نزوى- العمانية

عقد البرنامج الوطني لتنمية القطاع الخاص والتجارة الخارجية "نزدهر" أمس لقاء لمناقشة مشروع الهوية الوطنية الترويجية الموحدة لسلطنة عُمان في محطته الثانية بولاية نزوى بمشاركة ممثلين من محافظتي الداخلية والظاهرة.

وقالت سلمى بنت علي الهاشمية رئيسة الفريق الفني لمشروع الهوية الوطنية إن هذه اللقاءات تهدف إلى مد جسور التواصل والمشاركة مع مختلف فئات المجتمع وأصحاب العلاقة بهذا المشروع الوطني بشكل مباشر.

من جانبه، تطرق مهند بن جمعة الفطيسي مدير المشاريع ببرنامج "نزدهر" بوزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار إلى الأهداف الاستراتيجية للهوية التي تتمثل في الاستثمارات الخارجية المباشرة والسياح وتسهيل وصول السلع والخدمات العمانية إلى الأسواق العمانية وبناء القدرات الاقتصادية وتنمية المواهب.

واستعرض إسماعيل بن حمد المحروقي مدير التواصل ببرنامج "نزدهر" الخيارات البصرية الأربعة للهوية والمتضمنة المحاورة والشراكة والعلاقات والوحدة حيث تم التعريف بكل شعار ودلالته.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

حزب الحركة الوطنية: حزمة التسهيلات الضريبية خطوة مهمة نحو دعم الاقتصاد الوطني

أثنى اللواء رؤوف السيد علي، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، على البيان الصادر عن وزير المالية أحمد كجوك، الذي يعكس توجهًا جادًا نحو تحسين بيئة الأعمال في مصر وتعزيز الثقة بين الدولة والمستثمرين، لافتًا إلى أن حزمة التسهيلات الضريبية المعلن عنها والتي ترتكز على الشراكة والمساندة واليقين، تعد خطوة إيجابية ومهمة نحو دعم الاقتصاد الوطني وتذليل العقبات أمام الأنشطة الاقتصادية.

وأكد علي، في بيان له، أن حزب الحركة الوطنية المصرية يؤكد أن مثل هذه السياسات المالية تساهم في تحفيز الاستثمار وتعزيز الإنتاجية، وهو ما يتماشى مع رؤيتنا لبناء اقتصاد قوي ومستدام قائم على الإنتاج والتصدير، مثمنًا التوجه نحو تبسيط الإجراءات الضريبية وتوسيع القاعدة الضريبية، خصوصًا للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، ونعتبره دعامة أساسية لتشجيع ريادة الأعمال ودمج الاقتصاد غير الرسمي في الاقتصاد الرسمي.

وأشار رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، إلى حرص وزارة المالية على تحسين أداء العاملين بمصلحة الضرائب المصرية وتقديم خدمات ضريبية عادلة ومنصفة، هو أمر يعزز من الثقة المتبادلة بين الدولة والممولين، ويدعم تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية، متابعا: «نحن نؤيد هذه الخطوات وندعو إلى الاستمرار في تقديم المزيد من التيسيرات التي تعزز من قدرة مصر على تحقيق نمو اقتصادي شامل ومستدام».

مقالات مشابهة

  • الفنان أيوب طارش يواجه انتقادات واسعة بعد قرار صادم يخص النشيد الوطني والأغاني الوطنية
  • مدير محاكم دبي يناقش تحسين أوضاع القُصَّر
  • جمعية الصحفيين تنظم جلسة “تعزيز الهوية الوطنية في الإعلام الرقمي”
  • «الصحفيين الإماراتية» تنظم جلسة «الهوية الوطنية في الإعلام الرقمي»
  • سبوتنيك عن الخارجية العمانية: تطبيع دول بالمنطقة لم يمنع إسرائيل من التنكيل بالفلسطينيين
  • 30 ألف طن.. وزير الصناعة يناقش مشروع إنتاج مسحوق حليب الأطفال مع قطر
  • دعما لحملة مكافحة ” الذباب الالكتروني “..جمعية الصحفيين الإماراتية تنظم جلسة حوارية بعنوان ” تعزيز الهوية الوطنية في الإعلام الرقمي “
  • اختتام جولة المشاورات المجتمعية لمشروع الهوية الوطنية الترويجية الموحدة
  • مدير محاكم دبي يناقش مع قيادات حكومية سبل تحسين أوضاع القصر
  • حزب الحركة الوطنية: حزمة التسهيلات الضريبية خطوة مهمة نحو دعم الاقتصاد الوطني