٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-14@00:33:38 GMT

الخيانة بالنسبة للعليمي نهج حياة

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

الخيانة بالنسبة للعليمي نهج حياة

رشاد موهوب وأكثر ما تجلت موهبته في أنه أصبح منذ زمن بعيد مخبر عالمي فهو مستعد أن يعمل من أياً كان مادام ذلك سيحقق له مصلحة طموحات أو مال ربما مستفيد من تربيته في بيئة اشتهرت بالتجارة لكن تجارته من نوع خاص .

هو من النوع الذي يلعب بالبيضة والحجر وفي كل المراحل التي مر بها كان ناجحاً في ذلك .

مختصر القول الخيانة بالنسبة لرشاد العليمي ليس كما هو التصور السائد عنها فهي منهج حياة وبالنسبة له أي فهم خارج هذا المعنى غباء و(هباله) وقد تدرج فيها حتى وصل إلى ماوصل إليه وبفضلها أصبح من أصحاب المال و(الطيلسان) والسلطان ولا يهم أي سلطان فهو اليوم رئيس وكلما كانت هذه الرئاسة معطاة من الأمريكان والسعوديين كلما كانت مهمة بالنسبة له .

. واليمن واليمنيين لا يعنوا له شي والدليل أنه جاء يستعرض بحراسة سعودية .

 أكيد أن هذه الزيارة ليس كما يصورها الاعلام التابع والعميل له بأنه جاء يتفقد أوضاع محافظة تعز فتعز واليمن أبعد ما تكون عن أجندته واجندة اسياده ان لم يكن العكس هو الصحيح ولعل زيارته لمديرة الشمايتين تكشف هذه الحقيقة فهذه مديرية جزء من موقع اليمن الاستراتيجي المطل على باب المندب وما تبقى من حديث عن اصطلاحات وتشكيل لجان لحل الأوضاع الادراية وأعاده حقوق الناس الذين نهبت بيوتهم ومحلاتهم.. كل هذا (هدار في هدار ) زيارة استعراضية في مهمة خيانية محددة يراد فيها استكمال مهمة البيع لموقع اليمن الجيوسياسي ومناطق الثروات وبما يخدم مخططات التقسيم وكل هذا بكل تأكيد محكوم عليها بالفشل .

بالنسبة للدكتور رشاد المهم العائد وبعدها ( يسدو) .. أبناء تعز بعد عشر سنوات مريرة من الخراب والدمار والموت المجاني والفوضى لم تعد تنطلي عليهم حركات وتحركات الرئيس الرئاسي للسبع الأفافي.. زيارة بمدرعات سعودية بكل تأكيد لن يقبل بها أبناء تعز ورشاد العليمي لا يمثل إلا من أرسله وسينتهي كل هذا الصخب المفتعل عن الزيارة والتي - بكل تأكيد دُفع من أجلها الكثير- وبمجرد مغادرته ستنتهي كل هذه الضجة .

يفهم أبناء تعز بأن كل هذه الأمور  من لجان وتوجيهات كلها كذب في كذب و ليس من السهل بيع الوهم على أبناء هذه المحافظة الذين تجرعوا مرارات خيانة وعمالة نخبهم السياسية ولا فرق بين اخوجني وقومجي .. أنه الزمن الردي الذي ينقلب فيه الخائن والعميل محرر ورشاد العليمي جاء ليستكمل تحرير تعز والسؤال من يحرر من؟ !..الخلاصة ان الخيانة بالنسبة لرشاد ليست وجهة نظر بل نهج وفلسفة حياة.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

“العليمي” يجدد التأكيد على إلتزام الحكومة اليمنية بنهج السلام العادل وفقا للمرجعيات

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

جدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن رشاد العليمي، الأربعاء، تأكيده التزام الحكومة الشرعية بنهج السلام الشامل والعادل في اليمن بموجب المرجعيات المتفق عليها وطنيا وإقليمياً ودولياً.

جاء ذلك، خلال لقاء الرئيس العليمي، بسفيرة فرنسا كاترين قرم كمون، وفق وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وحسب الوكالة، فإن اللقاء ناقش المستجدات المحلية، والتطورات الإقليمية وتداعياتها المستمرة لهجمات جماعة الحوثي على المنشآت النفطية، وخطوط الملاحة الدولية.

وأشاد العليمي بـ “موقف الجمهورية الفرنسية المتقدم في فهم ومقاربة القضية اليمنية، متطلعا الى دور أوروبي فاعل على كافة المستويات”.

وأشار إلى التزام المجلس الرئاسي، بنهج السلام الشامل بما يضمن استعادة مؤسسات الدولة، وإنهاء المعاناة الإنسانية التي صنعتها جماعة الحوثي”.

مقالات مشابهة

  • العليمي يهنئ حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه ويؤكد دوره الوطني
  • لتغطية عجزها المالي ..حكومة العليمي تتجه لإصدار مزادات الدين العام
  • سالموني: الانتقال إلى العين خطوة مهمة في مسيرتي
  • شاهد.. أحمد سعد يتحدث عن "الخيانة" وأنواع النساء في حياته
  • عبدالعزيز: على النائب العام إصدار قرار دولي بالقبض على الصديق الكبير بتهمة الخيانة العظمى
  • “العليمي” يجدد التأكيد على إلتزام الحكومة اليمنية بنهج السلام العادل وفقا للمرجعيات
  • العليمي يبحث مع السفيرة الفرنسية جهود السلام في اليمن
  • الرئيس العليمي يؤكد دعمه جهود السلام وفقا للمرجعيات الثلاث
  • بسبب خلافات.. العليمي يمهد سعودياً لـ إقالة بن مبارك والأخير يلجأ لدولة خليجية للمساندة
  • تفاصيل الصفقة الملغاة بين مبابي وليفربول: "اتفاق الخيانة"