أكدت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ،خلال الإحاطة الإعلامية بعنوان: «حملة إعفاء مخالفي أنظمة دخول وإقامة الأجانب من الغرامات» منح المخالفين خيارين، إما المغادرة أو تعديل الوضع.

ولفتت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ بأن المدة الزمنية المحددة لمغادرة الدولة، بعد إتمام المخالف كافة الإجراءات المطلوبة وتسوية الأوضاع هي 14 يوماً.

وفي سياق متصل، أكدت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ أنه تم التواصل والتنسيق مع جميع سفارات الدول الاجنبية لتسهيل عملية استخراج جوازات السفر للفئات المستفيدة.. ونبهت بأنه يجب تقديم طلب عبر الخدمات الذكية او مكاتب الطباعة.

أخبار ذات صلة «الهوية والجنسية» تصدر قراراً بمنح مهلة لمخالفي نظام الإقامة لتسوية أوضاعهم

وأكدت الهيئة أن مراكز الخدمة ستعمل على استقبال الفئات المستفيدة من الساعة 8 صباحا الى 8 مساء. ولفتت الهيئة  إلى أن استلام طلبات الخدمة تتم عن طريق الخدمات الذكية او مراكز الخدمة ( مراكز الطباعة) كما تم التواصل والتنسيق مع جميع سفارات الدول الاجنبية لتسهيل عملية استخراج جوازات السفر للفئات المستفيدة..بالإضافة  إلى انه تم تخصيص مراكز اتصال تعمل على مدار الـ 24 ساعة لاستقبال استفسارات الجمهور على الرقم 600522222.وتم توفير 20 لغة للإجابة عن استفسارات الجمهور كافة.

وفي سياق متصل، أكدت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ أنه تم التواصل والتنسيق مع جميع سفارات الدول الأجنبية، لتسهيل عملية استخراج جوازات السفر للفئات المستفيدة.. ونبهت بأنه يجب تقديم طلب عبر الخدمات الذكية، أو مكاتب الطباعة.. وأكدت الهيئة أن مراكز الخدمة…

— علوم الدار - مركز الاتحاد للأخبار (@oloumaldar) August 28, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية المخالفين أمن المنافذ

إقرأ أيضاً:

تفاصيل قطع الكهرباء للصيانة في 3 مراكز بالمنيا.. اعرف الأماكن والمواعيد

أعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة المنيا، قطع الكهرباء في 3 مراكز، في أوقات متفاوتة، لاجراء أعمال الصيانة الدورية، موجهة نصيحة للمواطنين في المناطق المتأثرة باتخاذ اللازم قبل الانقطاع، مثل إطفاء الأجهزة الكهربائية، وحفظ المواد الغذائية التي تتطلب التبريد، واستخدام بدائل للإنارة مثل الشموع أو الكشافات.

مناطق قطع الكهرباء في محافظة المنيا

وأكدت هندسة كهرباء أبو قرقاص، قطع التيار الكهربائي عن عدة قرى بالمركز، غداً السبت، لمدة 5 ساعات، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، في قرية بني حسن الشروق والقري التابعة لها: ( شيبة الشرقيةـ شيبة الغربيةـ الشيخ تمي - نجع الدكة - أبو جناح - الديابة - النويرات- أثار بني حسن).

كما أعلنت هندسة كهرباء سمالوط، قطع التيار الكهربائي، لمدة 5 ساعات، من الساعة التاسعة صباحًا وحتي الثانية ظهرًا، عن عدد من المناطق، وهي (شارع المستشفي بحري الرمد - شارع المشرحة - عزبة الشقراني - مخبز عبد الرحمن - مخبز محمود عبدالله الشقراني) لاجراء أعمال الصيانة الدورية لأكشاك (المستشفي - الشقراني - الشقراني 2 ).

قطع الكهرباء 3 أيام في بني مزار لأعمال الصيانة 

وفي مركز بني مزار أعلنت هندسة الكهرباء قطع التيار الكهربائي، عن عدة قرى بالمركز، من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، في أيام، السبت 14 سبتمبر والأحد 15 سبتمبر والثلاثاء 17 سبتمبر، لاجراء أعمال الصيانة، وجاءت الأيام والمواعيد كالتالي:

ـ السبت الموافق 14 سبتمبر، في قرى (صفط أبو جرج - أبو العباس - أعطو).

ـ الأحد الموافق 15 سبتمبر، في قرى (ابشاق - النسارية).

ـ الثلاثاء 17 سبتمبر، في قرى (بني علي ـ سيوة ـ أم الساس - الفرجان ـ أم السنط).

مقالات مشابهة

  • «الهوية والجنسية» تدعو المخالفين للاستفادة من قرار المهلة
  • تعديل شروط دخول الأجانب إلى بريطانيا.. ماذا نعرف عنه؟
  • تفاصيل قطع الكهرباء للصيانة في 3 مراكز بالمنيا.. اعرف الأماكن والمواعيد
  • «الأرصاد» توضح تفاصيل طقس اليوم: انكسار الموجة الحارة
  • «مركز تسوية أوضاع المخالفين» خمس نجوم ويضم أفضل المعايير
  • حظر تقديم خدمات مراكز الاسترخاء والعناية بالجسم لمن دون الـ 18عامًا - عاجل
  • مجلس الخدمة: إتمام المرحلة الثانية من توظيف حملة الشهادات والأوائل نهاية أيلول
  • تفاصيل إعفاء الشركات الناشئة والـ«فري لانسر» من الضرائب.. وخبير: قرار إيجابي
  • الإدارية العليا توضح الجزاءات الموقعة علي الموظف المدان
  • هآرتس: ما الذي تخشاه إسرائيل في غزة بمنعها دخول المراسلين الأجانب؟