أعلن نادي ناسيونال مونتيفيديو الأوروغوياني أمس الثلاثاء وفاة لاعبه خوان إيزكويردو عن عمر 27 عاما، وذلك بعد أيام قليلة من انهياره في مباراة ببطولة كوبا ليبرتادوريس في البرازيل.

وأعلن النادي نقلا عن الأطباء الذين كانوا يعالجونه بمستشفى ألبرت إينشتاين في مدينة ساو باولو البرازيلية، أن سبب الوفاة هو توقف القلب والتنفس بسبب عدم انتظام ضربات القلب، ليتوفى أمس في المستشفى.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2غياب ميسي عن الأرجنتين يفتح أبواب عودة ديبالاlist 2 of 2أفضل المدربين الذين لم يكونوا لاعبين محترفينend of list

وانهار المدافع في الدقيقة 84 من مباراة الإياب لدور الـ16 أمام ساو باولو يوم الخميس الماضي.

انهيار مفاجئ للاعب أوروغوياني في كأس ليبرتادوريسhttps://t.co/ooeu3vmmR8 pic.twitter.com/DLlotCvViP

— الجزيرة نت رياضة (@AJASports) August 24, 2024

ووصف نادي ناسيونال في منشور على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي وفاة إيزكويردو بأنها "خسارة فادحة".

وأعرب رئيس اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) أليخاندرو دومينيغز عن تعازيه للنادي الذي لعب له إيزكويردو، ولعائلة اللاعب.

وقال "كرة القدم في أميركا الجنوبية في حالة حداد".

وشارك إيزكويردو في مباراته الأولى بالدوري الأورغوياني لكرة القدم مع فريق أتلتيكو سيرو في 2018، وانتقل إلى ناسيونال في 2022، ولعب معه 33 مباراة وسجل هدفين.

وفاز ساو باولو بالمباراة التي أقيمت الخميس الماضي بهدفين نظيفين، وتأهل لربع نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات كأس العالم أبطال آسيا أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

"البقاء لله في وفاة المدرب المحترم".. محمد صلاح ينعى إيهاب جلال

نعى الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وفاة المدرب إيهاب جلال الذي وافته المنية اليوم الأربعاء عن عمر يناهز 57 عامًا، بعد صراع مع المرض وتدهور حالته الصحية مؤخرًا. جلال كان أحد أبرز المدربين في كرة القدم المصرية، حيث قاد العديد من الأندية الكبيرة وكذلك المنتخب الوطني المصري لفترة قصيرة. نستعرض في هذا المقال تفاصيل النعي ومسيرة جلال التدريبية.

محمد صلاح ينعي إيهاب جلال بكلمات مؤثرة

نشر محمد صلاح على حسابه بموقع "إكس" صورة تجمعه مع إيهاب جلال، وكتب معلقًا: "البقاء لله في وفاة المدرب المحترم إيهاب جلال". هذا النعي يعكس احترام صلاح للمدرب الراحل وتقديره لمسيرته التدريبية التي أثرت في كرة القدم المصرية.

إيهاب جلال: مسيرة تدريبية حافلة

إيهاب جلال رحل عن عالمنا بعد مسيرة تدريبية مميزة، شملت الإشراف على تدريب عدة أندية مصرية بارزة، منها الزمالك، الإسماعيلي، المصري، وقيادته للمنتخب الوطني المصري في وقت سابق. بدأ جلال مسيرته التدريبية بعد اعتزاله كلاعب، وتميز بقدرته على تطوير الفرق واكتشاف المواهب الشابة.

رحيل إيهاب جلال: مسيرة حافلة بالنجاحات والتحديات في عالم كرة القدم المصرية(بروفايل) عاجل- وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي بعد أزمة صحية مفاجئة آخر محطات إيهاب جلال مع الإسماعيلي

كانت آخر محطات جلال التدريبية مع نادي الإسماعيلي، حيث تولى المهمة الفنية للفريق في 6 أغسطس 2023. خلال فترة تدريبه، قاد الفريق في 41 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات، تعادل في 12، وخسر 19 مباراة. سجل فريقه تحت قيادته 49 هدفًا واستقبلت شباكه 60 هدفًا. هذه الأرقام تعكس التحديات الكبيرة التي واجهها جلال في مهمته الأخيرة مع الدراويش.

وفاة إيهاب جلال

وفاة إيهاب جلال تعد خسارة كبيرة لكرة القدم المصرية، حيث كان يعتبر من المدربين المميزين الذين تركوا بصماتهم على الفرق التي قادوها. مسيرته كانت مليئة بالنجاحات والتحديات، ووفاته تأتي بعد فترة قصيرة من عمله مع الإسماعيلي، ما يعكس التزامه وحبه لكرة القدم حتى آخر لحظات حياته.

 

مقالات مشابهة

  • تحدي السيتي» يعرض مباراة «البلومون» برينتفورد في «ياس مول»
  • سبب وفاة لاعب غزل المحلة السابق عن عمر 28 عاما.. «كان بيلعب مع أصحابه»
  • شبانة: ترديد نغمة الضغوطات في الرياضة أمر به خلط للأوراق
  • نشرة منتصف اليوم.. تصريحات محمد عبدالمنعم في مؤتمر نيس وتمديد عقد أرتيتا ووصول بطاقة صفقة الزمالك الجديدة
  • المملكة تشارك في قمة «ستارت أب 20»
  • شاهد: ردة فعل غاضبة لوزير الداخلية الكويتي من سوء تنظيم مباراة الكويت و العراق
  • مانشستر يونايتد ينعى إيهاب جلال
  • "البقاء لله في وفاة المدرب المحترم".. محمد صلاح ينعى إيهاب جلال
  • المغير: الشرطة تحجز كمية من المخدرات وتوقف مروّجيها
  • ناصر الهويدي: استمرار مانشيني مع المنتخب مضيعة للوقت .. فيديو