عين ليبيا:
2024-09-14@00:53:37 GMT

وفاة لاعب كرة قدم بعد سقوطه في الملعب (فيديو)

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

‍‍‍‍‍‍

أعلن نادي “ناسيونال الأوروغوياني” وفاة لاعبه، “خوان إيزكويردو”، في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء، والذي انهار على أرض الملعب بعد تعرضه لأزمة قلبية، عن عمر ناهز 27 عاما.

ونشر النادي بيانا، قال فيه “إن وفاة “إيزكويردو”، مؤلمة للغاية وتفجع قلوبنا، كل مشجع لـ”ناسيونال” حزين على هذه الخسارة التي لا يمكن تعويضها”.

هذا وخضع المدافع لعلاج طبي بمستشفى “ألبرت إينشتاين” في مدينة ساو باولو البرازيلية، منذ سقوطه في الدقيقة 84 من مباراة الإياب لدور 16 خلال مباراة أمام فريق “ساو باولو” البرازيلي في كأس “ليبرتادوريس” للأندية في أمريكا الجنوبية، يوم الخميس الماضي.

وشارك “إيزكويردو” في مباراته الأولى “بالدوري الأورجواياني” الأول لكرة القدم مع فريق “أتلتيكو سيرو” في 2018، وانتقل إلى ناسيونال في 2022، ولعب معه 33 مباراة وسجل هدفين، وكان أحد أفضل لاعبي “ليفربول” المحلي في الموسم الذي حصد فيه الفريق لقب الدوري الأوروغوياني عام 2023، وهو الأول للنادي منذ أكثر من قرن، وعاد “إيزكويردو” إلى ناسيونال عام 2024.

انهيار “إيزكويردو” على أرض الملعب بعد تعرضه لأزمة قلبية آخر تحديث: 28 أغسطس 2024 - 11:01

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: وفاة لاعب كرة قدم

إقرأ أيضاً:

لاعب منتخب مصر: فريق كرة الطائرة «جلوس» مصنف ضمن أفضل 5 منتخبات في العالم

قال أحمد زكي، لاعب منتخب مصر البارالمبي للكرة الطائرة جلوس، إن البعثة المصرية اتجهت إلى بارالمبياد باريس 2024 راغبة في تحقيق أهدافها المتمثلة في إسعاد الشعب المصري.

المنتخب المصري لكرة الجلوس ضمن أفضل 5 منتخبات عالميا

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلامي مصطفى كفافي والمذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أنّ المنتخب المصري لكرة الجلوس مُصنف ضمن أفضل 5 منتخبات عالميا منذ فترة طويلة وليس بعد الفوز بالميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس، مشيرا إلى أن منتخب مصر يحظى بمكانة مرموقة سواء على المستوى العربي أو العالمي.

منتخب مصر يحاول دائما أن يصل لمنصات التتويج

وأشار إلى أن منتخب مصر يحاول دائما أن يصل إلى منصات التتويج في المحافل والبطولات الدولية، ذاكرا أنه قد حقق ذلك في بارالمبياد باريس بحصوله على المركز الثالث بالبطولة والفوز بالميدالية البرونزية.

وأوضح أن منتخب مصر كان يسعى لمنافسة بطل العالم في الرياضة وهي دولة إيران أو أن ينافس على المركز الثاني والثالث، مشيرا إلى أن رحلة الحصول على الميدالية البرونزية لم تكن سهلة، إذ خاض المنتخب بعض المباريات الصعبة كمبارايات ألمانيا وكازاخستان.

مقالات مشابهة

  • فريق طبى يصل دبي لمتابعة حالة لاعب الشباب فهد المولد
  • أنشيلوتي يكشف عن قلقه من خط وسط ريال مدريد قبل مواجهة ريال سوسيداد
  • تحدي السيتي» يعرض مباراة «البلومون» برينتفورد في «ياس مول»
  • شاهد.. حكم مباراة الكويت والعراق يطرد قطة من الملعب
  • متحدث الآسيوي يكشف حقيقة تغير ملعب النصر والشرطة
  • لاعب منتخب مصر: فريق كرة الطائرة «جلوس» مصنف ضمن أفضل 5 منتخبات في العالم
  • مدرب آيك السويدي يكشف الفارق بين وسام أبو علي وعمر فرج
  • برانستروم: عمر فرج لاعب مؤثر وسيكون إضافة جيدة لـ الزمالك
  • خميس: تصرف محمد كنو ذكرني بالملاعب الترابية .. فيديو
  • الهريفي: طرد كنو يعطي إشارة لمانشيني ليراجع طريقة لعبه .. فيديو