هنَّأت سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسَّسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»، نساء وفتيات دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة احتفال الدولة بيوم المرأة الإماراتية، الذي يوافق 28 أغسطس من كلِّ عام، ويُحتفَل به هذا العام تحت شعار «نتشارك للغد».

وقالت سموّها في كلمة لها بهذه المناسبة: «تحية فخر واعتزاز لكِ ابنة الإمارات، لقد نلتِ ثقة وتقدير واحترام القيادة الرشيدة، وألهمتِ الإمارات والعالم بإنجازاتِكِ التاريخية النوعية في شتى المجالات، وبواقع زاخر بالريادة والتمكين يدعونا لمضاعفة الجهود، ورفع سقف تطلُّعاتنا لمستقبل مشرق بالإبداع والاستدامة، وتحقيق مكاسب مقبلة تواكب مستهدفات رؤية (نحن الإمارات 2031)».


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

تصريح أحمد بن مسحار المهيري الأمين العام للجنة العليا للتشريعات بمناسبة اليوم العالمي للقانون 2024

 

يعتبر اليوم العالمي للقانون مناسبة سنوية تسلط الضوء على أهمية القانون باعتباره الركيزة الأساسية لبناء مجتمع يسوده النظام والعدل والإنصاف، وتُصَان في كنفه الحقوق. ويمثل هذا اليوم فرصةً لتعزيز الوعي القانوني للمجتمعات، والتعريف بأهمية احترام القانون كمقياس رئيسي لنهضة الدول، ومحرك أساسي للتطور والازدهار.

وتمثل سيادة القانون عنصراً حيوياً في بناء مجتمعاتٍ أكثر عدلاً واستقراراً، وتعزيز رفاهية الأفراد، وتوفير بيئة مُثلى لمزاولة الأنشطة ضمن مُختلف القطاعات.

وتعد دولة الإمارات العربية المتحدة مثالاً يُحتذى به عالمياً في إرساء ثقافة احترام القانون، وتتسم المنظومة القانونية الوطنية باستباقيتها ومرونتها وشموليتها، لتسهم في ترسيخ مكانة الدولة كوجهة مثلى للحياة والعمل والاستثمار، وحاضنة للمبدعين والمبتكرين.

وبهذه المناسبة، نتوجه في اللجنة العليا للتشريعات في إمارة دبي بالتحية والتقدير للمشرعين وكوادر القانون حول العالم، ونخص بالذكر القانونيين في دولة الإمارات العربية المتحدة، معربين عن فخرنا بمكتسبات وإنجازات المنظومة القانونية في وطنٍ ينعم فيه أبناؤه والمقيمون على أراضيه بالأمان والاستقرار تحت مظلة القانون.


مقالات مشابهة

  • «دبي للقرآن» تحتفل بختام مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك
  • جائزة دبي للقرآن تحتفل بختام مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك
  • تصريح أحمد بن مسحار المهيري الأمين العام للجنة العليا للتشريعات بمناسبة اليوم العالمي للقانون 2024
  • الحفل الختامي لمسابقة الشيخة فاطمة للقرآن غداً
  • ختام جلسات الاستماع بمسابقة «الشيخة فاطمة للقرآن»
  • جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة تمدد فترة الترشح إلى 20 سبتمبر
  • تعاون بين "الإمارات للجوجيتسو" و"أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية"
  • تعاون بين “الإمارات للجوجيتسو” و”أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية”
  • تمديد فترة الترشح لجائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة إلى 20 سبتمبر
  • تمديد فترة الترشح لجائزة فاطمة بنت مبارك للرياضة إلى 20 سبتمبر