أثارت الفنانة نجوى فؤاد، حالة من الجدل، منذ طرح البرومو الرسمي لحلقتها في برنامج «تابوو» الذي يقدّمه نزار الفارس عبر قناة «دجلة».

نجوى فؤاد ترد على تامر أمين

وظهرت نجوى فؤاد، في برومو الحلقة في برنامج «تابوو» من تقديم الإعلامي نزار الفارس، وترد على الإعلامي تامر أمين حول رأيه في الرقص الشرقي.

وقالت نجوى فؤاد في برومو الحلقة، المقرر إذاعتها يوم السبت 31 أغسطس المقبل: «الرقص الشرقي ابتدى من أيام الفراعنة، وهو فن غصب عن رأي تامر أمين».

وسبق أن هاجم تامر أمين، سواء في برنامجه المذاع على إحدى الفضائيات أو خلال حلوله ضيفا على البرامج الأخرى، مهنة الرقص الشرقي بكلمات نارية، قائلا إنها مهنة حقيرة بخلاف كونها حرام لما تفعله الراقصة.

وطالب أمين بعدم مناقشته والادعاء بأن الرقص فن راق، وقال: «الرقص كرقص مهنة حقيرة ومبتذلة ورخيصة، والراقصة تأكل بجسدها».

نجوى فؤاد نجوى فؤاد تكشف سرا عن عبد الحليم حافظ

وتابعت نجوى فؤاد بكشف سر عن الفنان عبد الحليم حافظ، قائلة: «عبد الحليم حافظ اتجوز واحدة عاقر، وأنا اتجوزت أحمد رمزي ببلاش من غير مهر».

وظهرت نجوى فؤاد في البرومو الخاص بالحلقة مرتديةً الحجاب، ووجّهت رسالة الى نزار الفارس قائلةً: «لو وفرت لي فلوس أعيش وأفتح بيتي كويس أنا هلتزم بالحجاب».

اقرأ أيضاًنجوى فؤاد تمازح لطفي لبيب: «طلقتني ليه؟»

أمي صممت ليا أول بدلة رقص.. نجوى فؤاد تكشف حقيقة اعتزالها الفن (فيديو)

نجوى فؤاد: «ربنا قسم لي الرقص وأراد أنه ينجحني فيه.. وحب الجمهور أكبر ثروة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نجوى فؤاد فؤاد افلام نجوى فؤاد رقص نجوى فؤاد الفنانة نجوى فؤاد الراقصة نجوى فؤاد تصريحات نجوى فؤاد نجوى فؤاد الحجاب عبد الحلیم حافظ الرقص الشرقی تامر أمین نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

نجوى كرم تفاجئ الجمهور بـ”ريمكس” أغنية “يلعن البعد”

سبتمبر 12, 2024آخر تحديث: سبتمبر 12, 2024

المستقلة/-فاجأت “شمس الأغنية العربية” الفنانة اللبنانية نجوى كرم الجمهور، وطرحت “ريمكس” لأغنية “يلعن البعد” التي حققت نجاحاً وانتشاراً كبيراً عند طرحها منفردة كثاني أغنيات الألبوم الجديد، عبر قناة روتانا في اليوتيوب، والتي تضمنت توزيعاً مختلفاً قام به AB Brothers بشكل محترف ومميز.

وكانت نجوى كرم قد طرحت كليب أغنية “يلعن البعد” في شهر يوليو/تموز 2024 متعاونة في كلماتها وألحانها مع ايفان نصّوح وتوزيع هادي شرارة، وحققت مشاهدات تجاوزت الـ4 ملايين مشاهدة في اليوتيوب.

وتستعد نجوى كرم لعرض أغنيات جديدة من الألبوم الجديد خلال الفترة المقبلة، كما تستعد للكشف عن الكثير من المفاجآت خلال الفترة المقبلة من هذا العام.

مقالات مشابهة

  • أسماء جلال تكشف حقيقة ارتباطها عاطفيا بويجز
  • “شخلعة”.. مصريات يتحدين “الوصمة الاجتماعية” خلف أبواب مغلقة
  • كتاب جديد فى الأسواق العقارية فى مصر و دبى للخبير المثمن العقارى محمد أحمد فؤاد أمين 《 كيف تبيع العقارات للمليارديرات》
  • نجوى كرم تفاجئ الجمهور بـ”ريمكس” أغنية “يلعن البعد”
  • نجوى كرم تفاجئ الجمهور بريمكس أغنية "يلعن البعد"
  • نجوى كرم تفاجئ الجمهور بـ "ريمكس" أغنية "يلعن البعد"
  • نزار الفارس يفضح سر نجوى فؤاد.. طلبت مني فلوس عشان حاجة غصب عني (ما القصة؟)
  • شخلعة.. مصريات يتحدين الوصمة الاجتماعية خلف أبواب مغلقة
  • حريق كبير في احد أبنية حافظ القاضي وسط بغداد (فيديو)
  • حريق كبير في احد أبنية حافظ القاضي وسط بغداد