصة Geekbench
  • هونر ماجيك V3: هاتف جديد قابل للطي بمواصفات مميزة وأسعار تنافسية
  • ينافس iPhone 16.. تعرف على سعر ومواصفات هاتف huawei mate xt
  • يوتيوبر يصنع "أكبر وأضخم" هاتف آيفون في العالم