قالت دانا مدحت، مراسلة قناة «إكسترا نيوز»، إنّ فعاليات وأنشطة مهرجان العلمين لا تزال مستمرة سواء الفنية أو التراثية أو الرياضية أو الثقافية، مشيرة إلى أنّ المهرجان يشهد حفلا غنائيا للفنان الصاعد ويجز الجمعة المقبل، كما يجرى عرض مسرحية «برقع الحيا» غدا الخميس.

مسارح مدينة العلمين الجديدة

وأضافت «حداد»، خلال تغطية خاصة بمدينة العلمين الجديدة، مع الإعلامية مروة فهمي ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ مهرجان العلمين شهد تنوعا كبيرا في مسارح مدينة العلمين كمسرح الشارع الذي يتيح مشاهدة كل الفعاليات والأنشطة بالمجان، فضلا عن مسرح يو أرينا وهو الأكبر والأقوى وتجرى عليه العديد من الفعاليات كحفل الفنان عمرو دياب، والفنان تامر حسني.

فعاليات مهرجان العلمين

وتابعت أنّ مهرجان العلمين يضم العديد من المهرجانات المتفرعة مثل مهرجان نبتة الخاص بالأطفال، ومهرجان الطهي لأشهر الطباخين في العالم، ومهرجان الرياضة الذي يحوي العديد من المسابقات مثل مباراة أساطير كرة القدم، لافتة إلى أنّ فعاليات المهرجان حققت إقبالا جماهيريا ضخما وكانت ممتعة للغاية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

مراسل «إكسترا نيوز»: هناك عملية تجويع متعمدة من قِبل إسرائيل تجاه الفلسطينيين

قال عوض الغنام، مراسل قناة «إكسترا نيوز»، من رفح الفلسطينية، إن عمليات القصف الإسرائيلي تشتد وتصل إلى مناطق متفرقة إلى كل الأنحاء والضواحي بمدينة رفح الفلسطينية، موضحًا أن يومي الجمعة والسبت يشهدان عادةً تزايد عمليات القصف.

وأضاف «الغنام»، خلال مراسلته لقناة «إكسترا نيوز»، أن القصف الإسرائيلي اليوم الجمعة عنيف وملحوظ بشكل كبير، بحيث يمكن سماع دوي الانفجارات نتيجة القصف الإسرائيلي.

وتابع: «على صعيد العمليات الإغاثية لم تدخل المساعدات للجانب الفلسطيني كما هو معتاد في يوم الجمعة»، لافتًا إلى أن برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة، وصف ما يحدث في القطاع، وخصوصً للنساء والأطفال بأنه «تجويع متعمد من قِبل إسرائيل تجاه الفلسطينيين».

المساعدات باتت قليلة

ولفت الغنام إلى أن المساعدات التي تدخل إلى قطاع غزة باتت قليلة للغاية إذ إن عددا كبيرا من المساعدات يرفضها الاحتلال، مشيرا إلى أن هناك مستودعات لمواد غذائية وطبية حالت إسرائيل دون دخولها، كما أن المستودع الوحيد في وسط قطاع غزة أصبح مهددا بالتوقف نتيجة العمليات العسكرية التي باتت قريبة في هذا المحيط، فضلا عن عمليات الإجلاء التي تجرى على مدار الساعة مما هدد بإمكانية توصيل مساعدات برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة إلى مستحقيه.

مقالات مشابهة

  • إكسترا نيوز: عملية تجويع متعمدة من قبل إسرائيل تجاه الفلسطينيين
  • مراسل «إكسترا نيوز»: هناك عملية تجويع متعمدة من قِبل إسرائيل تجاه الفلسطينيين
  • عودة برنامج «كلام في السياسة» على شاشات «إكسترا نيوز» الاثنين المقبل
  • اختتام فعاليات مهرجان الرسول الأعظم بتتويج الفائزين في مسابقات القرآن والإنشاد والشعر
  • «إكسترا نيوز»: الاحتلال الإسرائيلي يواصل منع دخول المساعدات إلى غزة
  • إكسترا نيوز تعرض تاريخ العلاقات المصرية الألمانية (شاهد)
  • الأحد.. قصور الثقافة تطلق فعاليات مهرجان مسرح الهواة في دورته العشرين
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • «إكسترا نيوز» تبرز عدد الوطن اليوم.. مصر تعرضت لأزمات ضخمة لا دخل لها بها