طمأن الفنان صبري عبد المنعم الجمهور عليه بعد تعرضه لأزمة صحية أثناء تصوير أحد الأعمال الفنية، أدت إلى دخوله المستشفى.

تطورات الحالة الصحية للفنان صبري عبد المنعم

وقال صبري عبد المنعم في تصريحات صحفية، إنه سقط أثناء تصوير أحد أعماله الفنية بسبب ارتفاع حرارة الجو وإصابته بهبوط، ليتم نقله للمستشفى لعمل التحاليل اللازمة والاطمئنان على حالته الصحية.

صبري عبد المنعم

وأوضح أن حالته الصحية حاليًا أفضل بكثير، والأطباء نصحوه بالراحة لعدة أيام قبل استئناف العمل، وأضاف قائلا: «الدكتور طمني على حالتي الصحية وأنا بطمن كل جمهوري».

صبري عبد المنعم

ويذكر أن الفنان صبري عبد المنعم، تعرض لأزمة صحية مفاجئة، سقوطه أثناء تصوير أحداث دوره في فيلم المدرسة، بسبب حرارة الجو الشديدة.

صبري عبد المنعم فيلم المدرسة

فيلم «المدرسة» هو بطولة جماعية يتضمنها كوكبة ونخبة من النجوم وعلى رأسهم: النجمة حورية فرغلى، إيساف، طارق النهرى، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكى، محمود فارس، عبد المنعم المرصفى، صبرى عبد المنعم، محمد حمزة وآخرين ومجموعة من الوجوه الشابة وعلى رأسهم مودى سارى، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد، ياسمينا صالح، غفران ممدوح وغيرهم وهو قصه كل من محمد جمال الحدينى ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير محمد فتحى وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسى وإخراج محمد جمال الحدينى.

اقرأ أيضاًصبري عبد المنعم: حجز شرائط رأفت الهجان كان بالدور في شوارع لندن.. فيديو

اليوم.. نظر استئناف محاكمة المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم

صبري عبد المنعم: عادل إمام كان مرشحًا لـ رأفت الهجان بدلاً من محمود عبد العزيز.. فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صبري عبد المنعم الفنان صبري عبد المنعم الفنان صبرى عبد المنعم النصب على الفنان صبرى عبد المنعم صبري عبدالمنعم الفنان القدير صبري عبد المنعم الفنان صبري عبدالمنعم صبری عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

بالأسود.. ياسمين صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بصور لها من أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهرت “ياسمين” وهي ترتدي فستان باللون الأسود، كت، وتركت شعرها منسدلا، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

ياسمين صبري تستعد لعمل جديد 

يجتمع الفنان كريم عبد العزيز والفنانة ياسمين صبرى في فيلم جديد بتوقيع المخرج بيتر ميمى الذى يواصل التحضيرات الخاصة بالعمل على قدم وساق تمهيدًا للبدء في تصويره خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل.

  ياسمين صبري ومشاركتها في مسلسل “رحيل”

 

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل "رحيل"، الذي عرض في النصف الثاني من الموسم الرمضاني 2024، ويعد مسلسل "رحيل" من بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، سماء إبراهيم، حازم سمير، أحمد صيام، مي القاضي، هاجر الشرنوبي ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام.



قصة مسلسل "رحيل"
 


تدور أحداث المسلسل حول ياسمين صبري التي تقوم  بدور فتاة شعبية تعمل مهندسة وتجمعها قصة حب مع أحمد صلاح حسني الذي يظهر بشخصية شاب من الإسكندرية يعمل في تجارة الخشب، ومع تتابع الأحداث تمر حياتها بالعديد من الأزمات، وتجسد عارفة عبدالرسول شخصية سيدة صعيدية يتم قتل زوجها وتحاول البحث عن قاتله ضمن الأحداث.



ويعد مسلسل "فرصة ثانية"، آخر أعمال ياسمين صبري في دراما رمضان، والذي عرض عام 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، نهال عنبر، محمد أبوداود، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي، والمسلسل من إخراج مرقس عادل.

مقالات مشابهة

  • بالأسود.. ياسمين صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • أول تعليق من محمد صبري بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت
  • آخر تطورات حالة فهد المولد الصحية
  • شاهد بالفيديو.. “الكورس” المثير للجدل “عكرمة” يدخل في وصلة رقص مثيرة مع حسناء شبيهة الفنانة هدى عربي خلال بروفة غنائية للفنان أحمد محمد عوض بالقاهرة
  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في حادث انقلاب سيارة بطريق شبرا بنها الحر
  • خاص.. نور محمود يكشف للفجر الفني أهم أدواره في مشواره الفني
  • عاجل.. محمد عبدالمنعم يوضح سبب اختياره الانتقال إلى نيس
  • الشيخ محمد أبوبكر ينتقد تعزية الشيخ مظهر شاهين للفنان خالد الصاوي
  • محمود وادي يكشف: إيهاب جلال فاوضني قبل وعكته الصحية للانضمام للإسماعيلي.. فيديو
  • ”قال الوحدوي يا عدن”.. أغنية للفنان ”عامر الرجوي” على ألحان الفنان الكبير اليافعي تهز مواقع التواصل باليمن وردود ”جنوبية” كثيرة