عرضت الحلقة 8من مسلسل عمر أفندي وشهد المسلسل إشادات واسعة من الجمهور من عرض أولى حلقاته بالإضافة إلى الديكورات.

تفاصيل الحلقة 8

تبدأ أحداث الحلقة بتعرض ابنه أحمد حاتم للإغماء يعود من الماضي، ويجلس مع ابنته على انفراد تعترف له أنها فعلت ذلك لكي تسمح له والدتها بأن يأتي إلى المنزل ويلومها والدها وتعده ألا تفعل ذلك مرة أخرى، وبينما يعيش عمر وزينات قصة حب  تتدهور حياته الأسرية في الحاضر.


ويذهب أحمد حاتم بلوحة زينات إلى فنان تشكيلي شهير في الأربعينيات فيشجع عمر “أحمد حاتم” على الاستمرار في الرسم لأنه موهوب ويدعوه إلى حفل يحضره عدد من أصدقائه ويشتري اللوحة ب 50 جنيه ويقرر أن يدعو الجميع على وليمة من الطعام.


ويحاول شلهوب إقناع عمر بسرقة لوحة زهرة الخشخاش من منزل الفنان الذي اشترى لوحة زينات لبيعها لأحد الباشاوات مقابل 500 جنيه ويوافق عمر لمساعدة زينات في أزمتها مع أباظة ويذهب للقاء الباشا ويتفق معه على التفاصيل.


يحاول أحمد حاتم تقليد اللوحة لسرقة الأصلية وأثناء ذلك يكتشف بمساعدة المرأة أن اسم الرسام اليهودي اللي قال عليه والده وكان يقوم بالإمضاء على اللوحات هو انعكاس لاسمه "علي تهامي".


أحداث مسلسل عمر أفندي
 


وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أبطال مسلسل عمر أفندي
 


ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 

تفاصيل ومواعيد عرض المسلسل 
 

يتكون المسلسل من 15 حلقات ويعرض على منصة شاهد في تمام الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة on الساعة 7 ونص كل يوم من الأحد إلى الخميس ويعرض الساعة 10 على on drama  ويعاد الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ملخص الحلقة 8 من عمر أفندي أحداث مسلسل عمر أفندي أبطال مسلسل عمر أفندي

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»

كشف الفنان أحمد حاتم خلال استضافته ببرنامج «معكم»، المذاع على قناة «ON» تقديم مني الشاذلي عن أول من قدم له التهنئة عن دور في مسلسل «عمر أفندي».

وقال أحمد حاتم: «أحمد السقا علاقتي به جيدة جدًا من وقت فيلم السرب، ومن أول أسبوع عرض مسلسل عمر أفندي كلمني وقال المسلسل حلو.. وحتى في أيام إجازة المسلسل يومي الجمعة والسبت ولأن المسلسل من الأحد للخميس، كان يتصل بي يحكي ما عجبه في حلقات الأسبوع كلها، وكان من ضمن أيام الأجازة  يشاهد فيلم الغسالة أو أي عمل لي، هو بجد شخص جدع جدا و جميل جدا».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mona Elshazly - منى الشاذلي‎‏ (@‏‎monaelshazly.official‎‏)‎‏

أبطال مسلسل عمر أفندي

وحقق أحمد حاتم نجاح كبير بمسلسل عمر أفندي، الذي تصدر التريند، وشارك مع أحمد حاتم، كلا من آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • معنى اسم الفنانة ميران زوجة «عمر» في مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • أحمد حاتم يفجّر مفاجأة عن مسلسل “عمر أفندي”
  • كواليس دعم أحمد السقا لأبطال «عمر أفندي».. مكالمات يومية وتشجيع مستمر
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • أية سماحة: كنت بخاف من محمود حافظ.. وشخصيتي في "عمر أفندي" بـ 100 راجل
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو