احتفل الفنان حاتم صلاح، بتصدر مسلسل «على باب العمارة» بتحقيق المركز الأول بقائمة الأكثر مشاهدة في مصر، وذلك بعد عام من عرضه على منصة «WATCH IT».

وشارك حاتم صلاح، صورة من قائمة الـ 10 مسلسلات الأكثر مشاهدة في مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلق عليه: «بعد حوالي سنة من عرضه علي واتش ات وتزامن مع عرضه في التليفزيون علي قنوات cbc.

. شكرا لكل واحد شارك في التجربة دي وشكرا جمهور المسلسل الكبير علي كل كلمة حلوة».

View this post on Instagram

A post shared by Hatem Salah - حاتم صلاح (@hatemsalahofficial)

تفاصيل مسلسل على باب العمارة

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول الثري الصعيدي (عوض أبو حامد)، الذي تضطره الظروف للسفر إلى القاهرة، وهناك يعمل بوابًا لإحدى العمارات، وينجح في لفت الانتباه له ويتحول من مجرد بواب إلى بطل.

مسلسل على باب العمارة أبطال مسلسل على باب العمارة

يضم مسلسل على باب العمارة، باقة من أبرز نجوم الفن بأتي في مقدمتهم الفنان حاتم صلاح، محمد رضوان، آية سماحه، ومحمد محمود، محمد عبد العظيم، عزة لبيب، ريهام الشنواني، أمير عبد الواحد، بوسي الشامي.

اقرأ أيضاً«شغالة».. أيه سماحة تكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل شخصيتها في مسلسل على باب العمارة | صور

قبل ساعات من العرض.. تفاصيل مسلسل على باب العمارة لـ حاتم صلاح

قناة CBC تروج لمسلسل «على باب العمارة» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل حاتم صلاح مسلسل على باب العمارة على باب العمارة برومو مسلسل على باب العمارة مشاهدة مسلسل على باب العمارة الفنان حاتم صلاح مسلسل على باب العمارة الحلقة 9 مسلسل على باب العمارة الحلقة 5 مسلسل على باب العمارة الحلقة 1 مسلسل على باب العمارة الحلقة 8 مسلسل على باب العمارة الحلقة 2 على باب العمارة 3 مسلسل على باب العمارة حاتم صلاح

إقرأ أيضاً:

اليوم.. مصطفى أبو سريع ضيف برنامج "الراديو بيضحك"

يحل الفنان مصطفى أبو سريع، اليوم الخميس الساعة الخامسة مساءً، ضيفًا في برنامج "الراديو بيضحك"، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر إذاعة الراديو "9090"، ومن المقرر أن يكشف خلال الحلقة عن كثير من الأسرار حول حياته الخاصة ومشواره الفني، كما يكشف كواليس آخر أعماله الفنية وهو مسلسل "عمر أفندي".

 

ونشرت الصفحة الرسمية للراديو "9090" على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو لـ مصطفى أبو سريع، وعلقت عليه:" الفنان مصطفى أبوسريع هيكون ضيفنا بكرة الخميس الساعة ٥ مساءً في الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى غلى الراديو 9090".

 

آخر أعمال مصطفى أبو سريع

 

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى أبو سريع الفنية، هو مشاركته في مسلسل "عمر أفندي" بطولة الفنان أحمد حاتم، والذي تم عرضه مؤخرًا، وحقق نجاحًا كبيرًا، وانتشارًا واسعا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور، حيث كان ينتظر الجمهور عرض حلقاته.

 

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي"  

 


 


وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.




أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"  

 


 


ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • بعد عرض الحلقة الأولى.. watch it: «انترفيو تصدر قائمة الأكثر مشاهدة»
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • أية سماحة: كنت بخاف من محمود حافظ.. وشخصيتي في "عمر أفندي" بـ 100 راجل
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • الليلة.. أحمد حاتم على موعد مع الجمهور بـ مول مصر لمشاهدة "عاشق"
  • إيرادات فيلم "عاشق" لـ أحمد حاتم تتخطى المليون جنيهًا في أول أيام عرضه
  • اليوم.. مصطفى أبو سريع ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • صلاح عبد الله يكشف حقيقة اعتزاله للفن