تمكّنت مؤسسة “تحقيق أمنية” من تحقيق أمنية الطفلة ناهل، البالغة من العمر (13 عاماً)، بزيارة ديزني لاند في أورلاندو، خاصّة وأنها كانت تتمنّى منذ فترة طويلة تجربة سحر ديزني لاند ولقاء شخصيات ديزني المفضّلة لديها.
وصرّح هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية” بهذه المناسبة: “بعد التخطيط الدقيق وبالتعاون مع الداعمين وأصحاب القلوب الرحيمة من القاطنين على أرض الخير والمحبة في الإمارات، تمّ تقديم مفاجأة العمر لناهل وعائلتها بالسفر إلى ديزني لاند أورلاندو، التي كانت بالنسبة لها حلماً مُستحيلاً تعيشه على صفحات الإنترنت فقط”.


أقامت ناهل وعائلتها في منتجع “غيف كيدز ذا وورلد فيليدج” في أورلاندو. زارت ناهل وعائلتها ديزني لاند، سي وورلد ويونيفيرسال ستديو. وقابلت خلال زيارتها شخصياتها المُفضّلة مثل ميكي وميني ماوس، دونالد دوك، غوفي، كما التقت شخصياً بالأميرات مثل سندريلا، بل وسنو وايت والتقطت صوراً مُذهلة. وتضمّنت الرحلة أيضاً تجربة العديد من ألعاب المُغامرات والإثارة التي منحتهم فرصة العمر لأيام وذكريات لا تُنسى”.
وقال الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية”: “رؤية الفرح والدهشة في عيني ناهل خلال رحلتها إلى ديزني لاند هو ما يجعل عملنا ذا معنى. نحن ملتزمون بجلب السعادة والأمل للأطفال الذين يواجهون تحديات صحية خطيرة، ورحلة ناهل هي مثال رائع على القوّة التحويلية للأمنية.”

من جانبهما، عبّر والدا ناهل عن امتنانهما العميق: “نحن غارقون في اللطف والكرم الذي أغدقته مؤسسة “تحقيق أمنية” والداعمين. لقد جلبت هذه الرحلة فرحاً وقوة هائلين لناهل ولعائلتنا، وسنحتفظ بهذه الذكريات إلى الأبد.”
واختتم هاني الزبيدي تصريحه بالقول: “تستمر مؤسسة “تحقيق أمنية” في استلهام الشجاعة والصمود من الأطفال مثل الطفلة ناهل. من خلال تحقيق الأمنيات، تهدف المؤسسة إلى الاستمرار في توفير الأمل والقوة والفرح للأطفال الذين يواجهون أمراضاً مُزمنة وخطيرة”.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: تحقیق أمنیة دیزنی لاند

إقرأ أيضاً:

رسالة أخيرة من نجم تيك توك قبل وفاته أثناء ماراثون ديزني

ترك نجم تيك توك أمريكي، مقطع فيديو أخير له، على المنصة في اليوم السابق لانهياره ووفاته في ماراثون.

وكان كايلب غريفز، وهو مدون سفر لديه آلاف المتابعين، ينشر بحماس عن مشاركته في سباق نصف ماراثون في منتزه أنهايم الترفيهي الشهير عالميًا، حيث كان الرجل البالغ من العمر 33 عامًا يستعد لمواجهة درجات الحرارة المرتفعة في كاليفورنيا المشمسة، وفق "نيويورك تايمز".

وقال كايلب في المقطع إنه كان قلقاً بشأن سباق نصف الماراثون، وبدا منهكاً ومنزعجاً بشكل واضح بعد الخروج في حرارة 37 درجة مئوية، وارتفعت درجات الحرارة في اليوم التالي، حيث بلغت ذروتها 43 درجة مئوية و44 درجة مئوية في عطلة نهاية الأسبوع، عندما انهار العداء ومات.

وأبلغ الرقيب مات سوتر من الشرطة مجلة "إنترتينمنت ويكلي"، أنه بينما كان يعبر خط النهاية في أنهايم، يوم السبت، لاحظ أحد العاملين أن كايلب "يمسك صدره"، مضيفًا: "لاحظوا أنه كان على وشك الإصابة بسكتة قلبية".
وتم نقل الرجل إلى المستشفى بواسطة خدمات الطوارئ بعد انهياره، ولكن تم إعلان وفاته بعد ساعة فقط من إنهاء السباق.
وفي حين أنه لم يكن يعاني من أي مشاكل طبية معروفة قبل الحدث، تحدث كالب الذي بدا متعبًا عن "حساسيته" المحتملة للحرارة، بعد أن انهار بعد المشي في الشمس مع كلبه.

ولم يؤكد المسؤولون بعد ما إذا كانت الحرارة لعبت دورًا في وفاة كالب، حيث قال قسم شرطة مقاطعة أورانج والطبيب الشرعي في بيان إنه لا يزال يحقق، وقال متحدث باسم ديزني لاند في بيان: "نحن حزينون للغاية بسبب هذه الخسارة المأساوية، وقلوبنا مع عائلة كايلب وأحبائه خلال هذا الوقت العصيب".

مقالات مشابهة

  • “الأم والأقارب قـتـلـوهـا” مفاجأة صادمة في القضية التي شغلت تركيا .. صورة
  • تحقيق أمنية ترسم السرور على وجوه أطفال غزة في مدينة الإمارات الإنسانية
  • الشيخ البغدادي: “إسرائيل” لن تستطيع تحقيق أيّ انتصار على لبنان
  • مؤسسة القدس الدولية .. الأقصى معركة وجود ” المسجد الأقصى وموسم العدوان الأعتى بعد الطوفان “
  • سلطان بن أحمد القاسمي يشهد توقيع اتفاقية كرسي استاذية باسم “نفط الشارقة الوطنية” بجامعة الشارقة
  • “زايد العليا” و “تريندز” يعززان التعاون البحثي لتحسين حياة أصحاب الهمم
  • وصول تعزيزات أمنية إلى “كاستييخو” بعد انتشار شائعة “هجمة 15 شتنبر”
  • “الأمن السيبراني” يصدر تحذيرًا عالي الخطورة حول ثغرات أمنية في “جوجل”
  • “أمنية”: تحقيق أمنيات 142 طفلاً مريضاً في مصر إنجاز تعاوني مُتميّز
  • رسالة أخيرة من نجم تيك توك قبل وفاته أثناء ماراثون ديزني