قررت الشركة المنتجة لفيلم "الهوى سلطان"، الذي يتولى بطولته كل من منة شلبي وأحمد داود، تأجيل طرح الفيلم في دور العرض المصرية، كان من المقرر عرض الفيلم في أغسطس الجاري، إلا أنه سيتم تأجيله لعدة أسابيع.

أبطال الفيلم والقصة

 

يشارك في الفيلم إلى جانب منة شلبي وأحمد داود، كل من أحمد خالد صالح وسوسن بدر وجيهان الشماشرجي.

الفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema التي يديرها أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي اجتماعي خفيف، ويعكس العلاقات والحب بين الأصدقاء، حيث يجسد أحمد داود شخصية مهندس يدعى علي.

منة شلبي تتألق في "هيبتا" الجزء الثاني

 

على صعيد آخر، أعلنت الفنانة منة شلبي عن تعاقدها للمشاركة في بطولة الجزء الثاني من فيلم "هيبتا".

 

 تدور أحداث الفيلم في إطار درامي رومانسي، ويشارك في تأليفه الكاتب محمد صادق، بينما كتب السيناريو والحوار محمد جلال، محمد صادق، ونهى أبو بكر، ومن إخراج هادي الباجوري.

تفاصيل الجزء الثاني من "هيبتا"

 

يشارك في الجزء الثاني من "هيبتا" مجموعة من النجوم البارزين، منهم منة شلبي، كريم فهمي، سلمى أبو ضيف، أسماء جلال، كريم قاسم، مايان السيد، وحسن مالك. 

 

يذكر أن الجزء الأول من الفيلم، الذي عُرض في عام 2016، حقق نجاحًا كبيرًا، وكان يدور حول الدكتور شكري مختار ماجد الكدواني، اختصاصي علم النفس، الذي قدم محاضرة أخيرة حول كيفية حدوث الحب وشرح المراحل السبع للحب من خلال أربع قصص حب مختلفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منة شلبى الهوى سلطان هيبتا دور العرض المصرية احمد داود الجزء الثانی الفیلم فی منة شلبی

إقرأ أيضاً:

سلطان بن أحمد القاسمي يشهد توقيع اتفاقية كرسي استاذية باسم “نفط الشارقة الوطنية” بجامعة الشارقة

شهد سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، رئيس مؤسسة نفط الشارقة الوطنية، صباح اليوم “الخميس”، في مكتب سموه بالجامعة توقيع اتفاقية تمويل كرسي استاذية بين جامعة الشارقة ومؤسسة نفط الشارقة الوطنية.

وكان في استقبال سموه ، الشيخ محمد بن أحمد القاسمي نائب رئيس مؤسسة نفط الشارقة الوطنية، والدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، والمهندس حاتم الموسى الرئيس التنفيذي لمؤسسة نفط الشارقة الوطنية وعدد من مسؤولي الجهتين.

وقع الاتفاقية ، كل من الدكتور حميد مجول النعيمي، والمهندس حاتم الموسى.

وتنص الاتفاقية على أن تقوم مؤسسة نفط الشارقة الوطنية بتمويل كرسي استاذية باسم المؤسسة في جامعة الشارقة، إسهاماً منها في إثراء الأنشطة البحثية والتعليمية لدى الجامعة لتعزيز دورها في تطوير المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

وتشمل مجالات اتفاقية كرسي الاستاذية دعم البحث العلمي والتطوير في مجالات الطاقة والمياه والبيئة وغير ذلك من المجالات بما تستلزمه من معدات وموارد وأنظمة، ودعم وتمويل المؤتمرات العلمية ذات الصلة بمجالات الطاقة، والمياه، والبيئة، بما في ذلك منتدى المرأة في البحث العلمي الذي تنظمه جامعة الشارقة.

وتنص الاتفاقية على أن تعمل جامعة الشارقة على اقتراح الدراسات والأبحاث طبقاً للمجالات المتفق عليها، وذلك ضمن فريق عمل متخصص من أعضاء الهيئة التدريسية والخبراء الذين سيقومون بهذه الدراسات والأبحاث، كما يشمل التعاون التدريب العملي والإشراف على أبحاث طلبة الجامعة في مرحلة الماجستير والدكتوراة.

وبحسب الاتفاقية الموقعة ستمول مؤسسة نفط الشارقة الوطنية مشروع كرسي الاستاذية في جامعة الشارقة، من خلال تخصيص ميزانية سنوية تبلغ مليون درهم، ولمدة 10 سنوات.وام


مقالات مشابهة

  • مكتبة محمد بن راشد تحتفي بإرث علي العميمي في 19 الجاري
  • مكتبة محمد بن راشد تحتفي بإرث علي العميمي الخميس
  • تعرف على قائمة أبطال فيلم "هيبتا 2"
  • بسمة داود تنشر صور من كواليس تصوير تيتا زوزو
  • محمد ممدوح مفاجأة "هيبتا 2"
  • محمد ممدوح ينضم إلى طاقم عمل فيلم هيبتا: المناظرة الأخيرة
  • سلطان بن أحمد يشهد توقيع اتفاقية كرسي أستاذية باسم نفط الشارقة
  • سلطان بن أحمد القاسمي يشهد توقيع اتفاقية كرسي استاذية باسم “نفط الشارقة الوطنية” بجامعة الشارقة
  • حزب تركي يطلب التحالف مع أحمد داود أوغلو
  • الدعيع: هدف كادش الثاني ذكرني برأسية أحمد جميل في تصفيات كأس العالم 94 أمام كوريا