في خطوة أثارت قلق جمهوره ومحبيه، أعلن مطرب المهرجانات الشعبية عنبة عن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، ما دفعه لمطالبة الجميع بالدعاء له بالشفاء العاجل.

 

 يأتي هذا الإعلان في وقت حساس، حيث يستعد عنبة لإحياء حفل غنائي كبير في الساحل الشمالي، مما يثير التساؤلات حول مدى تأثير حالته الصحية على مشاركته في هذا الحدث المرتقب.

عنبة يكشف عن حالته الصحية

 

نشر عنبة عبر حسابه الرسمي على منصة إنستجرام صورة له وهو على فراش المستشفى، مستخدمًا جهاز الأوكسجين، ما يشير إلى جدية الحالة التي يمر بها. 

 

الصورة، التي جاءت من خلال خاصية "ستوري"، لم تتضمن أي تفاصيل إضافية عن طبيعة المرض أو مدى خطورته، واكتفى عنبة بتعليق قصير قائلًا: "يارب إنت الشافي".

 

 هذه الصورة جاءت بمثابة مفاجأة غير سارة لمحبيه، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يعلن فيها عنبة عن تعرضه لوعكة صحية مماثلة دون توضيح.

غياب عنبة عن التواصل مع جمهوره

 

رغم مرور ساعات على نشر الصورة، لم يخرج عنبة حتى الآن بأي تصريح يطمئن فيه جمهوره عن حالته الصحية أو يكشف فيه عن تفاصيل المرض الذي يعاني منه، هذا الصمت أثار المزيد من القلق بين متابعيه، الذين يعبرون عن خشيتهم من أن تؤثر هذه الأزمة الصحية على مشاركته في الحفل الغنائي القادم في الساحل الشمالي.

حفل عنبة المنتظر في الساحل الشمالي

 

من ناحية أخرى، يستعد عنبة لإحياء حفل غنائي كبير في الساحل الشمالي يوم الجمعة المقبل الموافق 30 أغسطس، هذا الحفل يأتي ضمن سلسلة من الحفلات التي يحييها كبار النجوم في هذا الموسم، ومن المتوقع أن يجذب الحفل جمهورًا كبيرًا. 

 

ولكن مع الأنباء الأخيرة حول حالته الصحية، يبقى السؤال حول ما إذا كان عنبة سيتمكن من المشاركة في الحفل أم سيتعين عليه الاعتذار عنه.

آخر أعمال عنبة الفنية

 

على صعيد آخر، كان عنبة قد أطلق مؤخرًا أغنيته الجديدة "أولاد مسك"، التي حققت انتشارًا واسعًا بين جمهوره. الأغنية جاءت بكلمات قوية وإيقاع سريع، مما جعلها تحتل مكانة مميزة بين أعماله الأخيرة. الكلمات تناولت مواضيع القوة والنجاح، مع تأكيد على الثقة بالنفس والتفوق على الآخرين، في إشارة ربما إلى الروح القتالية التي يتمتع بها عنبة رغم الأزمات التي يمر بها.

 

بينما ينتظر جمهوره بفارغ الصبر أي تحديثات عن حالته الصحية، يأمل الجميع في أن يتمكن عنبة من تجاوز هذه الأزمة سريعًا، ليعود إلى جمهوره ومحبيه في أفضل حالاته ويواصل تقديم المزيد من الأعمال الفنية المميزة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مطرب المهرجانات وعكة صحية مفاجئة حفل غنائي الساحل الشمالي عنبة فی الساحل الشمالی حالته الصحیة

إقرأ أيضاً:

عاجل- وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي بعد أزمة صحية مفاجئة

توفي إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، عن عمر ناهز 57 عامًا بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، يوم الأحد الموافق 1 سبتمبر 2024، حيث نُقل إلى أحد المستشفيات بالقاهرة بعد إصابته بجلطة في أحد الشرايين المغذية للمخ، مما أدى إلى تلف في الفص الأيسر للمخ. كان جلال قد أدخل إلى غرفة العناية المركزة في محاولة لإنقاذ حياته بعد تدهور حالته الصحية.

محاولات طبية لإنقاذ حياة إيهاب جلال

خضع إيهاب جلال لعمليات جراحية عاجلة للتعامل مع الجلطة التي أصابته، وفقًا لمصادر طبية، تم اتخاذ مجموعة من الإجراءات الطبية المتقدمة، ولكنه استقر في وحدة العناية المركزة في حالة حرجة، حيث كانت درجة وعيه منخفضة إلى 2 من 15، وهو ما أثار قلق الأطباء وأفراد أسرته الذين بدأوا يبحثون إمكانية نقله إلى مستشفى بالخارج لتلقي العلاج.

الزمالك ينعى إيهاب جلال الأهلي ينعى الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي «حسبي الله».. أول تعليق من أحمد الشيخ عقب وفاة إيهاب جلال بعد رحيله.. محطات تدريبية متعددة وأرقام مميزة من مسيرة إيهاب جلال الكروية (تقرير) الإسماعيلي يوضح حالة جلال في بيان رسمي

أصدر النادي الإسماعيلي بيانًا رسميًا أعلن فيه عن تدهور الحالة الصحية لمدربه، حيث جاء في البيان: "تعرض إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، مساء الأحد الموافق 1-9-2024 لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة ذات السمعة الطيبة بالقاهرة لتلقي العلاج العاجل". وأضاف البيان أن الكابتن إيهاب تم نقله إلى قسم العناية المركزة لاستكمال العلاج، مع توقع استمرار بقائه في العناية المركزة لأسبوع على الأقل، مؤكدًا على أمل النادي في أن يتم الله شفاءه.

رحيل جلال يترك فراغًا في كرة القدم المصرية

برحيل إيهاب جلال، تفقد كرة القدم المصرية أحد مدربيها المميزين، الذي كانت له بصمات واضحة على مستوى الفرق التي دربها، بالإضافة إلى توليه قيادة المنتخب الوطني في فترة سابقة، حيث وُلد جلال في 14 أغسطس 1967 وترك إرثًا رياضيًا حافلًا، ليودع محبيه وجماهيره بذكريات لن تُنسى، تاركًا فراغًا كبيرًا في عالم كرة القدم المصرية.

مقالات مشابهة

  • نجم منتخب السعودية يتعرض لحادث خطير ..وهذه حالته !
  • آخر تطورات حالة فهد المولد الصحية
  • بث مباشر لحفل أنغام في جدة.. موعد البدء والقناة الناقلة
  • أزمة صحية مفاجئة.. نقل فهد المولد لاعب منتخب السعودية إلى المستشفى
  • روبي تختتم حفلات الصيف مع جمهورها في الساحل الشمالي
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. وفاة إيهاب جلال بعد تعرضه لوعكة صحية وجوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني
  • وفاة مدرب منتخب مصر السابق إثر وعكة صحية مفاجئة
  • «صحة مطروح»: تنظيم قافلة طبية مجانية بقرى الساحل الشمالي.. اعرف المواعيد
  • عاجل- وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي بعد أزمة صحية مفاجئة
  • 70 % زيادة فى معدلات البناء والتنفيذ بمشروع نايا باى الساحل الشمالي