أكد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، أن صالة الألعاب الأولمبية الدولية المقامة علي أرض جامعة سوهاج الجديدة ستكون صرحاً حضارياً تفتخر به الجامعة، بما ستوفره من بيئة رياضية مناسبة للشباب، وتقديم الخدمات الرياضية والصحية المتميزة بما تمتلكه من امكانات وتجهيزات رياضية عالمية.

يأتي ذلك في إطار جولاته المستمرة لمتابعة معدلات التنفيذ تابع الدكتور حسان النعماني والدكتور نبيل الحرازي الإستشاري الهندسي للشركة المنفذة للمشروع، أعمال الإنشاءات بالصالة الرياضية، بحضور المهندس محمد لطفي المدير التنفيذي للمشروع، وعدد من مهندسي تنفيذ المشروع.

وأضاف النعماني، أن صالة الألعاب الأولمبية ستحدث تميزاً وتفوقاً فى كافة الخدمات الرياضية لأبناء المحافظة ومحافظات الصعيد المجاورة، وتسهم في صقل مهارات و تكامل شخصية الطالب الجامعي، و ستتيح مزاولة العديد من الرياضات، بوجود إمكانيات متقدمة، مشيدًا بالجهود التي تبذلها ادارة المشروع والجهات المعنية لتوفير أحدث التقنيات والإمكانات الرياضية، موضحاً أن نسبة التنفيذ تجاوزت ال٦٠ ٪؜ وبتكلفة إجمالية مليار جنيه.

جدير بالذكر أن المشروع يقام على مساحة 8 آلاف متر مسطح، ويسع ٥ آلاف متفرج ويتضمن صالة رئيسية وصالات ألعاب فرعية وصالات ألعاب ملحقة، وصالة لكبار الزوار، وأخرى للمؤتمرات الرياضية، وصالات للفنون القتالية المختلفة، وصالات للجيم، والجاكوزى، والسونا، وغرفة للتعليق والبث التليفزيوني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد سوهاج حسان النعمانى الجديدة الألعاب

إقرأ أيضاً:

الفوعاني: لبنان يشكل عنوان المقاومة للمشروع الإسرائيلي

رأى رئيس الهيئة التنفيذية لـ"حركة أمل" مصطفى الفوعاني أن لبنان يشكل عنوان المقاومة للمشروع الإسرائيلي العنصري وهو يمتلك حق الدفاع عن النفس ويتصدى لمشاريع العدو.


وقال الفوعاني خلال احتفال تأبيني في برج البراجنة في بيروت: "كل هذا التهويل والمجازر والمذابح الإسرائيلية يرافقها مشاكل من الداخل وندرك أن الكيان الى تفكك وهزيمة والنصر ساعة صبر".   أضاف:" فلنكن في هذا الاتجاه جميعاً رغم قلة الإمكانات، ولكننا نمتلك إرادة الحياة والعقيدة الراسخة التي ثبتها الامام الصدر من خلال مسيرة التضحيات والشهادة والمقاومة والتي مازالت تشكل العمق الايديولوجي لحركة أمل وحيث الرئيس نبيه بري يشكل عنوانا في مقاومة كان لنا شرف الطلقة الاولى من عين البنية الى الجنوب الى خلدة والى هذه اللحظات التي يثبت ابناء حركة امل انهم رأس حربة في الدفاع عن لبنان وعن كل اللبنانيين ".

مقالات مشابهة

  • لعبة مغامرات تودي بحياة طفل
  • فاعليات تنس الطاولة للمشروع القومى للموهبة بجنوب سيناء
  • الفوعاني: لبنان يشكل عنوان المقاومة للمشروع الإسرائيلي
  • رد المؤسسة الرياضية على تصريحات رئيس الأهلي المثيرة للجدل .. فيديو
  • "رئيس مياه سوهاج" يتفقد أعمال التجديد بمحطة مياه سكساكا
  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة البروفيسور أحمد عبده اللحجي
  • جامعة سوهاج تطلق أول برنامج للهندسة والذكاء الاصطناعي في الجامعات الحكومية
  • برنامج متكامل لإعداد معلمي الحاسب الآلي في جامعة سوهاج
  • طرابلس.. استكمال قاعة الألعاب الرياضية و9 ملاعب جديدة!
  • رئيس جامعة سوهاج يناقش آليات التعاون مع شركة نهضة مصر لريادة الأعمال