أكدت تقارير معمل تحليل المخدرات إيجابية عينة التحليل الخاصة بسائق التريلا ويدعى عبد الله م. ع. ن - من قرية العدوة مركز الفيوم، حيث اثبتت تلك التحاليل تعاطيه عقار الترمادول وهو أحد الأدوية الخاصة بمنظومة الجدول، وعلى أثره قررت النيابة العامة حبس المتهم 15 يوم على ذمة القضية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة التي تسببت في مصرع 10 أشخاص وإصابة 7 أخرون، فضلا عن الخسائر التي تسبب بها من خلال تحطيم 5 سيارات.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين 26 أغسطس الماضي، عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد حسني مأمور مركز شرطة سنورس، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث تصادم بين عدد من السيارات ووجود متوفيين ومصابين.

فور البلاغ انتقلت قوات الشرطة والدفع بـ 14 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث وكشفت المعاينة الأولية، أن الحادث وقع بمحيط مساكن ميمنة دائرة المركز اصطدمت 6 سيارات بينهم سيارتين ميكروباص وسيارة نقل ثقيل وأخرى نصف نقل وسيارة أجرة صندوق وربع نقل، وقد نتج عن الحادث مصرع 4 أشخاص وإصابة 7 أخرون، ومازال البحث جاري عن مصابين او ضحايا وسط حطام السيارات،

تم نقل 3 جثث إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي وجثة إلى مشرحة الفيوم العام فيما تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، كما وجهت أجهزة الأمن بعمل تحويلات مرورية أمام السيارات وجاري إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية بعد توقفها أمام المارة، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث حوادث الطرق تحليل المخدرات اخبار الفيوم طريق القاهرة الفيوم الصحراوي

إقرأ أيضاً:

حادث تصادم وإصابة 7 أشخاص

وقع منذ قليل حادث تصادم على الطريق السريع، مصر أسوان، ناحية مدينة كلابشة، تصادم سيارة ميكروباص بتوك توك، مما أدى إلى أصابة 7 أشخاص، وتوجهت سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى، لتلقى العلاج وإجراء التدخلات الطبية .

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بمديرية الصحة بأسوان، إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم ناحية مدينة كلابشة، على طريق مصر أسوان السريع.

وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين، إلى مستشفى كوم امبو المركزى، لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وانتقلت الجهات الأمنية بأسوان، إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع آثار الحادث من الطريق لتسيير الحركة المرورية أمام المركبات بالطريق.

وتحرر المحضر الشرطى اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها.

مقالات مشابهة

  • ختام المؤتمر السادس للقلب في مستشفى الفيوم العام
  • مأساة على الصحراوي.. جثة و3 مصابين في انقلاب سيارة بأسوان
  • مصرع عروس جزائرية يوم زفافها بطريقة مأساوية
  • حادث تصادم وإصابة 7 أشخاص
  • إصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة ربع نقل بأسوان
  • إصابة 3 مواطنين فى حادث انقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم
  • مصرع شاب ونجل شقيقته في حادث انقلاب سيارة بجنوب الأقصر
  • انقض انقض علي 30 شخصًا .. كلب يرعب مواطني إسكندرية
  • نجم تشلسي محروم من قيادة السيارات 6 أشهر
  • المؤتمر السادس للقلب بمستشفى الفيوم العام يناقش 12 بحث علمي جديد