بوابة الفجر:
2024-09-14@00:26:10 GMT

لهذا السبب.. صبري عبد المنعم يتصدر تريند "جوجل"

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

تصدر إسم الفنان صبري عبد المنعم تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، خلال تصويره أحد أعماله الفنية، والسبب وراء ذلك هو حرارة الجو المرتفعة أدت إلى إصابته بهبوط، ونُقل إلى المستشفى، وهو الآن يخضع لعدد من التحاليل، للاطمئنان على حالته الصحية.


آخر أعمال صبري عبد المنعم

 

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان صبري عبد المنعم الفنية، هو مشاركته في مسلسل "بيت الرفاعي" بطولة أمير كرارة، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 أبطال وصناع مسلسل "بيت الرفاعي"

 

رك في بطولة مسلسل "بيت الرفاعي" عدد كبير من الفنانين أبرزهم:  أحمد رزق، سيد رجب، رحاب الجمل، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة،صبري عبد المنعم، محمد لطفى، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل “البيت بيتي 2”

 

وشارك في مسلسل “البيت بيتي2”، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتناول العمل قصة بينو وكراكيري بعد أن اكتشفا سر القصر وأنهم أبناء عمومة ينطلقوا  في رحلة رعب جديدة بعد قبولهما دعوة إلى أحد الفنادق، مليئة بالمواجهات الخارقة للطبيعة التي لا تشبه شيئا مما واجهاه سابقا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان صبرى عبد المنعم البيت بيتي 2 تريند جوجل صبری عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

أستراليا.. مسافر يدفع ثمن وقود الرحلة لهذا السبب

أُجبر رجل في أستراليا على دفع تكاليف الوقود لرحلة تجارية كان لا بد من إلغائها، بسبب سوء سلوكه.

كان الرجل من غرب أستراليا على متن رحلة من بيرث إلى سيدني، عندما تسبب سلوكه غير المنضبط في عودة الطائرة إلى عاصمة الساحل الغربي، وفقاً لصحيفة "نيويورك بوست".

اتصل موظفو الخطوط الجوية بالشرطة الأسترالية طلباً للمساعدة، وتم القبض على الرجل وتوجيه الاتهام إليه، عندما وقع الحادث في 25 سبتمبر (أيلول) من العام الماضي.

6 الآف دولاراً وقود الطائرة 

وعند مثوله أمام محكمة بيرث الجزئية، أقر بالذنب عن السلوك غير المنضبط على متن الطائرة والفشل في الامتثال لتعليمات السلامة، وأمرته المحكمة بدفع أكثر من 6 آلاف دولاراً كتعويضات لشركة الطيران.
وقالت شونا ديفيس، القائمة بأعمال مفتش الشرطة الاتحادية الأسترالية، إن الأفراد الذين يتسببون في اضطرابات على متن الرحلات الجوية يجب أن يتوقعوا تحمل المسؤولية عن أفعالهم غير القانونية.
وأوضحت ديفيس: "يجب أن يكون هذا الحادث بمثابة تحذير من أن السلوك السيئ على متن الطائرة يمكن أن يكلف الجاني تكلفة باهظة".
وتابعت: "من الأسهل بكثير اتباع تعليمات موظفي الخطوط الجوية بدلاً من التسبب في مشكلات غير ضرورية، والتي قد تنتهي بالإضرار بأموالك، تلتزم الشرطة ضمان رحلة آمنة لجميع المسافرين -بدءاً من مغادرتهم حتى وصولهم إلى وجهتهم".

Unruly Passenger Forced To Pay $5,750 For The Fuel His Plane Had To Dump To Land https://t.co/bYNGgpJMge pic.twitter.com/i1iZHPfw6L

— Jalopnik (@Jalopnik) September 10, 2024

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • بالأسود.. ياسمين صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • فشل انتقال " فاروق " لسموحه لهذا السبب
  • اقفال مكتب لاستقدام العاملات في الخدمة المنزلية.. لهذا السبب
  • محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب
  • حريق كبير في منطقة نهر الموت.. ما السبب؟
  • دفاع "سفاح التجمع" يمتنع عن التعليق لهذا السبب
  • لهذا السبب.. علي الطيب يتصدر تريند "جوجل"
  • محمد سعد يتصدر ترند جوجل لهذا السبب
  • أستراليا.. مسافر يدفع ثمن وقود الرحلة لهذا السبب