حلت الفنانة نجوى فؤاد الساعات الماضية ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية، وصرحت عن نيتها «ارتداء الحجاب لكن بشرط» وكان هذا غريبًا على الجمهور الذي أعاد الحديث عن تصريحاتها في اللقاءات السابقة، وفي التقرير التالي نعرض أبرزها.

في لقاء تلفزيوني في الساعات الماضية سُئلت الفنانة نجوى فؤاد عن كم تحتاج في الشهر من أموال كي حتى ترتدي الحجاب؟، لترد نجوى قائلة: «وفرلي أعيش وافتح بيت كويس».

في وقت سابق صرحت نجوى فؤاد بأنها تُعتبر راقصة مصر الأولى، وأن نجاح فيفي عبده في الرقص دفعها للنجاح في الفن عمومًا، مشيدة بحضورها على المسرح ووصفته بالجيد.

وقالت نجوى فؤاد إن أفضل راقصة في مصر هي الراحلة نعيمة عاكف، وذلك لأنها كانت فنانة شاملة، فقد كانت تؤدي وتغني وترقص بشكل جيد، بينما الفنانة سامية جمال كانت استعراضية فقط.

نجوى فؤاد فقدت طفلها بسبب الرقص

في لقاء تلفزيوني سابق، كشفت الفنانة نجوى فؤاد أنّها منذ بدايتها الفنية وهبت حياتها الشهرة والفن، وبسبب اندماجها في العمل فقدت طفلها وكان أكبر وجع بالنسبة لها موضحة: «فقدت ابني عشان كنت خايفة على جسمي وكنت خايفة أتخن وأنا لسه ببدأ.. ومكنش في عمليات التجميل عشان ارجع اخس تاني» وبسبب خوفها قالت إنها حملت 3 مرات وأجهضت في المرات الثلاثة، مشيرة إلى أنَّها لم تكن تحافظ على حياة جنينها وبسبب عملها كان يتمّ إجهاض الطفل طبيعيا بسبب حركات الرقص والمجهود الكبير.

طلاق نجوى فؤاد من زوجها بسبب الإنجاب

وخلال تصريحاتها قالت نجوى فؤاد إنَّ زوجها أحمد فؤاد لم ينفصل عنها بسبب الإجهاض ولكن كان يريد أن يصبح أبا موضحة: «كان عايز أولاد وأنا أتجوزت قاصرة، وهو كان عايز طفل عشان عاش وحيد».

قالت نجوى فؤاد إنها تزوجت الفنان أحمد رمزي كزوجة ثانية لمدة 17 يومًا، موضحة: «كان أحمد رمزي متزوجا، وكنت زوجة ثانية له لمدة 17 يومًا، وانفصل عن زوجته وطلب الزواج مني، ثمّ كتب الكتاب في نفس اليوم، وبعد التصالح مع زوجته باكينام عاد لها مرة أخرى وقرر الانفصال عني».

وقالت إنّها كانت على علاقة صداقة قوية بالراحلة شادية بعد عملهما معًا في أحد الأفلام، إذ أدت نجوى رقصة ورشحتها شادية للعمل بعد ذلك في عدد من الأعمال، فنشأت بينهما صداقة، إذ وصفت نجوى شادية بالخجولة التي لا تستطيع التحدث «بكلمتين على بعض».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نجوى فؤاد الفنانة نجوى فؤاد تصريحات نجوى فؤاد الحجاب نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

أبرز ما جاء في ردود أفعال القوى السياسية حول تصريحات ياسر العطا

رصد مراسل “الشرق” أبرز ما جاء في ردود أفعال القوى السياسية حول تصريحات ياسر العطا بأن “رئيس مجلس السيادة وقائد الجيش سيظل على رأس الدولة بعد نهاية الحرب لأربع دورات انتخابيَّة”:الشرق للأخبار – السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • عاجل- وفاة الفنانة ناهد رشدي
  • أشرف زكي يكشف موعد جنازة الفنانة ناهد رشدي
  • وفاء صادق تعلن مفاجأة عن وفاة ناهد رشدي يوم عيد ميلادها
  • موعد ومكان جنازة الفنانة ناهد رشدي
  • عاجل| وفاة الفنانة ناهد رشدي
  • عاجل.. وفاة الفنانة ناهد رشدي
  • «كانت لمطرب آخر».. الملحن حسن دنيا: لم أتقاضَ أجرا على أغنية «هودعك»
  • أبرز ما جاء في ردود أفعال القوى السياسية حول تصريحات ياسر العطا
  • نزار الفارس يفضح سر نجوى فؤاد.. طلبت مني فلوس عشان حاجة غصب عني (ما القصة؟)
  • دينا عن عدد زيجاتها: اتجوزت 9 مرات .. والرقص سبب الطلاق