الأسبوع:
2024-09-14@00:21:39 GMT

الأقصر تستعد لاستقبال الموسم السياحي الجديد

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

الأقصر تستعد لاستقبال الموسم السياحي الجديد

عقد المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، اجتماعا موسعا، بحضور دكتور هشام ابو زيد نائب محافظ الأقصر والعميد عمرو حسن، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب محافظ الأقصر واللواء على الشربانى، رئيس مجلس مدينة الأقصر وممثلي أصحاب الشركات السياحية والفنادق والمرشدين السياحيين وشركات البالون، ومسؤولي مكتب وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة وذلك لمناقشة سبل إنجاح الموسم السياحي الجديد.

وتناول الاجتماع استعدادات كافة الجهات المختصة لاستقبال الموسم السياحي الجديد، ومناقشة عدد من المشاكل التي حدثت خلال المواسم السياحية الأخيرة، وسبل تلافيها بما يؤدي إلى نجاح الموسم القادم وضمان حسن استقبال السائحين على المستوى الذي يتناسب مع مكانة الأقصر.

ومن جانبه أكد محافظ الأقصر، على ضرورة أن تكون كافة المنشآت السياحية والمواقع الأثرية والأجهزة الأمنية والسياحية والتنفيذية المختصة على أعلى درجات الاستعداد لاستقبال الموسم السياحي الجديد، موجهاً بتشكيل آلية مشتركة بين مسئولي وأصحاب الفنادق والشركات السياحية وكافة الجهات المعنية، للسيطرة على أي مشكلة قد تحدث فور وقوعها والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه القطاع السياحي، مؤكدا أن نجاح الموسم السياحي القادم سيساهم بصورة كبيرة في الاتجاه نحو عودة معدل حركة التوافد السياحي إلى طبيعتها. داعياً كافة العاملين فى القطاع السياحى على التكاتف مع الجهات الحكومية لضمان نجاح الموسم السياحي القادم وتحقيق معدلات إشغال عالية.

ياتي ذلك في إطار استعدادات محافظة الأقصر لاستقبال الموسم السياحي الجديد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السياحة الأقصر محافظ الأقصر والأثار محافظ الأقصر

إقرأ أيضاً:

التربية تعلن استعدادها لاستقبال طلاب العام الدراسي الجديد

أعلنت وزارة التربية بحكومة الوحدة الوطنية، “عن استعدادها لاستقبال أكثر من 2 مليون و300 ألف طالب وطالبة للعام الدراسي الجديد 2024-2025 فور انقضاء عطلة المولد النبوي الشريف، وعيد الشهيد”.

وجددت الوزارة، “منح السلطة التقديرية لمراقبي التربية والتعليم في البلديات المتضرّرة من التقلبات الجوية بتأجيل موعد انطلاق الدّراسة، حتى جاهزية المؤسسات التعليمية وإخلائها من النازحين، وأيّ فرق عاملة خلال الأزمة بالتنسيق مع المجالس البلدية، والجهات الشاغلة للمؤسسات التعليمية من أجل تهيئتها لاستقبال أبنائنا التلاميذ والطلاب”.

مقالات مشابهة

  • محافظ البحر الأحمر: الموسم السياحي الصيفي جيد.. واستقبلنا جنسيات متنوعة
  • كيف تعمل الغرف السياحية على تذليل العقبات وحل المشكلات المواجهة للقطاع السياحي؟
  • محافظ بني سويف يراجع الترتيبات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة المنوفية تستعد لاستقبال الطلبة الجدد| بالصور
  • القليوبية تستعد لإطلاق المبادرة الرئاسية بداية
  • التربية تعلن استعدادها لاستقبال طلاب العام الدراسي الجديد
  • نائب محافظ الإسماعيلية يستعرض خطط ورؤى كافة الجهات التنفيذية لتنفيذ المبادرة الرئاسية "بداية"
  • «عالمية» أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو تستعد لاستقبال 8000 لاعب
  • محافظ القليوبية يوجه بتكثيف أعمال النظافة في المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • "أبوظبي العالمية للجوجيتسو" تستعد لاستقبال 8000 لاعب