كل يوم أحداث وتصريحات، إشادات وانتقادات.. وبين هذا وذاك يقف الرأي الحر في منتصف الخط الفاصل بين الأبيض والأسود، يعرض وجهة نظره بحيادية فتارة يميل للأبيض وتارة أخرى للأسود.. الأهم الحق مع من؟ أهلًا بكم في "ع الطاير" زاوية نقدية للأحداث اليومية، يقدمها مؤمن الجندي رئيس القسم الرياضي، في سطور موجزة. 

ع الطاير: مشهد صلاح وسمرة.

. هروب حازم.. أرض النفاق.. نفسية مبابي.. حبر على ورق.. بطل مظلوم ع الطاير: جواد طائش.. هوس مرموش.. سعودة روما.. صادق وكاذب.. جائزة هاني.. بطل مظلوم نهائي الملايين
 

تفوق زد وبيراميدز على الإسماعيلي والمصري.. تأهل فريقي الاستثمار إلى نهائي كأس مصر وخرجت جماهير الدراويش وبورسعيد حزينة.. "لا تحزنوا الكرة الآن ملايين وفكر وتخطيط وإدارة.. خلاص والله زمان يا سلاحي خلصت".

مصطبة موديست
 

محسن صالح رئيس لجنة التخطيط السابق بالأهلي قال أنهم للأسف اعتمدوا كثيرا على تاريخ موديست فقط عند التعاقد معه!.. "يا كابتن أنت نجم كبير بل معلم، عيب لما تتعاقد مع لاعب بسبب تاريخ ماضي ومر، موديست جاي من على المصطبة".

اعتزال رونالدو
 

كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي أكد أنه سيعتزل بعد عامين أو ثلاثة، ولكن الغريب عند سؤاله عن العمل كمدرب بعد الاعتزال قال أنه سيبتعد عن كرة القدم تمامًا.. "أنت لا تحتاج لوظيفة بالطبع، ولكن أعتقد أنك عينت للتو في قناة الملايين UR على يوتيوب.. فلا تشغل بالك".

هلا الشيخ زيدان
 

صحيفة ماركا الإسبانية أشارت إلى أن نادي النصر السعودي بدأ يفكر بقوة في التعاقد مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، بدعم من كريستيانو رونالدو.. "هلا بالشيخ زيدان.. الدوري السعودي أصبح عالميًا، بالمال نعم ولكنه بات جاذبًا دون استغراب النجوم".
 

بطل مظلوم
 

قررت في “ع الطاير”، أن نسلط الضوء على أبطال تستحق.. لذا ساعدني وأرسل لي أي بطل يستحق.

حسام مسعود.. استمر يا بطل

كل يوم بطل.. مصر ولادة، لكن لا نعرف عنهم شيء، هذا الأمر يحزنني بشدة! الشباب تيأس وتغضب وجميعنا نظلمهم ونقسو عليهم بعدم تقديرهم بعد مشوار من الكفاح والحصول على ميداليات، أو في بداية طريق الأمل.

حسام مسعود محرم، لاعب منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس، يستعد للمشاركة مع زملائه في البارالمبياد بباريس، ويسعى لحصد الميدالية الثالثة في تاريخه، بعد برونزيتي اثينا 2004 وريو دي جانيرو 2016.. بالتوفيق يا بطل.

نتناقش يوميًا ع الطاير.. راسلني!

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ع الطاير نهائي كاس مصر بيراميدز وزد الإسماعيلي المصري البورسعيدي كريستيانو رونالدو زين الدين زيدان النصر السعودى ع الطایر

إقرأ أيضاً:

محمد الريفي يعود إلى الساحة الفنية بعد اعتزال قصير

أعلن المغني المغربي محمد الريفي عودته من جديد إلى الساحة الفنية بعد قرار اعتزاله في وقت سابق، وذلك بسبب مروره من أزمة صحية ونفسية.

واستأنف الريفي أنشطته الفنية بداية بمجموعة من الحفلات تم تنظيمها بمصر، معربا عن سعادته بالاستقبال الذي حظي به، وبالمساعدة التي تلقاها من المسؤولين عن القطاع الفني بهذا البلد العربي.

وأكد الريفي على تفاؤله بعودته الفنية، مشيرا إلى أنه يخطط لتقديم مجموعة من الأعمال الجديدة التي ترضي جمهوره في مصر والمغرب وباقي الدول العربية.

وأفاد الفنان بأن الاعتزال الذي أعلنه في وقت سابق  كان بشكل مؤقت، لأنه ظل يملك قاعدة جماهيرية مهمة، وشعوره بتشبثه بمساره الفني، الأمر الذي لمسه خلال لقائه المباشر مع الجمهور في الحفلات الجديدة.

 

كلمات دلالية المغرب عودة فنية فن محمد الريفي مشاهير مصر

مقالات مشابهة

  • النصر السعودي يكرم رونالدو: التاريخ بماضيه وحاضره ومستقبله
  • رونالدو يقود النصر أمام أهلي جدة بالدوري السعودي
  • كاسترو يعلن تشكيل النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي.. موقف رونالدو
  • مليار متابع لقائد النصر السعودي ”رونالدو” على مواقع التواصل.. وهكذا تفاعلت جورجينا
  • قبل مواجهة الأهلي.. قائمة النصر السعودي في الموسم الجديد
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • محمد الريفي يعود إلى الساحة الفنية بعد اعتزال قصير
  • مطر الطاير: رؤية محمد بن راشد تحمل بُعداً مستقبلياً
  • من سيخضع أولاً.. مبابي أم سان جيرمان في صراع الملايين؟
  • قبل اعتزال التدريب.. حلم مجنون يراود ساري