احتفل الملحن عمرو مصطفى بمرور 25 عامًا على بدايته الفنية في مجال التلحين، مشيرا إلى أنه قدم العديد من الألحان لعدد كبير من الفنانين، حيث شارك 
 

"عمرو" جمهوره بمنشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأرفق بالمنشور تعليقًا قال فيه: "ربع قرن من الإبداع، 25 سنة من الشغف والتحدي، الحمد لله اليوم بحتفل بمرور 25 سنة على بدايتي في عالم التلحين، 25 سنة من العمل مع أعظم النجوم، من لحظات الإلهام اللي تحولت لأغانٍ حفظها الملايين يا جماعة، أنا مبسوط جدًا إني كنت جزء من حياتكم الفنية وكل ذكرى من الذكريات اللي شاركتوها معايا".



 

وأضاف: "استنوا مفاجآت كبيرة جدًا خلال الأيام اللي جاية، هنحتفل كلنا بيها مع بعض، وعشان أقول لكم إن اللي جاي أقوى وأكبر، والرحلة لسه مخلصتش".
 

وتابع: "شكرًا لكم جميعًا على الدعم المستمر، أنتم الطاقة اللي بتدفعني أقدم الأفضل دايمًا، خليكم جاهزين للمرحلة القادمة من الإبداع، هتشوفوا حاجات عمركم ما توقعتوها كلنا هنحتفل مع بعض".

 

آخر أعمال عمرو مصطفى

و الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمرو مصطفى أغنية ليها فيا التي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وهي من كلمات أحمد إبراهيم، توزيع نادر حمدي، وألحان عمرو مصطفى. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو مصطفى الفجر الفني آخر أعمال عمرو مصطفى الملحن عمرو مصطفى

إقرأ أيضاً:

عمرو مصطفى يروج لأحدث أغنياته

روج الفنان عمرو مصطفى، لأغنيته الجديدة "طبيعي أنسى"، والذي جرى طرحه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وظهر عمرو مصطفى، في الفيديو وهو يغني جزء من الأغنية، والتي جاءت: "حبنا بإيديه بقا ماضي، وطبيعي أنسى دا العادي، وأهو شاف بعينه الدنيا موقفتش عليه".

 

عمرو مصطفى يعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت جديد

كشف الملحن عمرو مصطفى، إعادة توزيع "مشربتش من نيلها"  تقديمها بصوت جديد بدلًا من المطربة شيرين عبدالوهاب، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك.

وكتب عمرو مصطفى، عبر صفحته قائلًا : "الأصوات المصرية الجميلة، عايزكم تحفظوا أغنية (مشربتش من نيلها) لأننا بنعيد توزيعها الآن، كلمات الشاعرة الكبيرة نور عبدالله وألحاني، غنوها وارسلوا لي أصواتكم عبر الانستجرام، علشان تنزل قريب بصوت مصري جديد".

مقالات مشابهة

  • نقيب المهندسين يعلن تضامنه مع نقيب الصحفيين.. ويدعو النواب للتمهل في اتخاذ القرار
  • القومي للسينما يحتفل بذكرى بليغ حمدي بعرض أول لفيلم عن مسيرته الفنية
  • عمرو مصطفى يروج لأحدث أغنياته
  • احتفال تامر فرج بعيد ميلاده ونجاحه في مسيرته الفنية
  • عمرو مصطفى يطرح برومو أغنيته الجديدة «طبيعي انسي»
  • خاص.. نور محمود يكشف للفجر الفني أهم أدواره في مشواره الفني
  • أسبوع دبي للتصميم يحتفل بمرور عشر سنوات على تأسيسه
  • عمرو سعد: الست القوية تقدر تشيل المسؤلية وتربي أولادها مش اللي تزعق لجوزها
  • عمرو مصطفى يعلن مفاجأة جديدة.. تعرف عليها
  • يسري نصر الله ضيف عمرو سلامة في «كاستنج» بهذا الموعد (صور)