سكاي نيوز عربية:
2024-09-13@23:52:14 GMT

ترامب يفصح عن "اتفاق خاص" مع حملة هاريس

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

قال المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترامب، الثلاثاء، إنه جرى التوصل إلى اتفاق بشأن إغلاق مكبرات الصوت في المناظرة الرئاسية المقررة في 10 سبتمبر أمام منافسته الديمقراطية كاملا هاريس.

ولم ترد حملة هاريس بعد على طلب لتأكيد بيان ترامب عن المناظرة التي تستضيفها شبكة "آيه.بي.سي" نيوز.

وتراشقت الحملتان بالتصريحات بشأن المناظرة، إذ سعى فريق هاريس إلى العودة إلى نظام مكبرات الصوت المفتوحة طوال الوقت، بينما هدد ترامب بالانسحاب بالكامل بعدما أشار إلى أن الشبكة الإعلامية متحيزة.

وفي منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، قال ترامب إن قواعد مناظرة الشهر المقبل ستكون هي ذاتها التي كانت في مناظرة شبكة (سي.إن.إن) في يونيو أمام الرئيس جو بايدن، الذي تسبب أداؤه الضعيف فيها إلى انسحابه من الانتخابات.

وقال ترامب: "حصلنا على تأكيدات من إيه.بي.سي على أن هذه ستكون مناظرة عادلة ومنصفة، وأن أيا من الجانبين لن يُمنح الأسئلة مقدما".

ولم يكن هناك حضور في مناظرة "سي.إن.إن". ولم يشر ترامب في منشوره إلى ذلك.

وكانت حملة هاريس قد قالت إنها تريد من المذيع أن يبقي مكبرات صوت المرشحين مفتوحة طوال المناظرة، دون كتم الصوت وقت حديث الخصم مثلما حدث في المناظرة الرئاسية الأخيرة.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات حملة هاريس ترامب فريق هاريس وسائل التواصل الاجتماعي مناظرة سي إن إن ترامب ترامب عهد ترامب حزب ترامب مناظرة ترامب وهاريس الولايات المتحدة حملة هاريس ترامب فريق هاريس وسائل التواصل الاجتماعي مناظرة سي إن إن ترامب دونالد ترامب

إقرأ أيضاً:

ترامب: "الهزيمة" سبب طلب هاريس إجراء مناظرة أخرى

أعرب الرئيس الأمريكي السابق، المرشح الجمهوري الحالي للرئاسة، دونالد ترامب رفضه إجراء مناظرة أخرى ضد منافسته الديمقراطية نائبة الرئيس كامالا هاريس.
وفي منشور على منصة "تروث سوشيال"، قال الرئيس السابق إنه فاز في مناظرته الأولى ضد هاريس مساء الثلاثاء، ودلل على ذلك بأن حملة هاريس قد تحدته وطالبت بإجراء مناظرة أخرى بعد انتهاء المناظرة الأولى مباشرة.مناظرة ثانيةوكتب ترامب في منشوره يوم الخميس: عندما يخسر ملاكم مباراة، تكون أول كلمات يقولها هي "أريد إعادة المباراة"، والاستطلاعات تظهر بوضوح أني فزت بالمناظرة ضد الرفيقة كامالا هاريس، مرشحة الديمقراطيين اليسارية الراديكالية، ليلة الثلاثاء، وسرعان ما دعت إلى مناظرة ثانية".

#الشرق_الأوسط في #المناظرة_الأمريكية.. اتهامات متبادلة بين #هاريس و #ترامب#اليوم #الانتخابات_الأمريكية #المناظرة_الرئاسية
أخبار متعلقة ترامب: لا مناظرات أخرى مع هاريس بعدما فزت عليها بفارق كبيريترقبها العالم.. تفاصيل المناظرة التاريخية بين هاريس وترامبالشرق الأوسط في المناظرة الأمريكية.. اتهامات متبادلة بين هاريس وترامبالتفاصيل: https://t.co/Ok9kjCOwlY pic.twitter.com/Ix98LOZM0r— صحيفة اليوم (@alyaum) September 11, 2024
أضاف: "كامالا يجب أن تركز على ما كان ينبغي عليها فعله خلال السنوات الأربع الماضية تقريبًا، لن تكون هناك مناظرة ثالثة".موقف هاريسوبعد أقل من ساعة من إرسال هذا المنشور، دعت هاريس مرة أخرى إلى إجراء مناظرة أخرى، وقالت في تجمع انتخابي في شارلوت، كارولاينا الشمالية: "قبل ليلتين، كان لدينا أول مناظرة بيني ودونالد ترامب، وأعتقد أننا مدينون للناخبين بمناظرة أخرى".
ومن المقرر أن يلتقي المرشحان لمنصب نائب الرئيس، الجمهوري السيناتور جي دي فانس من أوهايو، والحاكم الديمقراطي تيم وولز من مينيسوتا، في أول أكتوبر في مناظرة وحيدة بينهما.

مقالات مشابهة

  • ترامب: "الهزيمة" سبب طلب هاريس إجراء مناظرة أخرى
  • حملة هاريس تعلن عن حجم التبرعات بعد مناظرة ترامب: 47 مليون دولار في يوم
  • عقب مناظرة الرئاسة الأمركية 2024 أمس.. بايدن يشيد بأداء هاريس وترامب ويعلق على ذكرى هجمات 11 سبتمبر
  • من فاز في مناظرة ترامب-هاريس؟
  • واشنطن بوست: حملة هاريس تطالب بمناظرة أخرى مع ترامب
  • حملتا هاريس وترامب ترغبان في مناظرة ثانية
  • حملة هاريس تدعو ترامب لمناظرة ثانية في أكتوبر
  • أول رد فعل لترامب بعد مناظرة هاريس
  • عاجل - حملة هاريس: نجحنا في التصدي لاستفزازات ترامب ويجب عقد مناظرة أخرى أكتوبر المقبل
  • عاجل - ترامب يرد على هاريس: اتفاق الانسحاب من أفغانستان كان جيدا ولكن خطة التنفيذ كانت كارثية