استقبلت وزارة التعليم، المعلمين والمعلمات القادمين من جمهورية الصين الشعبية ببرنامج تعريفي شامل يهدف إلى تهيئتهم لمهامهم خلال العام الدراسي الحالي. يأتي هذا البرنامج في إطار جهود تعزيز تعليم اللغة الصينية في مدارس المملكة، بما يعكس أواصر التعاون التعليمي والثقافي بين المملكة والصين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .

article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ضم البرنامج على ورش عمل مكثفة لتعريف المعلمين الجدد بنظام التعليم السعودي - اليوم

ورش عمل مكثفة

واشتمل البرنامج التعريفي، الذي يمتد على مدى أسبوع، على ورش عمل مكثفة لتعريف المعلمين الجدد بنظام التعليم السعودي، بالإضافة إلى تنظيم زيارات ميدانية لأبرز المعالم الثقافية والحضارية في المملكة. كما تضمن البرنامج فعاليات تعريفية بالثقافة السعودية بالتعاون مع المشروع الوطني "سلام" للتواصل الحضاري، بالإضافة إلى جولات سياحية تهدف إلى تعزيز فهم المعلمين الصينيين للمجتمع السعودي وطبيعة الحياة فيه.

أخبار متعلقة جريان سيول في نجران وتنبيه من أمطار غزيرة على عسيرطقس المملكة.. استمرار الأمطار مع نشاط الرياح المثيرة للأتربة

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس الرياض وزارة التعليم الصين تعليم اللغة الصينية

إقرأ أيضاً:

النائب العام يبحث التعاون القضائي مع سفير كازاخستان لدى المملكة

استقبل النائب العام، الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، في المقر الرئيس للنيابة العامة في مدينة الرياض، اليوم، سفير جمهورية كازاخستان لدى المملكة، ماديار مينيلبيكوف.
جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين البلدين في المجالات القضائية والنيابية، وسبل تعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة.
أخبار متعلقة القيادة تهنئ رئيس جمهورية طاجيكستان بذكرى استقلال بلادهالخريجي يبحث سبل تعزيز العلاقات مع سفير الصين لدى المملكةرئيس مجلس الدولة الصيني يصل إلى الرياض .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } النائب العام يستقبل سفير جمهورية كازاخستان لدى المملكة - اليوم تعزيز العلاقات الثنائيةوأكد النائب العام على عمق العلاقات التي تجمع المملكة وجمهورية كازاخستان، مشيراً إلى حرص النيابة العامة على تبادل الخبرات وأفضل الممارسات القانونية مع الجهات المعنية في كازاخستان، بما يحقق تطلعات البلدين الشقيقين.
من جانبه، أعرب السفير ماديار مينيلبيكوف عن شكره وتقديره للنائب العام على حسن الاستقبال، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين بما يحقق الأهداف المشتركة.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة المملكة.. انطلاق قمة Startup 20 في البرازيل
  • لقاء تعريفي للدفعة السادسة من ماجستير «التربية الابتكارية»
  • طائرات موسم الرياض.. حدث عالمي على أرض المملكة يعكس فخر شعبها
  • النائب العام يبحث التعاون القضائي مع سفير كازاخستان لدى المملكة
  • «التعليم»: رفع الكثافة الطلابية لإيجاد وفر من المعلمين
  • رسالة ماجستير تناقش وعي معلمي العلوم بتطبيقات الذكاء الاصطناعي في التعليم
  • برنامج تعريفي ضمن فعاليات استقبال 4000 طالب بجامعة صحار
  • برنامج متكامل لإعداد معلمي الحاسب الآلي في جامعة سوهاج
  • بعد إعلان نتيجة الدور الثاني.. «التعليم» تكشف عن مصير الطلاب الراسبين في الثانوية العامة 2024
  • شراكة بين جامعة وادي النيل والمعهد الصيني السوداني لتعليم اللغة الصينية