يبدأ منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، معسكرا تدريبيا بأحد فنادق القاهرة، في بداية استعداداته لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا في الجولتين الافتتاحيتين من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا 2025، المقرر إقامتها في المغرب.

يقام معسكر المنتخب الوطني بأحد فنادق التجمع الخامس، على أن يخوض الفريق تدريباته اليوم باستاد السلام، ثم يخوض آخر تدريبين له على ملعب استاد القاهرة الدولي، الذي يشهد حاليا عملية إصلاح لأرضيته العشبية.

غياب المحترفين ولاعبي الأهلي

ويدخل منتخب مصر تحضيراته لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا في ظل غياب اللاعبين المحترفين، الذين سينتظمون في المعسكر مع بدء الأجندة الدولية يوم 2 سبتمبر المقبل، وفقا لما تنص عليه لوائح الفيفا، كما يشهد معسكر الفراعنة غياب لاعبي الأهلي الدوليين لنفس السبب، بعدما تمسك السويسري مارسيل كولر بضرورة استكمال لاعبيه الدوليين فترة الراحة السلبية، على أن ينضموا لمعسكر المنتخب الوطني يوم 31 أغسطس الجاري أو الأول من سبتمر بحد أقصى.

حسام حسن 27 لاعبا في قائمة منتخب مصر بمعسكر سبتمبر

وأعلن الجهاز الفني لـمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، قائمة ضمت ٢٧ لاعبًا استعدادا لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا المقرر لهما يومي ٦ و١٠ سبتمبر في الجولة الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ بالمغرب، وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي - المهدي سليمان - مصطفي شوبير- حمزة علاء

الدفاع: أحمد حجازي - رامي ربيعه - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد هاني - محمد حمدي شرف - محمد شحاته - احمد نبيل كوكا

الوسط: محمد النني - حمدي فتحي - مروان عطية - امام عاشور - ناصرماهر - أحمد سيد زيزو - محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفي فتحي - إبراهيم عادل

الهجوم: مصطفي محمد - محمد الشامي - أسامه فيصل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر حسام حسن المنتخب الوطني أخبار الرياضة اليوم منتخب مصر کاب فیردی

إقرأ أيضاً:

تعرف على مدة غياب مارتين أوديجارد

كشف طبيب منتخب النرويج، عن مدة غياب مارتين أوديجارد قائد فريق أرسنال الإنجليزي، بعد تعرضه للإصابة.

وكان أوديجارد قد للإصابة في مباراة منتخب بلاده النرويج ضد النمسا، خلال المباراة التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

ورجحت التقارير الصحفية أن إصابة أوديجارد خطيرة بعدما ظهر وهو يتكأ على عكاز، ما أدى لتوقعات بأنه أُصيب بكسر في قدمه.

مارتين أوديجارد يغيب عن أرسنال 3 أسابيع على الأقل
 

وقال طبيب المنتخب النرويجي في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو:”إصابات كهذه تستغرق 3 أسابيع على الأقل، وكل ما بعد ذلك يعتبر أمر إضافي”.

وأردف قائلًا:”هم يفحصون التصوير بالرنين المغناطيسي الآن. من المحتمل أنه لا يوجد كسر في قدمه”.

وبذلك تأكد غياب أوديجارد عن الملاعب لمدة 3 أسابيع على الأقل، وبالتالي سيغيب عن الديربي اللندني ضد توتنهام، وافتتاحية مشوار الفريق في دوري أبطال أوروبا أمام أتالانتا الأسبوع المقبل.

وتحوم الشكوك أيضًا حول مشاركته في مباراة مانشستر سيتي يوم 22 سبتمبر، لكن على الأرجح لن يلحق بها، ولا يزال من غير المؤكد ما إذا كان أوديجارد سيكون متاحًا لمباراتي النرويج ضد سلوفينيا والنمسا في أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محكمة جنح أكتوبر تنظر دعوى التشهير ضد نجم منتخب مصر السابق
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • الزمالك يقيد الرباعي الجديد في القائمة الإفريقية
  • 35 لاعب في قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد
  • قيد ٤ لاعبين جدد فى قائمة الزمالك الإفريقيه
  • عاجل| بعثة الزمالك تطير إلى كينيا
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لرحلة كينيا
  • منتخب ألعاب القوى يبدأ مشاركته في البطولة العربية للناشئين الخميس
  • تعرف على مدة غياب مارتين أوديجارد
  • بعد الفوز على بوتسوانا.. منتخب مصر يعود للقاهرة اليوم