يبحث محبي الكرة العربية وبالتحديد السعودية عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع نظيره فريق ضمك اليوم الأربعاء 28 أغسطس الحالي بستاد الأمير فيصل بن فهد ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

موعد ومعلق مباراة الهلال ضد ضمك

وتنطلق صافرة بداية مباراة الهلال ضد ضمك مساء الأربعاء في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة 10:00 بتوقيت أبوظبي ويعلق عليها فهدالعتيبي وفهدعريشي وعبدالعزيزالسبر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد ضمك

تردد SSC

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 12523.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

موعد مباراة أتلتيك بيلباو ضد فالنسيا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم الأربعاء 28 أغسطس 2024 والقنوات الناقلة

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 12418.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز:- 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال ضمك الهلال وضمك الدوري السعودي دوري روشن السعودي موعد مباراة الهلال ضد ضمك مباراة الهلال ضد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

يستأنف فريق الهلال منافسات الدوري السعودي للمحترفين، عندما يواجه الرياض على ملعب فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي.

ويبحث الهلال حامل لقب الدوري السعودي، عن مواصلة الانتصارات بعد الفوز في الجولتين الماضيتين على حساب الأخدود وضمك.

في المقابل يسعى الرياض لتقديم مباراة قوية أمام الهلال، لاسيما وأنه تعادل مع الوحدة ثم الفوز على الخلود.

موعد مباراة الهلال والرياض

تنطلق مباراة الهلال والرياض في تمام التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة والسعودية وتذاع المباراة على قناة SSC 1 وأسندت قناة SSC مهمة التعليق على المباراة لـ فارس عوض. 

يفقد فريق الهلال عدد من نجومه في المواجهة المنتظرة أمام الرياض، المقررة ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام في تمام التاسعة مساء غداً السبت.

ويغيب الوافد الجديد لصفوف الهلال، متعب الحربي بسبب الإصابة التي تعرض لها  خلال الفترة الماضية، وتحديداً في مباراة الأخضر أمام إندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2024، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية للتعافي من الإصابة بشكل كامل ولم يتضح موقف البرازيلي رينان لودي  مهدد بالغياب عن مباراة الهلال أمام الرياض.

 

ويتسلح الهلال بالثنائي  ماركوس ليوناردو وجواو كانسيلو حيث يتواجدا في قائمة الفريق التي ستخوض المباراة، بعد الوصول للجاهزية الكاملة من الناحية الفنية والبدنية خلال الفترة الأخيرة، والقرار النهائي بشأنهم سيكون من جانب جورجي جيسوس.

يواجه نادي الهلال، نظيره الرياض، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل على أرضية ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.
ويحتل نادي الهلال المركز الأول بصدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد (6) نقاط، بينما يحتل نادي الرياض المركز السادس برصيد (4) نقاط.
ويدخل اللقاء اللقاء، متسلحاً بالقوة الضاربة، بالإضافة إلى الصفقات القوية التي أبرمها الفريق في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي، بضم ماركوس ليوناردو من بنفيكا البرتغالي، بالإضافة إلى جواو كانسيلو من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وخالد الغنام من الاتفاق، وأخيراً متعب الحربي من نادي الشباب.

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي
  • موعد وتوقيت مباراة الهلال الرياض دوري روشن السعودي 2024 والتشكيلة المتوقعة
  • موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الهلال المقبلة في الدوري السعودي
  • موعد مباراة النصر والأهلي والقناة الناقلة في الدوري السعودي
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في دوري روشن والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال المقبلة أمام الرياض في الدوري السعودي
  • موعد مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة