زنقة20ا الرباط

قرر قاضي التحقيق لدى استئنافية البيضاء، اليوم الثلاثاء، تأخير جلسة التحقيق التفصيلي مع النائب البرلماني السابق عن حزب الاستقلال رئيس جماعة بوزنيقة المعزول محمد كريمين ومالك شركة “أوزون” للنظافة، عزيز البدراوي ومن معهما إلى غاية 05 شتنبر المقبل.

وكان الوكيل العام للملك قد التمس في فبراير الماضي من قاضي التحقيق إيداع عزيز البدراوي وكريمين سجن عكاشة بعد الاستماع إليهما، وذلك على خلفية صفقة لتدبير قطاع النظافة بجماعة بوزنيقة التي كان يرأسها كريمين.

وجرى الاستماع إلى المعنيين في جلسات مطولىة قبل أن يقرر الوكيل العام للملك تمديد فترة وضعهما تحت الحراسة النظرية لإعادة الملف إلى الفرقة الوطنية للشرطة القضائية لتعميق البحث التي أحالت بدورها الملف على قاضي التحقيق بعد الإنتهاء من التحقيقات.

 

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: قاضی التحقیق

إقرأ أيضاً:

برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024: مفاجأة تجمعك بصديق عزيز

يتميز مواليد برج القوس بالانطلاق وحب السفر والرحلات، ويعشقون الحرية والحياة وسط العائلة والأصدقاء. لديهم استقلالية وإحساس مرهف، ويحبون الفن والموسيقى. هم مرحون وأصحاب مزاج جيد، ورغم ذلك يتمتعون بعقلانية ويخططون لمستقبلهم بعناية. يتميزون بثقة كبيرة في أنفسهم، ويعشقون القراءة والمعرفة التي يرون فيها وسيلة للخروج من الأجواء المحيطة بهم.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين والفنان حسن يوسف، والفنانة بوسي ونيلي كريم، والمطرب عاصي الحلاني، والأديب نجيب محفوظ، والفنان العالمي براد بيت، وتقدم «الوطن» تفاصيل حظك اليوم برج القوس الجمعة 13-9-2024 على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، وفق موقع الأبراج اليومية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

تسير بخطى مستقرة يا برج القوس، ومع ذلك عليك أن تطور نفسك وأدائك المهني بسرعة، حتى تصبح في المقدمة، وتجد رد فعل إيجابى من مديرك ومن حولك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

وعلى الصعيد العاطفي تنصحك الأفلاك أن تدعم شكل العلاقة بينك وبين الحبيب وتوطدها، وادعوه على عشاء رومانسي أو قضاء سهرة سويًا لتكونوا في أفضل حال.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي

حالتك الصحية ممتازة، لكن حاول أن تناول المشروبات الهادئة التي ستجعلك أكثر قدرة على ضبط أعصابك والتحكم فيها، بشكل يريحك أنت نفسياً.

برج القوس وتوقعات الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن الأيام المقبلة تجمعك بصديق قديم عزيز على قلبك، وهناك سلسلة من المفاجآت السارة في انتظارك.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. غموض حول مشاركة صفقة الأهلي الجديدة ضد جورماهيا.. وكولر يحدد البديل
  • بعد التراشق مع عزيز الشافعي.. الملحن حسن دنيا يعلق على أزمات عمرو مصطفى
  • قاضي يحذر من كارثة تشطيرية تهدد القضاء اليمني بعد تعديلات حوثية
  • برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024: مفاجأة تجمعك بصديق عزيز
  • رئيس الأركان الإسرائيلي يحدد نهاية العام كموعد محتمل لاستقالته
  • تزامنًا مع اقتراب العام الدراسي الجديد.. حملات مكثفة لإزالة المخلفات الصلبة
  • تايلور سويفت الأكثر تتويجًا في تاريخ جوائز MTV .. (قائمة الفائزين)
  • لبنان يطلق مناقصة جديدة لبناء أكبر مشروع طاقة في تاريخ البلاد على مجرى نهر بيروت
  • أحمد الشيخ بعد وفاة إيهاب جلال: حسبي الله ونعم الوكيل «صورة»
  • محافظ القليوبية يوجه بتكثيف أعمال النظافة في المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد