قرر اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية إحالة المهندسين والفنيين المسئولين عن الإشراف والمتابعة لمنطقة تقسيم الطوبجي بنطاق حي غرب المنصوره للتحقيق بسبب تقصيرهم في عملهم وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المواطن الذي قام بالبناء المخالف لعدد من الأدوار ولم يلتزم بالترخيص الصادر له وقيود الارتفاع.


جاء ذلك عقب إزالة عدد من الأدوار المخالفه لأحد المواطنين بتقسيم الطوبجي واتضاح تقصير المسئولين من الحي عن هذه المنطقه في عملهم وعدم اتخاذ أي إجراءات أو الابلاغ عن المخالفه.


وأكد " المحافظ "علي أنه لا تهاون مع أي شخص لا يحترم هيبة الدولة والقانون وسيتم محاسبة جميع المقصرين والمخالفين اي كان منصبهم، مشيرًا إلي أن المرحلة الحالية تحتاج إلى تضافر الجميع واخلاصهم في العمل.


وأشار  " مرزوق " إلى أنه سيتم إزالة أي مخالفة فور حدوثها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالف والمقصرين في عملهم، مشيرًا إلي أنه لا مكان بيننا لأي مقصر أو متخاذل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتخاذ الإجراءات القانونية أحد المواطنين اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية طارق مرزوق محافظ الدقهلية محافظ الدقهلية منطقة تقسيم

إقرأ أيضاً:

إزالة 348 حالة بناء مخالف في المنوفية

كشف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، عن أن الأجهزة التنفيذية نجحت في إزالة 348 حالة تعدٍ بمختلف جهات الولاية بمراكز ومدن وقرى المحافظة وفقا لتقرير الإدارة العامة للأزمات بالديوان العام، وذلك ضمن أعمال المرحلة الثالثة من الموجة الـ 23 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بنطاق المحافظة والتي انطلقت في 31 أغسطس وتستمر حتى 20 سبتمبر 2024.

 

الحالات التي جرى إزالتها 

وأوضح محافظ المنوفية في بيان، أن الحالات التي أزيلت تنوعت بين 84 حالة تعدٍ أملاك دولة مبانى على مساحة 3551م2، وإزالة 188 حالة تعدٍ أملاك دولة زراعة على مساحة 9 أفدنة و11 قيراطا و 1 سهم، كما جرى تنفيذ إزالات فورية لـ 57 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية أملاك خاصة على مساحة 9226م2، بالإضافة إلى تنفيذ إزالة لـ 14 حالة مخالفة بناء جرى رصدها عبر منظومة المتغيرات المكانية على مساحة 1300م2، وكذا إزالة 5 حالات بناء بدون ترخيص على مساحة 510 م2 بنطاق المحافظة.

شن الحملات المكبرة لإزالة التعديات 

وشدد محافظ المنوفية، على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة التعاون مع مديريات الزراعة والري وتكثيف المرور الميداني بكافة الأحواض بنطاق المحافظة للتأكد من عدم السماح بعودة التعديات مرة أخرى واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين والإزالة الفورية في المهد لأية تعديات جديدة.

مقالات مشابهة

  • تنفيذ 3 حالات إزالة فورية على أرض زراعية بنجع حمادي
  • إصابة شخص بطلق نارى إثر تعدى آخر بسبب خلافات فى الدقهلية
  • إزالة 348 حالة بناء مخالف في المنوفية
  • محافظ الدقهلية يتفقد مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة
  • محافظ الدقهلية يبحث آليات تنفيذ مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • محافظ الشرقية: إزالة 5 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 12 فدانا
  • الدقهلية: نقل سوق السيارات والبدء في تشغيله بموقعه الجديد بالمجزر
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة "فرحهم بشنطتهم"
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة "فرحهم بشنطتهم" لتوزيع الشنط المدرسية بالمستلزمات علي الاطفال
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة " جمصه أجمل بشبابها "