الوطن|متابعات

أجرى نائب رئيس الحكومة الليبية سالم الزادمة، مساء أمس زيارة تفقدية لمبنى قصر فزان للمؤتمرات في مدينة سبها، وذلك لمتابعة الاستعدادات الجارية لانعقاد مؤتمر إعمار فزان، رافقه في هذه الجولة المستشار أحمد النمر، المكلف بمتابعة والإشراف على مشاريع صندوق تنمية وإعمار ليبيا في منطقتي سبها ومرزق.

يُعقد المؤتمر خلال الفترة من 4 إلى 5 سبتمبر 2024 تحت شعار “من التهميش إلى الإعمار”، ويأتي بدعم ورعاية مباشرة من رئيس صندوق تنمية وإعمار ليبيا، المهندس بلقاسم حفتر.

كما رافق نائب رئيس الحكومة في جولته رئيس ديوان رئاسة الوزراء بالمنطقة الجنوبية علي السنوسي، ومدير أمن سبها اللواء خالد البسطه، ومدير إدارة توزيع الجنوبية بالشركة العامة للكهرباء أحمد محمو، وخلال الجولة، تم تفقد التجهيزات النهائية لضمان ظهور المؤتمر بصورة تتناسب مع أهمية الحدث

  الوسومإعمار الجنوب الاستعدادات الحكومة الليبية سالم الزادمة

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: إعمار الجنوب الاستعدادات الحكومة الليبية سالم الزادمة

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية يطلع على خدمات البريد السعودي "سبل" 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء، نائب رئيس قطاع المبيعات الحكومية والشركات في البريد السعودي المهندس ريان بن أنس الشريف.
وثمن سمو نائب أمير المنطقة الشرقية التطور الذي يشهده البريد السعودي، في ظل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة لكل ما يساهم في تسهيل حياة المواطنين والمقيمين.
أخبار متعلقة الأحساء.. مبادرة لدعم تعليم 1000 طالب من الأيتام ومحدوي الدخلقبل موسم الأمطار.. حملة مكثفة لتنظيف قنوات التصريف بحفر الباطن .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نائب أمير الشرقية يطلع على خدمات البريد السعودي "سبل" - اليوم نائب أمير الشرقية يطلع على خدمات البريد السعودي "سبل" - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });الخدمات المقدمةوقدم المهندس ريان الشريف عرضاً لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية عن الخدمات الجديدة المقدمة للعملاء وقطاع الشركات موضحاً أن البريد السعودي يسعى لتقديم خدمات بريدية متميزة ولوجستية محلية وعالمية بإذن الله.
ورفع الشريف الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ومتابعته لمشاريع البريد في المنطقة.
حضر اللقاء مدير عام بريد المنطقة الشرقية الأستاذ فهد بن محمد الهاجري.

مقالات مشابهة

  • “دبي للخدمات المالية ” و سلطة النقد في هونغ كونغ ينظمان مؤتمر ا حول تمويل المناخ الاثنين المقبل
  • نائب محافظ قنا يشارك في مؤتمر تمكين الجنوب
  • تصريح لمصدر مسؤول بمكتب نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام أحمد علي عبدالله صالح (النص)
  • مؤتمر المصرفي العربي يرفع شعار نحو تنمية مستدامة عبر التعاون
  • “خارجية الحكومة الليبية” تبحث إنشاء مقر جديد للشؤون القنصلية في سبها
  • “اقعيم”: تقديم الدعم وتذليل العراقيل أمام مديرية أمن سبها
  • نائب رئيس حزب المؤتمر: التيسيرات الضريبية تعزز مناخ الاستثمار في مصر
  • “اقعيم” يطّلع على أوضاع الأمن في سبها
  • «اقعيم» يطلع على أوضاع الأمن في سبها
  • نائب أمير الشرقية يطلع على خدمات البريد السعودي "سبل"