كتب- محمد عبدالناصر:

نعي الدكتور جمال شعبان استشارى أمراض القلب وعميد معهد القلب الأسبق عريس توفي ليلة زفافه أمس في منيا القمح.

وقال شعبان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إنا لله وإنا إليه راجعون مات بالسكتة القلبية وهو في الزفة بتاعته جنب عروسته في العربية، عريس السماء الشاب إسماعيل محمد عبدالصمد، ابن قرية سنهوا، التابعة لمنيا القمح.

وأكد شعبان أن عريس منيا القمح أصيب بسكته قلبية في ليلة زفافه، أثناء احتفاله بزفافه، أمس الثلاثاء، مشيرًا إلى أن الشاب إسماعيل عبد الصمد كان يعمل بالخارج لمدة 5 سنوات، وعاد ليتزوج، وفي طريق منزل الزوجية وداخل سيارة الزفاف توفى عريس المنيا فجأة.

وتابع: "نازل يتجوز، لكن الفرح خلص، وهو لم يتم فرحه، لكن توفاه الله".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الدكتور جمال شعبان وفاة عريس الشرقية

إقرأ أيضاً:

تفاصيل وفاة ملكة جمال سويسرا.. «طحنها زوجها في الخلاط»

من قمة المجد إلى أعماق المأساة، هكذا انقلبت حياة كريستينا جوكسيموفيتش، ملكة جمال سويسرا السابقة صاحبة الـ 28 عامًا، التي عاشت قصة حب مثالية مع زوجها رجل الأعمال «توماس»، حياة بدا أنها مستوحاة من أجمل القصص الخيالية، تحولت فجأة إلى كابوس حقيقي، لتكشف لنا عن الوجه القبيح وراء الابتسامات والصور الرائعة.

ملكة جمال سويسرا ضحية زوجها

من الشهرة وأخبار «النجومية» لأخبار الحوادث، كانت كريستينا جوكسيموفيتش، ملكة جمال سويسرا، بطلة الأحاديث خلال الفترات الماضية، بعدما عثرت الشرطة على جثمانها، أو بالأحرى، جزءًا منه، في فبراير الماضي، منزلها في «بينينجن» قرب مدينة بازل السويسرية، دون الوصول للجاني أو حتى طريقة القتل. 

وتم احتجاز زوجها «توماس» 42 سنة، حينها، الذي اعترف بارتكابه الواقعة، مُبررًا جريمته بإنها دفاعًا عن النفس، مدعيا أنه كان يحمي نفسه منها بعد أن هاجمته بسكين، ليقرر التخلص منها خنقًا،  لكن لم يجد الخبراء الطبيين أدلة على دفاعه عن النفس، وحددوا سبب وفاتها على أنه الخنق.

تفاصيل وفاة ملكة جمال سويسرا

وخلال الساعات الماضية، تصدر اسم ملكة جمال سويسرا، مُجددًا محركات البحث على مواقع التواصل الاجماعي المختلفة، بعدما كشف المسؤولون، عن تفاصيل الجريمة التي يشيب لها الرأس، وكيف تخلص زوجها منها بمنتهى القسوة.

ووفقًا لما نشرته صحيفة «نيويورك بوست»، نقلًا عن تقرير هيئة التشريح، فإن توماس، قام بخنقها حتى الموت ثم مزق جسدها بوحشية، استخدام منشار كهربائي وسكين ومقص حديقة، ثم طحن رفاتها في خلاط كهربائي وأذاب البعض الآخر في محلول كيميائي بغرفة الغسيل.

وبحسب الادعاء فقد بدا على الجاني، زوج ملكة جمال سويسرا، طاقة إجرامية كبيرة خلال الدفاع عن نفسه.

من هي كريستينا ملكة جمال سويسرا؟

الجدير بالذكر إن كريستينا توجت بلقب ملكة جمال شمال غرب سويسرا ووصلت إلى نهائيات مصابقة ملكة جمال البلاد، وهي أم لابنتين.

وكانت تزوجت من توماس رجل الأعمال، وعاشا حياة مثالية للزوجين، حتى إنه قبل أسابيع من الجريمة، ذهب الاثنان في رحلة زوجية على بحيرة لوسيرن، قبل أن تنتهي الزيجة بمأساة.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني “يغرق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه “الجلابة” في ليلة زفافه والجمهور يصنفها بأنها أعلى “نقطة” حديث في التاريخ (مليارات وقروش زي الرز)
  • تفاصيل وفاة ملكة جمال سويسرا.. «طحنها زوجها في الخلاط»
  • عميد معهد القلب السابق يكشف سبب وفاة إيهاب جلال
  • اتْقَهر.. طبيب شهير يكشف سبب وفاة إيهاب جلال
  • ذكرى وفاة إسماعيل عبد الحافظ.. ليلة بكى فيها «مخرج الروائع»
  • عريس كفر الدوار باكيا: أنا اتبهدلت ونفسيتي مدمرة (فيديو)
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • عريس مغربي يطلق زوجته ليلة الزفاف بسبب الزي التقليدي الأمازيغي
  • ليلة في حب أعمال الموسيقار جمال سلامة