يستضيف فريق الكرة الأول بنادى الهلال نظيره فريق ضمك السعودي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى طارق حامد، ، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين .

 

و تقام مباراة الهلال ضد ضمك، في تمام التاسعة من مساء اليوم، على ملعب "المملكة أرينا" بالرياض، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجاري 2024-2025.

 

وتشهد أحداث مواجهات الدوري السعودي اليوم، مواجهة تجمع بين الأخدود والإتفاق في تمام السابعة إلا ربع من مساء اليوم، بينما يلتقي العروبة مع الوحدة في الساعة التاسعة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دوري روشن للمحترفين الهلال ضمك السعودي طارق حامد الهلال السعودي الهلال وضمك

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

يستأنف فريق الهلال منافسات الدوري السعودي للمحترفين، عندما يواجه الرياض على ملعب فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي.

ويبحث الهلال حامل لقب الدوري السعودي، عن مواصلة الانتصارات بعد الفوز في الجولتين الماضيتين على حساب الأخدود وضمك.

في المقابل يسعى الرياض لتقديم مباراة قوية أمام الهلال، لاسيما وأنه تعادل مع الوحدة ثم الفوز على الخلود.

موعد مباراة الهلال والرياض

تنطلق مباراة الهلال والرياض في تمام التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة والسعودية وتذاع المباراة على قناة SSC 1 وأسندت قناة SSC مهمة التعليق على المباراة لـ فارس عوض. 

يفقد فريق الهلال عدد من نجومه في المواجهة المنتظرة أمام الرياض، المقررة ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام في تمام التاسعة مساء غداً السبت.

ويغيب الوافد الجديد لصفوف الهلال، متعب الحربي بسبب الإصابة التي تعرض لها  خلال الفترة الماضية، وتحديداً في مباراة الأخضر أمام إندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2024، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية للتعافي من الإصابة بشكل كامل ولم يتضح موقف البرازيلي رينان لودي  مهدد بالغياب عن مباراة الهلال أمام الرياض.

 

ويتسلح الهلال بالثنائي  ماركوس ليوناردو وجواو كانسيلو حيث يتواجدا في قائمة الفريق التي ستخوض المباراة، بعد الوصول للجاهزية الكاملة من الناحية الفنية والبدنية خلال الفترة الأخيرة، والقرار النهائي بشأنهم سيكون من جانب جورجي جيسوس.

يواجه نادي الهلال، نظيره الرياض، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل على أرضية ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.
ويحتل نادي الهلال المركز الأول بصدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد (6) نقاط، بينما يحتل نادي الرياض المركز السادس برصيد (4) نقاط.
ويدخل اللقاء اللقاء، متسلحاً بالقوة الضاربة، بالإضافة إلى الصفقات القوية التي أبرمها الفريق في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي، بضم ماركوس ليوناردو من بنفيكا البرتغالي، بالإضافة إلى جواو كانسيلو من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وخالد الغنام من الاتفاق، وأخيراً متعب الحربي من نادي الشباب.

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي
  • ملخص وأهداف مباراة النصر والأهلي اليوم في الدوري السعودي للمحترفين «فيديو»
  • بمشاركة طارق حامد..ضمك يواجه الأخدود بحثاً عن أول انتصار في دوري روشن
  • مواجهات مثيرة.. تعرف على أبرز مباريات اليوم في الدوري السعودي
  • كلاسيكو النصر والأهلي أبرز مواجهات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين
  • كلاسيكو النصر والأهلي في واجهة الدوري السعودي
  • مواعيد مباريات الجولة القادمة من الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد سوسيداد
  • مضر والهدى يواجهان القارة والابتسام في انطلاق الدوري الممتاز لكرة اليد
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة