بتجرد:
2024-09-14@00:24:52 GMT

بسبب طبق دجاج.. خطيب ديمي لوفاتو يطلب يدها للزواج

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

بسبب طبق دجاج.. خطيب ديمي لوفاتو يطلب يدها للزواج

متابعة بتجــرد: بفضل وجبة عشاء، حصلت النجمة ديمي لوفاتو طلباً ثانياً ليدها من خطيبها جوردان “غوتس” لوتس.

ونشرت المغنية الأميركية في حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام”، مقطع فيديو وهي تطبخ فيه دجاج Marry Me (تزوجني) لخطيبها المغني. كان الطبق لذيذًا لدرجة أن الأخير قرر أن يتقدم للزواج منها للمرّة الثانية، بعد خطوبتها الأولى في كانون الأول (ديسمبر) 2023.

وعلّقت لوفاتو على الفيديو: “قلت نعم! هذا الطبق من وجباتي المفضلة. وأضافت في الفيديو مستعرضة خاتم خطوبتها: “أعتقد أنني نجحت لأنني سأتزوج!”.

وبدأت لوفاتو بتقطيع ثلاث صدور دجاج إلى شرائح رفيعة وتتبيلها بالملح والفلفل. سار كل شيء على خير ما يرام، حتى أحرقت الزيت والزبدة التي كانت تستخدمها لتحمير الدجاج، ولكنها تجاهلت الحادث البسيط، وأعادت ملء المكونات واستمرت.

عندما انتهت لوفاتو من التحضير الطعام، سلمت طبقًا إلى غوتس المتحمس للغاية. بعد أن أخذ قضمة، قال: “حبيبتي، هذا مذهل!”، ثم أخرج علبة خاتم وركع على ركبة واحدة مضيفاً: “هل تتزوجيني؟”.

وأنهى الثنائي الفيديو بقبلة. وقال غوتس مازحًا: “لقد قالت نعم!”.

View this post on Instagram

A post shared by Demi Lovato (@ddlovato)

main 2024-08-28 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

Bluesky يتيح تحميل مقاطع الفيديو

من السهل أن ننسى أن هناك شبكة اجتماعية أخرى إلى جانب Threads للأشخاص الذين سئموا من منصة X العادية تمامًا لإيلون ماسك. Bluesky هو بديل جيد، لأنه "يشبه" بالتأكيد Twitter. ومع ذلك، فقد كان يفتقر إلى بعض الميزات التي جعلت Twitter نقطة اتصال إنترنت في الماضي. حسنًا، لقد حصلنا للتو على تحذير كبير. أعلنت الشركة للتو أنه يمكن للمستخدمين الآن تحميل محتوى الفيديو.

هناك بعض التحذيرات. أولاً وقبل كل شيء، يجب أن تكون مقاطع الفيديو أقل من دقيقة. هذه عقبة ضخمة إلى حد ما بالنسبة لأي قطعة محتوى تقريبًا بخلاف مقاطع الفيديو القصيرة على غرار TikTok. على سبيل المقارنة، يسمح Threads من Meta بمقاطع فيديو مدتها خمس دقائق. أيضًا، يتم تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا افتراضيًا، على الرغم من أنه يمكن التعامل مع ذلك في الإعدادات. أخيرًا، هناك حد صارم يبلغ 25 مقطع فيديو لكل مستخدم كل يوم، على الرغم من أن الشركة تقول إنها يمكن أن تعدل ذلك في المستقبل.

تدعم المنصة معظم أنواع ملفات الفيديو الرئيسية، بما في ذلك ملفات .mp4 و.mpeg و.webm و.mov. يمكن للمستخدمين أيضًا إرفاق ترجمات لكل مقطع فيديو، وهي ميزة صغيرة لطيفة. هناك بعض الحواجز الموضوعة للحماية من "الرسائل غير المرغوب فيها والإساءة". يمكن فقط للمستخدمين الذين قاموا بالتحقق من عنوان بريدهم الإلكتروني تحميل مقاطع الفيديو وسيتم "إزالة" المحتوى غير القانوني من البنية الأساسية. هناك أيضًا طريقة لإرسال التقارير إلى فريق الإشراف. بالإضافة إلى ذلك، سيتم فحص كل مقطع فيديو بحثًا عن CSAM بواسطة Hive وThorn.

قم بالتحديث إلى الإصدار 1.91 من التطبيق المحمول للبدء، على الرغم من أنه يعمل أيضًا عبر عميل سطح المكتب. لن يتمكن كل مستخدم من الوصول إلى هذه الميزة على الفور، حيث سيكون الإصدار 1.91 عبارة عن طرح تدريجي "لضمان تجربة سلسة".

أضافت Bluesky مؤخرًا الرسائل المباشرة إلى المزيج، وهو شيء لا تمتلكه Threads. قد تكون المنصة في المرتبة الثالثة البعيدة، عند مقارنتها بـ X وThreads، لكنها بالتأكيد تنمو. انضم مؤخرًا عدد هائل من المستخدمين البرازيليين إلى موقع التواصل الاجتماعي بعد حظر تطبيق X في البلاد.

مقالات مشابهة

  • طريقة عمل المكرونة بالبشاميل
  • طريقة عمل طاجن الأرز المعمر باللحم
  • خطيب المسجد النبوي: الاحتفال بمولد النبي بدعة (فيديو)
  • خطيب الجمعة بالأزهر: المولد النبوي رمز العزة والكرامة الإسلامية
  • خطيب المسجد النبوي: هناك قومٌ لم يسمعوا بالمولد وفازوا برسول الله
  • خطيب المسجد الحرام: من لوازم حب رسول الله طاعته في كل شئ
  • خطيب متسلق متملق يريدني أن أنوب عليه في كل التفاصيل والمسؤوليات
  • منة فضالي تثير حيرة الجمهور بالأبيض..هل تلمح للزواج؟ (صور)
  • ترامب رافضا مناظرة أخرى مع هاريس: الخاسر هو من يطلب إعادة الجولة
  • Bluesky يتيح تحميل مقاطع الفيديو