موقع النيلين:
2024-09-14@00:01:50 GMT

القصة الكاملة لأزمة باسم يوسف مع إكس

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

كشف الإعلامي باسم يوسف القصة الكاملة لأزمته مع منصة إكس، التي بدأت بتعطيل حسابه، وانتهت بعودته في الساعات الأخيرة، على نحو أثار جدلًا واسع النطاق عربيًّا وعالميًّا في الأيام القليلة الماضية، حيث ربط كثيرون بينها وبين تغريداته الداعمة للقضية الفلسطينية.
وأعلن يوسف إعادة تفعيل حسابه عبر المنصة، مشيرًا إلى أنه ينوي نشر فيديو جديد خلال الساعات المقبلة، عبر جميع حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن انتشرت شائعات كثيرة خلال الأيام الماضية تسبّبت في ضغوط نفسية وصحية له ولعائلته، آثر بعدها الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي، وإلغاء بعض الارتباطات والعروض، ما كلّفه الكثير.


وقال الإعلامي المصري في تغريدة جديدة نشرها بالإنجليزية والعربية إنه اضطر لتعطيل حسابه على “إكس” قبل أسبوع لسببين، أولاهما تلقيه رسائل تهدد سلامة أشخاص يعرفهم، والسبب الثاني تمثل في وجود بعض الشكوك حول محاولات اختراق الحساب.
وأكد باسم يوسف أنه لا يهتم عادة بتلك الرسائل، “لكن لو الأمر له علاقة بشخص آخر يجب أن أكون حريصًا”، على حد تعبيره.
وأوضح أنه ابتعد عن مواقع التواصل لمدة 7 أيام فقط، إلا أنها كانت كافية لانتشار تكهّنات وإشاعات وصفها بالـ”غريبة”، لهذا كان عليه أن يخرج ويوضح الصورة الكاملة.
ولفت إلى أنه سيعود إلى نشر الفيديوهات ومقاطع من الحوارات التي يُجريها مع وسائل الإعلام المختلفة، ولكن بشكل أكثر عمقًا وتفصيلًا باللغتين العربية والإنجليزية، وأكّد أن ذلك سيتم على جميع المنصات، بما فيها “إكس”.
ووجه باسم يوسف الشكر إلى كل من سأل عنه، وساعده خلال الأيام الماضية.
وكان جمهور منصة “إكس” لاحظوا عدم وجود حساب باسم يوسف الذي يتابعه فيه أكثر من 11 مليون شخص، بعد سلسلة تغريدات أطلقها دعمًا لأهالي غزة.
وعند محاولة زيارة حساب باسم من قبل رواد المنصة، كانت تظهر لهم رسالة تقول: “هذا الحساب غير موجود”.
كما ظهر حسابٌ آخر باسم الإعلامي المصري، هاجم إيلون ماسك، مالك المنصة، وأشار إلى أنه سيقاضيه، ليخرج في النهاية باسم يوسف، ويؤكد أن الحساب مزيف.

إرم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: باسم یوسف

إقرأ أيضاً:

بنك عمان العربي يحتفي بالعودة للمدارس مع الأطفال بفعاليات ومسابقات متنوعة

 

مسقط- الرؤية

نظَّم بنك عُمان العربي فعاليات متنوعة في كل من  سيتي سنتر مسقط وعُمان مول، تضمنت العديد من الفقرات التعليمية الشيقة والمسابقات وتقديم هدايا وسحوبات على جوائز قيمة منها أجهزة سامسونج اللوحية، تشجيعًا للطلبة الصغار على الاهتمام بالدراسة والتحصيل العلمي.

وقال خالد العمري رئيس إدارة التجزئة المصرفية في بنك عمان العربي: "يسعدنا في بنك عمان العربي أن نشارك الأطفال وأولياء الأمور فرحتهم بانطلاقة العام الدراسي الجديد، ليكون حافلا بالتجارب التعليمية الشيقة لأبنائنا الطلبة، وقد عزز بنك عمان العربي هذه التجارب ببرنامج الفعاليات المليء بالمسابقات التي تنمي المعارف وتشجع روح المنافسة والابتكار، كما حرصنا على أن تكون الفعاليات مثرية من خلال عروض جاذبة لتوعية الأطفال ماليا وتعريف أولياء الأمور بالحسابات الخاصة بالأطفال في بنك عمان العربي".

ويوفر بنك عمان العربي مزايا عديدة لحسابات الأطفال، ومنها إمكانية فتح عملاء البنك حساب لأطفالهم بكل سهولة عبر تطبيق البنك أو منصات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت دون الحاجة لزيارة الفروع.

ويقدم حساب الادخار للأطفال العديد من المزايا مثل متابعة الحساب عن طريق تطبيق الهاتف النقال، وبطاقة خصم مباشر مجانية، والتحويل بين الحسابات بكل سهولة وأمان، والحصول على فوائد تصل الى 2.25 بالمائة وهو أعلى عائد بين البنوك في السلطنة، وتأمين على الحياة بمبلغ يصل إلى 50 ألف ريال عماني وهدايا في ذكرى ميلاد الطفل وخصومات في العديد من المتاجر.

كما يتيح الحساب المرونة في إدارة المدخرات من خلال تحديد مبلغ الادخار الشهري وتعديل الودائع الشهرية في أي وقت دون أي رسوم، مع خطة توفير مريحة من خلال تحديد تعليمات الخصم الشهرية مجانا بمجرد فتح الحساب، والتي سوف تقوم تلقائيا بخصم المبالغ بشكل شهري وتحويلها لحساب الطفل على مدى الخطة.

ويواصل البنك من خلال هذه التسهيلات والمزايا تقديم أفضل الخدمات المتميزة لعملائه وتشجيع ثقافة التوفير وتنميتها بين الأطفال وأفراد المجتمع، ومساعدتهم على التخطيط لمستقبل الأبناء في وقت مبكر مما يجعله مستقبلا آمنا ومشرقا.

مقالات مشابهة

  • ليست وليدة اللحظة.. القصة الكاملة لشبكات الابتزاز في العراق
  • ليست وليدة اللحظة.. القصة الكاملة لشبكات الابتزاز في العراق - عاجل
  • القصة الكاملة في اتهام «عاطل» ومالك مقهى بسرقة فيلا مدرب حراس المنتخب الأوليمبي
  • "نظرة" محمود حميدة تتصدر مواقع التواصل.. ما القصة؟
  • الغنيمى يوقع بروتوكول الـ"٥٠٠" لأعضاء سموحة لحل ازمة الاصلاح الزراعى
  • تحالف السيادة:لا حل لأزمة الرئاسة البرلمانية
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر «تريند» مواقع التواصل.. ما القصة؟
  • الأمم المتحدة تحذر من التصعيد لأزمة الغذاء في اليمن
  • رحل في ساعات قليلة.. القصة الكاملة لرحيل إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي
  • بنك عمان العربي يحتفي بالعودة للمدارس مع الأطفال بفعاليات ومسابقات متنوعة