استقبل وزير العمل مصطفى بيرم في مكتبه اليوم، الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP في لبنان Blerta AlikO.     وجرى البحث خلال اللقاء، في آليات التعاون المشترك، وقد تسلمت اليكو من وزير العمل نسخة من استراتيجية وزارة العمل، حيث ابدت اعجابها بهذا الأمر كونه" يضمن الشفافية الكاملة"، مؤكدة " انطلاق مسار التعاون لتقديم الخدمات التي تحتاجها الوزارة والمؤسسات الخاضعة لوصايتها".



كما استقبل وزير العمل المدير العام للمؤسسة الوطنية للاستخدام بالانابة ايلي برباري، مع المراقب المالي الجديد للمؤسسة.

والتقى الوزير بيرم ايضا، وفدًا من نقابة موظفي تلفزيون لبنان برئاسة ميرنا شدياق، وجرى الاتفاق على متابعة المطالب المحقة للعاملين في التلفزيون بالتنسيق مع وزير الاعلام.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة: انضمام مصر إلى «البريكس» يعزز الإنتاج السينمائي المشترك

التقى الدكتور أحمد فؤاد هَنو وزير الثقافة المصرية، نظيرته الروسية، أولغا ليوبيموفا، لبحث آليات تعزيز التعاون الثقافي بين البلدين، وذلك ضمن مشاركته في الاجتماع التاسع لوزراء الثقافة بمجموعة البريكس، والمنعقد بمدينة سانت بطرسبرج بروسيا.

ناقش اللقاء، الانضمام إلى مجموعة بريكس، التي تشكل دفعة إضافية لتطوير التعاون الثقافي بين بلدان المجموعة، في مجالات السينما، والمشاريع المشتركة للمعارض الفنية، والمهرجانات، والفعاليات المختلفة، ودعم الصناعات الثقافية، وتبادل الخبرات.

وأكد الدكتور أحمد فؤاد هَنو وزير الثقافة المصرية، قوة العلاقات بين البلدين، لاسيما في مجالات الثقافة والفنون، مشيرًا إلى أن انضمام مصر إلى مجموعة البريكس يفتح آفاقًا جديدة للتعاون، في مجالات الثقافة والإبداع، مؤكدا أن هذا التحالف سيمكننا من تعزيز الإنتاج السينمائي المشترك، وتنظيم معارض فنية عالمية، كما سيتيح فرصًا أكبر لدعم الصناعات الثقافية المتطورة في مصر.

وأشار وزير الثقافة إلى أن دول البريكس تمتلك إرثًا ثقافيًا غنيًا ومتنوعًا، وأن التعاون الثقافي بينها يمثل فرصة كبيرة لتبادل الخبرات والمعارف.

مصر شريك ثقافي مُهم لروسيا

وأكدت أولغا ليوبيموفا وزيرة الثقافة الروسية، أن مصر شريك ثقافي مُهم لروسيا، وانضمامها إلى مجموعة البريكسيُسهم في تعزز الحوار الثقافي بين البلدين، وبناء جسور جديدة من الفهم المتبادل.

مقالات مشابهة

  • بيرم من بيت الدين: نحمل رسالة التواصل والتلاقي والعيش المشترك
  • المشاط: برنامج الأمم المتحدة الإنمائي شريك استراتيجي للحكومة المصرية
  • وزيرة التخطيط والتعاون الدولى تبحث مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP مُختلف ملفات التعاون المشترك
  • «المشاط» تبحث مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي سبل التعاون في عدة ملفات
  • المشاط تبحث مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي مُختلف ملفات التعاون المشترك
  • وزير البترول يبحث مع السفيرة الأمريكية بالقاهرة سبل التعاون المشترك
  • اطلاق المرحلة الأولى من سلسلة وَرْشات العمل بين هيئة الأمم المتحدة للمرأة والجيش
  • وزير الثقافة يبحث مع نظيرته الروسية آليات تعزيز التعاون الثقافي بين البلدين
  • وزير الثقافة: انضمام مصر إلى «البريكس» يعزز الإنتاج السينمائي المشترك
  • وزير الإسكان يناقش آليات تطوير وتنمية أصول شركات القطاع العام