تستعد الفنانة منة شلبي للحلول ضيفة على برنامج "بيت السعد"، الذي يقدمه الفنانان أحمد سعد وعمرو سعد، على شاشة قنوات MBC، تُعرض الحلقة في الساعة العاشرة من مساء اليوم.

ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

 

منذ أن أطلقت قناة MBC 1 البرومو التشويقي لحلقة منة شلبي في برنامج "بيت السعد"، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات والتفاعل، حيث تضمنت اللقطات التي عُرضت في البرومو مشاهد حماسية زادت من رغبة الجمهور في متابعة الحلقة.

"عريس" لمنة شلبي؟

 

من بين اللحظات اللافتة في البرومو، كان تصريح أحمد سعد، الذي قال لمنة شلبي مازحًا: "بصراحة احنا جايبينك هنا عشان جايبنلك عريس"،هذه الجملة فاجأت منة، فردت بصدمة قائلة: "يا لهوي"، وبدأت تتوالى عليها الأسئلة حول الزواج وفارس الأحلام وتحمل المسؤولية، ما دفعها للرد قائلة: "انتو هتودوني في داهية".

 

مواعيد العرض

 

تُعرض حلقة منة شلبي في برنامج "بيت السعد" في الساعة العاشرة من مساء اليوم على قناة MBC 1، ويُعاد بثها يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً على قناة MBC مصر.

تصريحات مي عمر في "بيت السعد"

 

جدير بالذكر أن آخر ضيوف البرنامج كانت الفنانة مي عمر، التي أثارت تصريحاتها ضجة كبيرة، خاصة حديثها عن خيانة الزوج، حيث قالت: "الست اللي جوزها يخونها تطلق طبعًا عشان اللي بيخون مرة بيخون كتير، والست هتفضل طول الوقت مجروحة منه وشاكة فيه". كما شهدت الحلقة أحداثًا طريفة ومؤثرة بين مي عمر وأحمد سعد، بالإضافة إلى مشهد تمثيلي جمعها مع عمرو سعد، جعله يدخل في نوبة بكاء شديدة.

فيلم "الهوى سلطان" في الانتظار

 

في سياق آخر، تعمل منة شلبي حاليًا على فيلمها الجديد "الهوى سلطان"، الذي يشاركها بطولته الفنان أحمد داود وعدد من نجوم الفن، انتهت منة من تصوير الفيلم وتنتظر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: MBC مصر البرومو التشويقي الهوى سلطان التواصل الاجتماعي الفنانة منة شلبي برنامج بيت السعد بیت السعد منة شلبی

إقرأ أيضاً:

عمرو سعد عن شقيقة: الستات مبتكملش معاه في الجواز والإرتباط بالنسبة دلوقتي علي التيك توك

كشفت أبلة فديتها مازحة عن كام مرة خانها زوجها وذلك خلال إستضافتها في برنامج "بيت السعد" التي يقدمة عمرو وأحمد سعد، عبر قناته MBC1.

 

قالت أبلة فاهيتا: "ولا مرة خني في حد يبقا معاه البوكية الحلو ده ويبص علي عروسة برة"، وسألت عمرو سعد عن رد فعله لو كان سيدة وخانها زوجها فهل يستيطع التسامح، ليرد عليها قائلا: " هسامح طبعا لان أنا راجل أحب التفاني والتسامح، والأول والآخر الست لبيتها ولجوزها، وضل راجل ولا ضل حيطة"، ليعلق أحمد سعد علي حديثه: "لكن النساء لا يعرفن التسامح"، فأجابت أبلة فاهيتا مازحة: "هذه النساء الوثائقية لا يعرفن التسامح"، ليرد عمرو سعد على حديثهم بقوله: "النساء التي يتحدث عنهم أحمد لم يجلسن معه طويلًا؛ منهم 4 سنوات والأخري 5 سنوات فليس أحد جلس معه 18 سنة، والآن الزواج بالنسبة له هو عبر تيك توك".

 

برنامج بيت السعد 

 

نشرت الصفحة الرسمية لقناة MBC مصر على إنستجرام البرومو الرسمي لحلقة برنامج "بيت السعد" التي تستضيف فيها أبلة فاهيتا، وشاركت القناة البرومو مع متابعيها خلال الأيام الماضية، مرفقة تعليقًا خاصًا حول الحلقة: “انتظرونا غدًا في حلقة مميزة جدًا من بيت السعد مع أبلة فاهيتا 10 مساءً بتوقيت السعودية”.

 

يعرض برنامج "بيت السعد" على قناة MBC يومي الأربعاء والسبت من كل أسبوع، ويقدمه النجمان الشقيقان أحمد سعد وعمرو سعد.

 

في وقت لاحق، نشرت أبلة فاهيتا منشورًا عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وأرفقته بتعليق خاص.”كتب كتابي في أبو ظبي يوم ١ مايو.. التفاصيل قريب”.

مقالات مشابهة

  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الجمعة 13- 9- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • أحمد سعد يطرح أغنية «برج الروقان» بالتعاون مع أبلة فاهيتا (فيديو)
  • "كنت هبقى ست منحرفة"| أسئلة محرجة من أبلة فاهيتا لـ عمرو وأحمد سعد والإجابة صادمة.. فيديو
  • أحمد سعد: ضيعت عمري كله على الستات 
  • عمرو سعد عن شقيقة: الستات مبتكملش معاه في الجواز والإرتباط بالنسبة دلوقتي علي التيك توك
  • ماذا يحدث عند تناول الشاي الأخضر يوميا؟.. مفاجآت غير متوقعة
  • أبلة فاهيتا: الرجالة كلها خاينين ومنهم المهيطل والنمس اللي مبيتقفش
  • شاهد.. أحمد سعد يتحدث عن "الخيانة" وأنواع النساء في حياته
  • مفاجآت حول عرض توم كروز في ختام أولمبياد باريس تكشف لأول مرة
  • الشامي في مرمى الإنتقاد: “خفف تقل دم وتصريحات سخيفة!”