مروة عبد المنعم.. تصدرت الفنانة مروة عبد المنعم، التريند على محرك البحث «جوجل»، بعد هجوم أحد المتابعين لها أثناء عرض حلقة برنامجها «تفاحة مصرية» أمس الثلاثاء.

متصلة تهاجم مروة عبد المنعم

وتعرضت مروة عبد المنعم، للهجوم الشديد من قبل متصلة، تدعى «عبير»، خلال حلقة برنامجها «تفاحة مصرية»، حيث قالت لها: «أنا عندي مشكلة مع الناس اللي بتشتغل مهنة تانية غير مهنتها».

مروة عبد المنعم انتقادات مروة عبد المنعم

وأضافت المتصلة لـ مروة عبد المنعم: «حضرتك مثلا شغالة مذيعة وأنتي ممثلة.. معرفش تيجي إزاي.. وأنا عندي 27 وخريجة إعلام وقاعدة مبشتغلش عشان حضرتك واخدة مكاني».

وتابعت المتصلة: «عملتي حلقة عن أين اختفت الأنوثة والنهاردة طالعة بجينز وبنطلون وكوتش، المفروض نسأل حضرتك أين اختفت المذيعة، زمان كانت بتلبس بدل وشعرها مهندم، أنت إزاي طالعة على الشاشة كده؟ هو ده يليق بالإعلام؟».

مروة عبد المنعم رد مروة عبد المنعم

وردت مروة عبد المنعم، على المتصلة، قائلة: «أنا قعدت هنا بتعبي، واشتغلت على نفسي 25 سنة، مشكلتك حاليًا انك اتخرجتي من إعلام ومش لاقية شغل فبتهاجمي أي حد، المفروض بدل الهجوم تدوري على حلول، مش تهاجمي نجاح الآخر».

وقالت مروة عبد المنعم: «أنا خريجة معهد فنون مسرحية، ينفع أعمل كل حاجة، أمثل، أقدم برامج، اشتغل دوبلاج، في الإذاعة، لأني خريجة المعهد والقلائل جدًا إللي بيعرفوا يدخلوا هذا المعهد».

مروة عبد المنعم مروة عبد المنعم: أنا اشتغلت على نفسي، وبقيت مذيعة بسبب تعبي

وأضافت مروة عبد المنعم: «أنا كنت مندوبة مبيعات بلف على البيوت، اشتغلت سمسارة، سكرتارية، اشتغلت في الاعلانات، لكن كنت حاطة هدف اني هبقي ممثلة».

واختتمت حديثها قائلة: «أنا اشتغلت على نفسي، وبقيت مذيعة بسبب تعبي، من غير ما أحقد على حد، لو كنتي اعلامية شاطرة كنتي تابعتي الحلقات قبل الحكم عليا، وانا متأكدة ديمًا أن الشاطر هو اللي هينجح ويوصل».

اقرأ أيضاًبسبب الحجاب.. مروة عبد المنعم تتصدر تريند جوجل «صور»

عالم أزهري يهاجم مروة عبد المنعم بسبب الحجاب: «لا تستهيني بالأوامر الإلهية»

ابنة مروة عبد المنعم تدافع عن والدتها: علمتني أقرأ القرآن وحببتني في ربنا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مروة عبدالمنعم الفنانة مروة عبدالمنعم مروة عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

مروة عيد تكشف كواليس مؤتمر محمد عبدالمنعم

أكدت مروة عيد عبدالملك لاعبة فريق نيس الفرنسي لكرة اليد، أنها متواجدة مع الفريق الحالي منذ عام 2010، وهي من أبناء النادي الأهلي، مشيرة إلى أنها لم تتدخل في المفاوضات التي دارت بين مسئولي الأهلي ونيس بشأن محمد عبدالمنعم.

وقالت في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "خلال تواجدي في مصر تحدثت مع عبدالمنعم، وعلمت بالمفاوضات بالفعل ولم أفصح عنها، وكنت سعيدة للغاية بالمفاوضات وبعد ذلك انتقاله لنادي نيس، لأنه من ابناء النادي الأهلي، ورغم حزني على رحيله من القلعة الحمراء، لأنه أحد النجوم المميزة في مصر، لكن انتقاله لنيس خطوة مهمة في مسيرته الاحترافية".

وأضاف: "عائلة تونسية ساعدتني في بداية وجودي في نيس، ومحمد عبدالمنعم يحظى بثقة كبيرة والجميع يتوسم فيه خيرًا للظهور بمستوى قوي خلال الموسم الجاري، ورئيس النادي والمدير الرياضي والمدير الفني تحدثوا عنه بشكل رائع، كما أنهم يعلمون قدراته الفنية واختلافه عن أي مدافع في إفريقيا، نتمنى له التوفيق وهو لاعب جيد ويركز فقط في الملعب وملتزم ومتدين، وسعيدة وفخورة بالتواجد معه في المؤتمر الصحفي".

وزاد: "القنوات الفرنسية الرياضية قامت بنقل المؤتمر الصحفي، ومدينة نيس موجود فيها عرب كثيرين، والمؤتمر كان رائعًا، وهناك بعض الفيديوهات قام النادي بتصويرها سوف يتم نشرها خلال الأيام المقبلة".

وأشارت إلى أن عبدالمنعم لديه ثقة في امكانياته داخل الملعب، وهو لاعب هادئ جدًا لأنه كواليتي مختلف ولم يأتي لمصر لاعب مثله من سنوات.

وتابعت: "عبدالمنعم خلال المؤتمر أكد أنه معتاد على أجواء الديربي، وذلك قبل لقاء نيس ومارسيليا، ولديه ثقة كبيرة في نفسه، وإن شاء الله ربنا يكرمه ويحميه".

وأوضحت: "هجوم المصريين على صفحة نيس الفرنسي، لم يستوعبه الجميع داخل النادي، لأنهم لم يفهموا الشعبية التي يحظى بها اللاعب وكونه قادم من نادي كبير بحجم الأهلي".

وأضافت: "كنت ألعب كرة قدم في وادي دجلة، وكان البعض يعتقد أنني شقيقة أحمد عيد عبدالملك، وسردت قصة أن أحد جيرانها في منزلها داخل القاهرة، ذهبت لوالدتها وقالت لها أن زوجها متزوج عليها ولديه ولد اسمه أحمد عيد عبدالملك سجل هدف في أحد المباريات".

وتابعت: "لعبت كرة قدم في نادي جولدي ثم تحولنا لنادي وادي دجلة، وبعدها تركت القدم وتحولت للاحتراف في اليد، وشقيقتي تلعب كرة قدم في نادي مودرن سبورت، وهي لاعبة اليد بالنادي الأهلي".

 

مقالات مشابهة

  • مروة عيد تكشف كواليس مؤتمر محمد عبدالمنعم
  • البطلة نادية فكري: صحيت لقيت نفسي ترند بسبب «زغرودة بارالمبياد باريس»
  • ترامب: لن أشارك في مناظرة أخرى مع هاريس.. والأخيرة ترد
  • ترامب: لن أشارك في منظارة أخرى مع هاريس.. والأخيرة ترد
  • من هي مترجمة مؤتمر تقديم نيس لـ محمد عبدالمنعم ؟
  • الاستعانة بسيدة للترجمة في مؤتمر محمد عبدالمنعم
  • شوفولها شغلانة.. ياسمين الخطيب تهاجم مها أحمد بسبب فيديوهات التيك توك
  • رضا عبدالعال ينتقد محمد عبد المنعم بسبب أزمة المنتخب
  • لرفضه مساعدة والده.. نور خالد النبوي: اشتغلت كاشير ورميت الزبالة في أمريكا
  • عاجل - ترامب يصفع هاريس خلال المناظرة الرئاسية بشأن الضرائب والأخيرة ترد