بتجرد:
2024-09-14@00:29:36 GMT

جوري بكر تبحث عن دار إيواء.. ما القصة؟

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

جوري بكر تبحث عن دار إيواء.. ما القصة؟

متابعة بتجــرد: طالبت الممثلة المصرية جوري بكر مراكز إيواء المطلقات والأرامل في مصر بالتواصل معها لمساعدتها في استضافة سيدة ورضيعتها،  عثرت عليهما أمام منزلها. ولم تتمكن من استضافتهما أو توفير ملابس للرضيعة، لأنها لا تستطيع السماح لهما بالإقامة معها في المنزل.

شاركت جوري تفاصيل هذه القصة عبر خاصية القصص المصورة على “إنستغرام”، حيث نشرت صورة للطفلة الرضيعة، موضحة أن والدها طردها ووالدتها من المنزل بعد أيام من ولادتها، ما جعلهما بلا مأوى.

وأوضحت جوري أسباب صعوبة السماح للطفلة ووالدتها بالإقامة معها، رغم تأثرها بقصتهما، حيث إنها مشغولة بتصوير مشاريعها الفنية، ولديها طفل صغير تحتاج لرعايته، لذا كان من الأفضل مساعدتهما في العثور على مكان مناسب.

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مناشدتها، حيث قدّموا اقتراحات حول دور رعاية الأيتام والسيدات، مطالبين إياها بعدم التخلّي عنهما حتى يتمّ تأمين مكان مناسب لهما، حفاظاً على صحة الرضيعة.

يُذكر أن جوري بكر أعلنت عودتها إلى زوجها في تموز (يوليو) الماضي، بعد انفصالهما في أيار (مايو)، حيث شاركت هذا الخبر عبر صفحتها على “إنستغرام”، وطلبت من الجمهور الدعاء لهما بالاستقرار والسعادة.

فنياً، شاركت جوري أخيراً في بطولة مسلسل “مسار إجباري” الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، وضمّ عدداً من الفنانين مثل: أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، وغيرهم. المسلسل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومينا بباوي، وإخراج نادين خان.

main 2024-08-28 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

شاب يكسر انف شقيقته في حفل زفاف بمدينة سامسون

في حادثة غريبة شهدتها منطقة إلكاديم بمحافظة سامسون، أقدم رجل على الاعتداء على شقيقته التي لم يتواصل معها منذ 7 سنوات، مما أدى إلى كسر أنفها خلال حفل زفاف أحد الأقارب.

وفقاً للتقارير، وقع الحادث أمام قاعة حفلات في حي 19 مايو، حيث التقى “م.ج” (41 عاماً) بشقيقته “ح.ب” صدفةً، التي لم يتحدث معها منذ سنوات. وعند مواجهتها، وجه إليها كلامًا حادًا قائلاً: “بأي حق جئت إلى هذا الزفاف؟”، ثم اعتدى عليها جسدياً بضربة على الرأس، ما تسبب في كسر أنفها وإصابتها بجروح.

اعتقال وإطلاق سراح مشروط

بعد وقوع الحادث، فرّ “م.ج” من مكان الحادث، لكن سرعان ما تمكنت فرق مكتب مكافحة العنف الأسري والجرائم ضد المرأة في مديرية أمن إلكاديم من القبض عليه.

مقالات مشابهة

  • اعترافات لصوص عقارات تحت الإنشاء بالقاهرة: نفذنا 5 جرائم سابقة
  • شاب يكسر انف شقيقته في حفل زفاف بمدينة سامسون
  • عائلتي الراجحي والبوعينين يحتفلان بزفاف ابنهم سعد .. صور
  • روسيا تحذّر حلف الناتو من حرب مباشرة معها
  • بالصور – هكذا شاركت كاردي بي الجمهور لحظات ولادة ابنتها الثالثة
  • بوريل: الأزمة المستمرة في سوريا والحرب في غزة لهما عواقب سلبية على لبنان
  • فيديو يظهر أوضاع النازحين بدار إيواء “حنيش” بمدينة بورتسودان بولاية البحر الأحمر
  • مدير البعثة البارالمبية: مصر شاركت في 10 رياضات بـ«باريس 2024» لأول مرة
  • الرئيس السيسي: معظم المشروعات السنوات الماضية شاركت فيها شركات ألمانية 
  • أسوشيتد برس:هاريس قدمت اداء قوي ضد ترامب في أول مناظرة لهما