تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحقيق النتائج الإيجابية التالية:  ضبط (عاملان) بدائرة قسم شرطة عابدين وبحوزتهما عدد من الأجهزة المنزلية والمتعلقات الشخصية مجهولة المصدر، وبمناقشتهما عن مصدر تلك المضبوطات إعترفا بسرقتها من داخل فيلا كائنة بدائرة قسم شرطة المقطم. 
 

ضبط قائد سيارة "تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكى" بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، لقيامه بسرقة هاتف محمول من (سيدة "تحمل جنسية إحدى الدول" حال توصيلها إلى إحدى المناطق بدائرة القسم.

 
ضبط (عاطل) بدائرة قسم شرطة مصر القديمة لقيامه بمزاولة نشاطًا إجراميًا تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة "بأسلوب الخطف " بإستخدام دراجة نارية " دون لوحات معدنية" تم ضبطها، وأقر بإرتكاب عدد (5) وقائع سرقة بذات الأسلوب. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة الأجهزة الأمنية بالقاهرة الاجهزة الامن الهواتف المحمولة دراجة نارية بدون لوحات سرقة الهواتف المحمولة بدائرة قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

شرطة الشارقة والحرس الوطني تعززان الشراكة الأمنية

وقعت شرطة الشارقة مذكرة تفاهم مع قيادة الحرس الوطني، انطلاقاً من حرصهما على إرساء دعائم التعاون الاستراتيجي المشترك بينهما، وضمان الجاهزية الأمنية على مختلف الأصعدة.

ووفقاً لشرطة الشارقة، على "إكس"، وقّع المذكرة كلاً من اللواء سيف الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، واللواء الركن حمدان الزيودي قائد الحرس الوطني، وذلك بحضور مديري العموم وعدد من المسؤولين من الطرفين.
وتنص المذكرة على تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في المجال الأمني وفق أعلى معايير الجودة والريادة والتميز سعياً لتحقيق الأهداف المنشودة، كما تنص على دعم المهام الأمنية المستقبلية واستثمار تقنيات الذكاء الاصطناعي وتطويرها، وتبادل الخبرات والمعارف والأبحاث في شتى المجالات، إلى جانب عقد الاجتماعات واللقاءات الدورية التي تسهم في رفع مستوى الجاهزية الأمنية في كافة المجالات المرتبطة بالطرفين.
وأكد اللواء الشامسي حرص شرطة الشارقة على تعزيز الشراكة ومد أطر التعاون مع مختلف الجهات الوطنية، لتحقيق الأهداف الاستراتيجية ورؤية القيادة الرامية إلى وضع الإمارات في مصاف الدول الرائدة، مشيداً بهذه الخطوة المهمة في توحيد الجهود الوطنية وتطوير منظومة الأمن الشاملة؛ مما يعزز جودة الحياة الأمنية للمجتمع.

مقالات مشابهة

  • اعترافات لصوص عقارات تحت الإنشاء بالقاهرة: نفذنا 5 جرائم سابقة
  • «حياة كريمة» تواصل جهودها في القرى الأكثر احتياجا.. وجبات ساخنة وكراتين مواد غذائية
  • ضبط شخص لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص بالقاهرة
  • ضبط 2600 كرتونة سجائر مجهولة المصدر بالقاهرة
  • الحماية المدنية تكثف جهودها لإنقاذ أرواح ضحايا عقار شبرا المنهار
  • ضبط شخص لقيامه بإدارة كيان تعليمى دون ترخيص فى المرج
  • «زراعة الشرقية» تتخلص من 8150 طن قش أرز ضمن جهودها لمكافحة التلوث
  • الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات مقتل طالب داخل مصحة لعلاج الإدمان في الجيزة
  • شرطة الشارقة والحرس الوطني تعززان الشراكة الأمنية
  • بيان جديد من الأجهزة الأمنية في صنعاء حول جريمة الفنانة سمية العاضي