تعرّض الفنان صالح العويل لأزمة صحية شديدة خلال الساعات الماضية، ونقل على إثرها إلى مستشفى معهد ناصر لإجراء الفحوصات الطبية والاطمئنان على حالته الصحية برفقة عائلته، وبدعم من نقابة المهن التمثيلية.

تطورات الحالة الصحية للفنان صالح العويل 

وقال الفنان منير مكرم، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، لـ«الوطن»، إن الفنان صالح العويل تعرض لوعكة صحية شديدة منذ ساعات، وقد تواصلنا مع مستشفى معهد ناصر من أجل تلقي العلاج اللازم، مضيفا أن حالة الفنان صالح العويل مستقرة حاليا، وتحسنت عن أمس، ودائما نقابة الممثلين ستكون معه لدعمه، وعن تفاصيل أزمته الصحية قال: «ليس لدي علم بشأن تفاصيل مرضه، ولكنه بمجرد دخوله المستشفى أجرى خضع لعدد من الفحوصات واستقرت حالته الصحية».

 

من هو الفنان صالح العويل؟

قدم الفنان صالح العويل مسيرة فنية طويلة تجاوزت الـ230 عملا فنيا، بدأ مسيرته الفنية في الستينيات، ومن أشهر أعماله الفنية فيلم ضد الحكومة بطولة الفنان أحمد زكي، وفيلم البرئ، وفيلم الشيطانة التي أحبتني، وفيلم العميل رقم 13. 

 

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صالح العويل الفنان صالح العويل منير مكرم نقابة الممثلين النقابة الفنان صالح العویل

إقرأ أيضاً:

مسيرة حافلة ومرض مفاجئ.. 6 معلومات لا تعرفها عن الكابتن إيهاب جلال

حالة من الحزن والأسى سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان خبر وفاة الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي والمدرب الأسبق لمنتخب مصر منذ قليل، إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، ما أدى إلى نقله للمستشفى التخصصي بالقاهرة، وخضع لعمليتين جراحتيين قبل نقله إلى الرعاية المركزة.

 معلومات الكابتن إيهاب جلال

تعرض الكابتن إيهاب جلال للأزمة الصحية المفاجئة الأحد الأول من سبتمبر الجاري، وذلك بعد إصابته بجلطة دماغية استدعت نقله الفوري من منزله لتلقي العلاج اللازم، لذلك نستعرض في هذا التقرير كافة المعلومات عنه:

- من مواليد  أغسطس عام  1967

- يبلغ من العمر 57 عاما 

- تولى تدريب الإسماعيلي في أغسطس 2023

- درب في العديد من الأندية منها: «بيراميدز ومصر للمقاصة، والمصري البورسعيدي، وإنبي، وكفر الشيخ، وتليفونات بني سويف».

- بدأ مسيرته الكروية لاعبا ضمن صفوف ناشئي نادس الشمس ثم انتقل للنادي الإسماعيلي عام 1995.

 - انضم إلى صفوف النادي المصري في عام 1995.

التعرض لوكعة صحية مفاجئة 

يذكر أن المدير الفني للإسماعيلي تعرض لوعكة صحية نُقل على إثرها للمستشفى التخصصي بالقاهرة، وخضع لعمليتين جراحتيين قبل نقله إلى الرعاية المركزة.

وقدم  الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا نعى فيه إيهاب جلال المدير الفني لفريق النادي الإسماعيلي، والمدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، قائلا: «يتقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام والمدير التنفيذي وجميع العاملين، بخالص التعازي والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله الكابتن إيهاب جلال الذي وافته المنية اليوم.. داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. وإنا لله وإنا اليه راجعون».

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات حالة فهد المولد الصحية
  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في حادث انقلاب سيارة بطريق شبرا بنها الحر
  • "المهن التمثيلية" تقاضي منتج شهير وتحذر من التعامل مع شركته| ما القصة
  • ”قال الوحدوي يا عدن”.. أغنية للفنان ”عامر الرجوي” على ألحان الفنان الكبير اليافعي تهز مواقع التواصل باليمن وردود ”جنوبية” كثيرة
  • قصة رحيل إيهاب جلال مدرب الدراويش بعد صراع مع المرض
  • الفنان وائل الفشني يحيي احتفالية نقابة الصحفيين بالمولد النبوي الشريف
  • مسيرة حافلة ومرض مفاجئ.. 6 معلومات لا تعرفها عن الكابتن إيهاب جلال
  • بدء تشغيل سوق السيارات بالمنصورة بعد نقله بموقعه الجديد
  • الفنان وائل الفشني يحيي احتفال نقابة الصحفيين بالمولد النبوي
  • المحامين تناقش تطورات مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد في حزب الوفد