صحيفة الاتحاد:
2024-09-14@00:01:47 GMT

فينسيوس جونيوريدافع عن «الفتى المدلل» !

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT


أنور إبراهيم (القاهرة)

بعد سنوات عديدة من الإنتظار، إنتقل النجم الفرنسي كيليان مبابي أخيراً إلى ريال مدريد، بعد إنتهاء عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان، وبوصوله إلى إسبانيا، أكتشف حياة جديدة وثقافة مختلفة وهوية لعب جديدة، ولم تكن بدايته مثالية في الدوري الإسباني«الليجا»، بعد أن سجل هدفاً في السوبرالأوروبي أمام أتالانتا الإيطالي (2/صفر)، وجاء أداؤه باهتاً و«خجولاً» في الجولتين الأولى والثانية للدوري أمام ريال مايوركا (1/1) وبلد الوليد (3/صفر)، ولم يسلم من إنتقادات وهجوم الصحافة الإسبانية.


غير أن الجناح البرازيلي فينسيوس جونيور زميله في الفريق إنبرى مدافعاً عنه في تصريحات نقلتها مجلة «أونزمونديال»الفرنسية، وسانده بقوة وقال: أعشق أسلوب لعب مبابي وطريقته المميزة وأنا متحمس له جداً، ولما يمكن أن نقدمه معاً هذا الموسم.

أخبار ذات صلة برشلونة ينجح في تسجيل داني أولمو لدى رابطة «الليجا» فياريال.. فوز في 4 دقائق !!

وأضاف: جاء مبابي إلى الريال وهو هداف أحرز الكثير من الأهداف، ونجم فاز بالكثيرمن البطولات والألقاب، وإذا كان لم يوفق أمام مايوركا وبلد الوليد، فأمامه فرصة لفتح «عداد» أهدافه في «الليجا» خلال مباراة لاس بالماس الخميس.
ولايساور فينسيوس جونيورأدنى شك أو أي قلق بشأن زميله الوافد الجديد من سان جيرمان، وإنما هو متأكد من أن مبابي قادر على تسجيل الأهداف وزيارة شباك المنافسين قريباً جداً.
وتابع فينسيوس قائلاً: لقد جاء مبابي إلى النادي الذي يحلم به منذ نعومة أظفاره، والذي يحلم به أيضاً جميع اللاعبين، ويقيني إنه سوف يسجل مع الريال أهدافاً لن تقل عن تلك التي سجلها في سان جيرمان ومنتخب بلاده، بل إنه من الممكن أن يسجل أهدافاً أكثرمعنا.
وكانت الصحافة الإسبانية إنتقدت بشدة مبابي بعد مباراة بلد الوليد التي كان أداؤه خلالها ليس على المستوى ولايرضي طموحات جماهير«السانتياجو برنابيو»، رغم إنه لعب 86 دقيقة قبل أن يُخرجه المدير الفني كارلو أنشيلوتي ويُشرك بدلاً منه الشاب البرازيلي الواعد إندريك فليبي الذي لم يفوت هذا الفرصة وسجل الهدف الثالث لفريقه. 

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كيليان مبابي ريال مدريد الدوري الإسباني فينيسيوس جونيور الليجا

إقرأ أيضاً:

رونالدو عن مبابي: ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، عن رأيه في انتقال الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، في فترة الانتقالات الصيفية.

رونالدو: مبابي سينجح مع ريال مدريد

قال رونالدو في حديثه عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”: “ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان، هذا ما يمكنني قوله".

في حضور فينسيوس.. ريال مدريد يستأنف تدريباته لمواجهة سوسيداد ريال مدريد ضد ريال سوسييداد.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

وتابع كريستيانو رونالدو: "هناك بيئة مختلفة، لكنني أعتقد أنه سيبلي بلاءًا حسنًا”.

وانضم كيليان مبابي إلى ريال مدريد في الفترة الصيفية، قادمًا في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

يذكر إن كريستيانو رونالدو خلال حواره مع أسطورة مانشستر يونايتد ريو فرديناند، قد فضل كيليان مبابي على زميله السابق في ريال مدريد، كريم بنزيما.

مقالات مشابهة

  • أول رد فعل من باريس سان جيرمان بشأن مستحقات مبابي
  • باريس سان جيرمان يرفض منح مبابي 55 مليون يورو
  • مبابي يرفض الوساطة في قضيته مع باريس سان جيرمان
  • أزمة مبابي وباريس سان جيرمان مستمرة
  • معركة 55 مليوناً.. مبابي ينتصر على سان جيرمان
  • رونالدو عن مبابي: ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان
  • اشتعال الحرب بين مبابي وباريس سان جيرمان
  • خلاف بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي بسبب المستحقات
  • من سيخضع أولاً.. مبابي أم سان جيرمان في صراع الملايين؟
  • وساطة بين مبابي وباريس سان جيرمان.. تفاصيل الاجتماع