بوابة الفجر:
2024-09-14@00:40:45 GMT

حادث الدائري.. تصادم سيارة بمحطة أتوبيس

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

 شهد الطريق الدائري اتجاه السلام، صباح اليوم الأربعاء، حادث مهيب، بعد تصادم سيارة في محطة الأتوبيس الترددي، وبالتحديد بعد محطة الرشاح بالخصوص، ونتج عن حادث الدائري اليوم تفحم «كابينة السيارة».

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري مروع على الطريق الدائري اتجاه السلام.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بسيارات إسعاف للتعامل مع الحالات الطارئة، وجاري الفحص وكشف ملابسات الحادث، وسنوافيكم بالتفاصيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحادث الحالات الطارئة الأتوبيس الترددي الطريق الدائري اليوم الاربعاء تصادم سيارة حادث الدائري حادث الدائري اليوم حادث مروري حادث مرور حادث مروري مروع كشف ملابسات قوة أمنية ملابسات الحادث

إقرأ أيضاً:

قطع مسار الترام بمحطة الإبراهيمية بالأسكندرية لتنفيذ مشروع الإستراتيجية المتكاملة لإدارة مياه الأمطار

أعلنت محافظة الإسكندرية في بيان لها اليوم الخميس، أنه في إطار تنفيذ أعمال مشروع الاستراتيجية المتكاملة لإدارة مياه الأمطار بمنطقة سبورتنج، سيتم تنفيذ قطع مسار الترام بمحطة الإبراهيمية، وذلك اعتبارًا من الساعة الواحدة صباح يوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر حتى الساعة الواحدة ظهر نفس اليوم.

وبناءًا عليه سوف يتم عمل تحويله على أن تكون حركة الترام بمحطة الإبراهيمية على الوضع الآتي: المتجه إلى محطة الرمل يستبدل الترام بترام آخر بعد موقع الاعمال لاستكمال الرحلة إلى محطة الرمل والمتجه إلى محطة فيكتوريا يستبدل الترام بترام آخر بعد موقع الأعمال لاستكمال الرحلة إلى محطه فيكتوريا وذلك بنفس تذكرة الركوب.

والجدير بالذكر أن مشروع الاستراتيجية المتكاملة لإدارة مياه الأمطار بمحافظة الإسكندرية، يضع حلول جذرية من شأنها أن تسهم بشكل كبير في الحد من الآثار الناجمة عن الزيادة الكبيرة في كميات مياه الأمطار على محافظة الإسكندرية خلال السنوات الأخيرة، نتيجة تداعيات التغيرات المناخية.

ويهدف المشروع إلى الفصل الجزئي لشبكات الأمطار والصرف الصحي في بعض المناطق المتضررة من تداعيات التغيرات المناخية في موسم نوات الشتاء على أقرب مسطح مائي مباشر.

و يتم تنفيذ الاستراتيجية على عدة مراحل، حيث تشمل المرحلة الأولى تنفيذ 9 مشروعات، تستهدف حل مشكلات تراكم وتجمع مياه الأمطار بمناطق ومساحات مخدومة للمشروع، وليس نقاطا ساخنة أو الكورنيش فقط و يتم تجميع مياه الأمطار باستخدام الجريان السطحي للشوارع الجانبية وخطوط الانحدار بالشوارع الرئيسية والكورنيش.

مقالات مشابهة

  • الجلفة.. إصابة 5 شبان في حادث تصادم سيارة ودراجتين ناريتين بمسعد
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي ونقل بالدقهلية
  • إصابة أربعة أشخاص فى حادث تصادم سيارة نقل بملاكى بالدقهلية
  • 49 محطة على الدائري.. النقل تستهدف تشغيل 100 أتوبيس كهربائي بديلا للخط الخامس للمترو
  • قطع مسار الترام بمحطة الإبراهيمية بالأسكندرية لتنفيذ مشروع الإستراتيجية المتكاملة لإدارة مياه الأمطار
  • "رئيس مياه سوهاج" يتفقد أعمال التجديد بمحطة مياه سكساكا
  • مصرع شخص وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم أتوبيس وفنطاس مياه بالتجمع
  • مدني الرياض يخمد حريقًا اندلع في مركبة على الطريق الدائري الغربي
  • المركبة "سويوز إم إس 26" الروسية تلتحم بمحطة الفضاء الدولية
  • إصابة 9 عمال في حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الإقليمي