متابعة بتجــرد: تواصل النجمة اللبنانية مايا دياب الاستمتاع بعطلتها الصيفية في بلدة روكيوبرون الفرنسية، ونشرت صوراً جديدة لها عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”.

وحرصت مايا على التقاط عدد من الصور التذكارية على أحد الشواطئ هناك، وظهرت مرتدية إطلالة صيفية لاقت إعجاب جمهورها ومتابعيها.

الجدير ذكره أن مايا دياب طرحت مطلق موسم الصيف أغنيتها الجديدة “عروس” المخصصة للأعراس، من كلمات منير بو عساف، وألحان وتوزيع هادي شرارة وتم تصويرها مع المخرج جو بو عيد.

وجاءت فكرة الكليب بسيطة وعفوية، إذ اقتحمت مايا خلاله حفل زفاف في لبنان على أنغام الأغنية، بعدما حرصت على عدم معرفة العروسين او أي من المعازيم عن حضورها، فتم التنسيق بين فريق عملها وبين منظمي حفل الزفاف لمعرفة الوقت المناسب لحضورها للحرص على التكتم والاحتفاظ بعنصر المفاجأة.

View this post on Instagram

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

main 2024-08-28 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال الباطنة يُكرِّم الجهات المشاركة في تنظيم "المراكز الصيفية"

 

صحار- خالد بن علي الخوالدي

كرم سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة، الجهات المشاركة والفرق التنفيذية في المراكز الصيفية تحت شعار "صيفنا ريادة وإبداع" لعام 2024.

وأقيم الحفل بحضور عدد من أصحاب السعادة ولاة ولايات المحافظة ونوابهم، ومديري العموم والإدارات والدوائر الحكومية والعسكرية والخاصة، وأعضاء المجلس البلدي، وممثلي الجهات المشاركة.

وأكد الدكتور عبدالله بن سعيد البوسعيدي رئيس اللجنة التنفيذية للمراكز الصيفية بمحافظة شمال الباطنة، أن مكتب محافظ شمال الباطنة سعى من خلال هذه المبادرة المجتمعية إلى تحقيق التكامل في الجهود والتجانس مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة، مشيرا إلى أن المراكز استهدفت مختلف الفئات من أبناء المحافظة، مراعية البعد النظري والتطبيقي في المحتوى المقدم، وصولاً إلى الاستدامة وقياس الأثر وفق معايير منهجية تحقق الجودة والتميز وتواكب العصر ومتطلبات سوق العمل في المرحلة القادمة.

وأضاف البوسعيدي أن ما يُميِّز النسخة الحالية من المراكز الصيفية هو آلية التسجيل المرنة، التي مكنت المشاركين وأولياء الأمور من التسجيل في مُختلف البرامج والورش بكل سهولة ويسر من خلال المنصة الإلكترونية، لافتاً إلى التعاون والشراكة الفاعلة مع أكاديمية السلطان قابوس البحرية ومؤسسات القطاع الخاص والمهني، والتي كانت إضافة فريدة أعطت هذه النسخة بعداً مميزاً يتناغم مع متطلبات سوق العمل وتطلعات الشباب.

وبلغ عدد المشاركين في المراكز الصيفية أكثر من 34000 طالب وطالبة موزعين على 572 مركزًا صيفيًا في ولايات محافظة شمال الباطنة؛ حيث قدمت المراكز 107 برامج وأنشطة نوعية في مجالات الابتكار، التكنولوجيا، الفنون، الرياضة، وريادة الأعمال؛ مما يعكس التنوع والشمولية التي تسعى إليها هذه المبادرات لتلبية احتياجات الشباب.

واختُتِمَ الحفل بتكريم الجهات المشاركة من المؤسسات الحكومية والخاصة، إضافة إلى تكريم الفرق واللجان التي ساهمت في تنظيم وإنجاح الفعاليات، كما شهد الحفل تكريم المدارس الفائزة في مسابقة "أفضل استقبال للطلبة" للعام الدراسي الجديد؛ تقديرًا لجهودها في توفير بيئة تعليمية مُحفِّزة ومُبتكرة.

مقالات مشابهة

  • انخفاض نسبة الإشغال على شواطئ مصيف جمصة
  • وداعًا للصيف.. شواطئ الإسكندرية وجهة المواطنين
  • بالصور – هكذا شاركت كاردي بي الجمهور لحظات ولادة ابنتها الثالثة
  • مهرجان لحظات العلا.. شروط دخول حفل عمرو دياب
  • بالصور – تامر حسني يحتفل مع أبطال “ريستارت” بانتهاء التصوير
  • محمد أكرم دياب يكتب: 10 قراءات للقرآن "خالي عمل"
  • محافظ شمال الباطنة يُكرِّم الجهات المشاركة في تنظيم "المراكز الصيفية"
  • "تشابه أسماء" يثير ضجة حول وفاة مايا دياب
  • عمر دياب أحيا زفافها.. من هي مايا رعيدي ملكة جمال لبنان؟
  • بحفل زواج أسطوري.. ملكة جمال لبنان مايا رعيدي تثير ضجة على السوشيال ميديا (صور)