يرفع علم مصر فى حفل افتتاح دورة الألعاب الباراليمبية باريس 2024 المقرر له اليوم الأربعاء، الثنائي رحاب أحمد لاعبة رفع الاثقال وعلى الزينى بطل التجديف.

ومن جانبها أبدت رحاب أحمد، لاعبة منتخب رفع الاثقال البارالمبى، سعادتها لاختيارها لرفع علم مصر فى طابورعرض افتتاح بارالمبياد باريس، مع على الزينى بطل التجديف.

وتشارك مصر في دورة الألعاب البارالمبية بعدد 54 لاعبًا ولاعبة يمثلون 10 رياضات بارالمبية، هي: رفع الأثقال - ألعاب القوى - الكرة الطائرة جلوس - كرة الهدف - السباحة - تنس الطاولة - الباراتايكوندو - البوتشيا - التجديف - الكياك.

من ناحية أخرى أقام السفير علاء يوسف سفير مصر في باريس حفل استقبال للبعثة البارليمبية شهد حضور الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارليمبية بالإضافة إلى اعضاء المجلس ورؤساء الاتحادات ومجموعة من اللاعبين المصريين المشاركين في دورة الألعاب الباراليمبية في باريس، ورحب السفير علاء يوسف بالبعثة مستعرضاً التنسيق القائم بين السفارة ووزارة الشباب والرياضة واللجنة البارليمبيةالمصرية خلال الفترة الماضية بهدف تذليل كافة العقبات أمام اللاعبين المصريين المُشاركين في دورة الألعاب البارليمبية سواءً في الألعاب الجماعية أو الفردية لضمان أفضل تمثيل مُشرف لمصر في تلك الدورة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دورة الألعاب البارالمبية دورة الألعاب

إقرأ أيضاً:

مدبولي: أشكر أبطال مصر من ذوي الهمم لحصد 7 ميداليات بدورة الألعاب البارالمبية

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنه سيعرض مجموعة جديدة من حزم التيسيرات والتسهيلات في مجال الضرائب، وهو أمر وعدت به الحكومة من قبل.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي عقب اجتماع الحكومة أذاعته قناة «إكسترا نيوز»: «أوجه التهنئة لجموع الشعب المصري  بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف، والأسبوع الماضى لم يتسن عقد مؤتمر صحفي نظرًا للتواجد فى دولة الصين نيابة عن الرئيس السيسي فى المنتدى الصيني الإفريقي».

وتابع: «أهنئ لأبطال وبطلات مصر من ذوى الهمم اللي شرفوا مصر فى دورة الألعاب البارالمبية فى باريس وحصدوا 7 ميداليات مختلفة بين ذهب وفضة وبرونزية، ونشكرهم نيابة عن الشعب المصري لأنهم رفعوا اسم مصر عاليًا». 

مقالات مشابهة

  • أولمبياد باريس.. إحباط 43 محاولة اختراق رقمية
  • المطروشي والشامسي «الرابع» في «مونديال التجديف»
  • محافظ قنا يكرم صفاء النجار صاحبة الميدالية البرونزية فى دورة الألعاب البارالمبية بباريس
  • مدير البعثة البارالمبية: مصر شاركت في 10 رياضات بـ«باريس 2024» لأول مرة
  • نادية فكري تكشف سر فوزها ببرونزية "الألعاب البارالمبية"
  • مصر للطيران تستقبل أبطال مصر المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية
  • مدبولي: أشكر أبطال مصر من ذوي الهمم لحصد 7 ميداليات بدورة الألعاب البارالمبية
  • «مصر للطيران» تستقبل أبطال مصر المشاركين بدورة الألعاب البارالمبية في باريس
  • مصر للطيران تستقبل أبطال مصر المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • مصر للطيران تستقبل أبطال مصر المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.. صور