طوكيو - رويترز

ذكرت صحيفة نيكي أن شركة تويوتا موتور ستعلق العمليات في جميع مصانعها باليابان والبالغ عددها 14 مصنعا بسبب اقتراب الإعصار شانشان، وذلك من مساء اليوم الأربعاء وحتى صباح غد الخميس.

وقالت الصحيفة إن الشركة العملاقة في صناعة السيارات ستقرر صباح الخميس ما إذا كانت ستستأنف العمليات بالمصانع في اليابان.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

ارتفعت 4 مليون و340 ألف جنيه.. زيادة جنونية على تويوتا لاندكروزر برادو

في مفاجأة غير متوقعة لعشاق علامة تويوتا في مصر، كشفت مجموعة تويوتا مصر، عبر موقعها الإلكتروني رسمياً، عن زيادة جديدة على أسعار سيارات تويوتا لاندكروزر برادو.

 

أسعار تويوتا لاندر كروزر برادو

 

بحسب الموقع الإلكتروني لمجموعة تويوتا مصر، تصل قيمة الزيادة الجديدة على أسعار سيارات تويوتا لاندكروزر برادو إلى 4 ملايين و340 ألف جنيه.

 

ووفقاً للموقع الرسمي لمجموعة تويوتا مصر، قفزت أسعار سيارات تويوتا لاندكروزر برادو إلى 8 ملايين و580 ألف جنيه،  مقارنة بنحو 4 ملايين و240 ألف جنيه.

 

وتسعترض بوابة الوفد الإلكترونية في السطور التالية أبرز مواصفات السيارة تويوتا لاندكروزر برادو وفقاً للمنشور على الموقع الرسمي لشركة تويوتا مصر.

 

وتقدم تويوتا لاندكروزر برادو بسبع مقاعد متسعة لضمان أعلي درجات الراحة وتصميم خارجي جديد بفضل شبكتها الأمامية المصنوعة من الكروم ومصابيحها الحديثة فضلاً عن مصابيح التشغيل النهاري المدمجة التي تضفي عليها طابعًا فريداً، يخطف الأنظار أينما تكون.

 

وتتميز سيارة الدفع الرباعي لاند كروزر  بروح المغامرة وينعكس ذلك علي جنوطها المصنوعة من السبائك المعدنية مقاس ١٨ بوصة ونظام التحكم في الزحف المبتكر الذي يمنعها من الانزلاق بالإضافة إلي جناحها الخلفي الذي يمنحك اداءً واثقاً وتحكم تام علي الطرق الوعرة بفضل استقرار السيارة حتي في اصعب التضاريس.

 

تأتي سيارة لاندكروزر برادو بمجموعة مميزات امان متنوعة وتشمل (ABS) و HAC و DAC و VSC و TSC تعد لاند كروزر الاختيار الأمثل للباحثين عن أناقة التصميم فهي مزودة بفتحة سقف ومرايا جانبية قابلة للطي كما تتميز بمقصورة شاسعة مما يجعلها عنواناً للراحة للعائلات والمغامرون على حد سواء.

 

تتميز لاند كروزر برادو بلمسات انيقة من الداخل بفضل مقاعدها المصنوعة من الجلد، بالإضافة الي عجلة قيادة متعددة الاستخدامات وشاشة تعمل باللمس، فضلاً عن ٩ مكبرات صوت للترفيه على الطريق و٤ كاميرات خلفية لضمان سهولة الركنة في اي مكان. لاند كروزر برادو تقدم عالماً جديداً من الراحة والترفيه معاً من خلال مكيف هواء مزدوج وصندوق تبريد لحفظ المشروبات بينما تسمح المقاعد بتعديل وضعية السائق والركاب عن طريق خاصية ”الثماني والأربع اوضاع“ لضمان أعلي درجات الراحة.

مقالات مشابهة

  • ارتفعت 4 مليون و340 ألف جنيه.. زيادة جنونية على تويوتا لاندكروزر برادو
  • مها أحمد تعلق على هجوم متابعيها بسبب تيك توك
  • استقرار الدولار في البنوك المصرية: حركة طفيفة في أسعار الصرف صباح الخميس
  • ثبات نسبي في أسعار الدولار في جميع البنوك المصرية صباح اليوم الخميس
  • قطارات اليابان الشهيرة بلا سائقين
  • أبرز مواصفات وسعر تويوتا أوربان كروزر 2024 .. فيديو
  • مواقيت الصلاة اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 في مصر
  • تويوتا كورولا 2024.. المميزات والأسعار
  • كوريا الشمالية تطلق صاروخاً باليستياً باتجاه بحر اليابان
  • بسبب تسليم صواريخ لروسيا.. لندن تستدعي القائم بأعمال إيران