واصل المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، عقد لقاء المواطنين الأسبوعي بمدينه شبرا الخيمة، لتلقي شكاوى وطلبات المواطنين من مدن القناطر وقليوب وأحياء غرب وشرق شبرا الخيمة.

واستمع المحافظ باهتمام إلى جميع المشكلات، ووعد باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلات المطروحة في أسرع وقت ممكن، مؤكدًا أن خدمة المواطن وتلبية احتياجاته هي أولوية قصوى، وتنوعت طلبات المواطنين بتوفير فرص عمل ورصف شوارع وتوفير عربات طعام متنقلة ومراقبة تسعيرة المواصلات واستخراج تراخيص بناء وتنفيذ أحكام قضائية كما جرى توفير فرصة عمل.

وأكد المحافظ أهمية هذه المطالب، وتعهد بالعمل الجاد لحلها بالتنسيق مع الجهات المعنية، موجها بتشكيل لجان متخصصة لدراسة كل قضية على حدة، ووضع الحلول المناسبة لها في أسرع وقت ممكن.

والتقي المحافظ خلال اللقاء بـ 4 مواطنين من الاحتياجات الخاصه للاستماع إلى شكواهم، المتمثلة في (تخصيص عربات طعام بحي غرب شبرا الخيمة وتوفير وظيفه وقبول بعدد من المدارس، وعلى الفور استجاب عطيه لتلك الطلبات.

وخلال اللقاء تقدم حفيد الشيخ كامل يوسف البهتيمي بطلب لتخصيص قطعة أرض لإقامة مشروعات نفع عام لأبناء حي شرق شبرا الخيمة حيث وجه محافظ القليوبية بعرضها على المجلس التنفيذى للمحافظة.

ووجه محافظ القليوبية إدارة خدمة المواطنين متابعة تنفيذ الحلول المتفق عليها خلال اللقاء المفتوح، لضمان الالتزام وسرعة التنفيذ لما تقرر خلال اللقاء، مؤكدًا أن الجهاز التنفيذي بأكمله حريص على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالعمل المتواصل لتحسين مستوى وجودة حياة المواطنين والتعامل مع مشاكلهم عن قرب.

جدير بالذكر أن المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية قد قرر عقد لقاء أسبوعى مع المواطنين، على أن يُعقد يوم الثلاثاء من كل أسبوع، لبحث الشكاوى ومناقشة المقترحات بمراكز بنها وشبرا الخيمة والخانكة وطبقا لتاريخ التقدم، حيث سيتم أسبوعيا مقابلة 30 مواطنا طبقا لأولوية التقدم بالطلب بالمركز التكنولوجي.

وستكون أماكن عقد اللقاءات بالمحافظة كالآتي بنها لمراكز ومدن (بنها وكفر شكر وطوخ وقها) شبرا لمراكز ومدن (أحياء شرق وغرب شبرا الخيمة وقليوب والقناطر الخيرية) الخانكه لمراكز ومدن (الخانكة وشبين القناطر والخصوص والعبور).

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المهندس أيمن عطية حي شرق شبرا الخيمة حي غرب شبرا الخيمة محافـظ القليوبيــة مدينة شبرا الخيمة محافظ القلیوبیة شبرا الخیمة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية: أنا هنا لخدمة المواطنين والإعلام حلقة وصل هامة بين المواطن والمسئول

عقد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مساء الأربعاء، اجتماعاً مع عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة، برئاسة الكاتب الصحفي ناصر أبو طاحون رئيس اللجنة النقابية للصحفيين بالغربية، وذلك للتعرف عليهم والتعاون والتنسيق لإبراز جهود المحافظة والدولة، وعرض المشكلات التي يعاني منها المواطن في عروس الدلتا.

واستهل المحافظ الاجتماع بالتهنئة بحلول الذكرى العطرة لمولد خاتم الأنبياء والمرسلين الرسول الكريم صلوات الله وسلامه عليه، داعياً المولى عز وجل أن يعيد تلك الذكرى المشرفة على مصر وشعبها العظيم وعلى الأمتين العربية والإسلامية بكل الخير و اليمن و البركات.

وأعرب محافظ عن احترامه وإيمانه الكبير بالدور الذي تؤديه الصحافة في تبني القضايا الوطنية، مشيرا إلى أن الإعلام يكمّل الأجهزة التنفيذية في المحافظة من خلال تسليط الضوء على جهود الدولة لتحقيق التنمية المستدامة، بالإضافة إلى دوره في نقل آراء المواطنين بكل موضوعية، إذ تعد الصحافة عين المواطنين.

وطالب المحافظ وسائل الإعلام بنقل الحقيقة بلغة بسيطة للمواطن، باعتبارها حلقة وصل هامة بين المواطن والمسئول، لافتاً إلى تضافر جهود الإعلام مع الدولة لنقل ما يتم على أرض الواقع من إنجازات للمواطنين، ونقل هموم وتطلعات واحتياجات المواطنين لتحقيق النهضة والتقدم.

وأكد المحافظ حرصه على التواصل الدائم مع الصحفيين والإعلاميين والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم، بما يسهم فى تطوير العمل، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، لافتًا إلى أهمية الإعلام فى كونه منبرًا توعويًا مهمًا، وإمداده بما يكفى من المعلومات ينعكس على تعريف المواطنين بالحقائق وتفاديًا للشائعات.

من جانبهم، أعرب الصحفيين والمراسلين وممثلي وسائل الإعلام المختلفة، عن ترحيبهم بهذا اللقاء، مؤكدين استعدادهم الدائم والتام للتعاون البناء مع المحافظة لخدمة المواطنين بالغربية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية: أنا هنا لخدمة المواطنين والإعلام حلقة وصل هامة بين المواطن والمسئول
  • استعدادًا للشتاء.. محافظ القليوبية يشهد محاكاة لتصريف الأمطار
  • محافظ القليوبية ونائب رئيس جامعة الأزهر يناقشان تعزيز التعاون
  • محافظ القليوبية يشهد تجربة محاكاة تصريف الأمطار (صور)
  • محافظ القليوبية يشهد تجربة محاكاة تصريف الأمطار بعدد من مدن المحافظة
  • محافظ سوهاج يواصل جولاته الميدانية المفاجئة لضبط الشارع ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
  • محافظ القليوبية يناقش استعدادات بدء العام الدراسي الجديد
  • محافظ القليوبية يلتقي بالمواطنين بمجلس مدينة الخانكة
  • محافظ القليوبية يستمع لشكاوى ومطالب المواطنين بمجلس مدينة الخانكة