وجه الفنان مدحت صالح رسالة شكر للجمهور، بعد إحياؤه حفلًا غنائيًا بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 32، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

حيث نشر مدحت صالح مجموعة من صور الحفل، وعلق عليها قائلًا:" وجودي وسط جمهور مهرجان القلعة بيعني لي الكثير ويوم مميز بالنسبة لي، شكرًا من كل قلبي، بحبكو".

 

منشور مدحت صالحأغاني مدحت صالح التي قدمها في الحفل

 

قدم مدحت صالح خلال الحفل باقة من أغانيه المميزة أبرزها “ زي ما هي حبها، أرض أرض، بحلم علي قدي، كذا ميزة، حبيبي يا عاشق، شهادات، عقبالى، بالمختصر المفيد، السهرة حلوة، يتقال، المليونيرات، النور مكانه في القلوب، وعدي، ماشي فضلها،ابن مصر، لحظة تاريخية”.

 

آخر أعمال مدحت صالح

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان مدحت صالح الفنية، هو طرحه ألبوم جديد يحمل إسم "بالمختصر المفيد"، وجاءت أسماء أغاني الألبوم  كالتالي: أغنية «كذا ميزة»، من كلمات سلامة علي، وألحان وليد منير، وتوزيع أسامة كمال، أغنية «الجمال حتته»، من كلمات محب غبور، وألحان كريم ياقوت، وتوزيع بيشوي جميل، وأغنية «أرض أرض»، من كلمات علاء شعراوي، وألحان محمد وليد، وأغنية «عقبالي»، من كلمات رامي أمين، وأغنية «العصفورة»، من كلمات خالد جاد، وألحان مصطفى عوض، وتوزيع أسامة كمال، وأغنية «في الجمال شهادات»، من كلمات محمد عاطف، وألحان تامر علي، وتوزيع يحيى يوسف.

 

أغنية “شهم ابن شهم”

 


ومن آخر أعماله أيضًا هي أغنية «شهم ابن شهم»، الذي تعاون من خلالها مع الشاعر خالد تاج الدين، وطرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال مدحت صالح الفنان مدحت صالح حفل مهرجان القلعة مهرجان القلعة للموسيقى والغناء مدحت صالح من کلمات

إقرأ أيضاً:

السنوار يوجه رسالة لنصر الله

#سواليف

وجّه رئيس المكتب السياسي لحركة #حماس، #يحيى_السنوار، #رسالة إلى الأمين العام لحزب الله اللبناني #حسن_نصرالله، شكره فيها على انخراط الحزب في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي ضمن #معركة_طوفان_الأقصى.

وأعلن المكتب الإعلامي لحزب الله عن الرسالة صباح الجمعة، وهي تأتي بعد نحو شهر من تولّي السنوار رئاسة الحركة خلفا لرئيسها السابق إسماعيل هنية الذي اغتيل بطهران في 31 يوليو/تموز الماضي.

وأكد السنوار أن الحركة ستبقى كما كانت دوما ثابتة على درب الوفاء لدماء الشهداء، وأن المبادئ السامية التي ‏كان يدعو لها هنية “ستظل ثابتة وحاضرة وتمضي عليها حركتنا ومجاهدونا”.

مقالات ذات صلة موسى الساكت بعد رفع الضريبة .. الحكومة “سارحة والرب راعيها” 2024/09/13

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تعلن ساعة الصفر لاغتيال حسن نصرالله والسنوار يوجه له رسالة عاجلة. .
  • السنوار يوجه رسالة لحسن نصر الله
  • السنوار يوجه رسالة لنصر الله
  • مكتب طارق صالح يبعث رسالة رسمية لحزب الإصلاح للمضي معا نحو تحرير صنعاء
  • "إيام الجاي".. كلمات أغنية فضل شاكر الجديدة
  • رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور
  • نجوى كرم تفاجئ الجمهور بـ "ريمكس" أغنية "يلعن البعد"
  • تعرف على كلمات أغنية حالي لـ شرنوبي
  • مؤلف فيلم المستريحة يراهن على نجاح ليلى علوي: «مفاجأة للجمهور»
  • رونالدو يوجه رسالة نارية لتين هاج