التقى اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، أعضاء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين المحافظة والتحالف في مجالات التنمية المجتمعية.

حضر اللقاء، اللواء ياسر عبد العزيز، السكرتير العام للمحافظة، والدكتور حسن سند، عميد كلية الحقوق بجامعة المنيا، وياسر بخيت، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، إلى جانب أعضاء التحالف الوطني.

تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

وأكد المحافظ، خلال اللقاء، أهمية الدور الذي يلعبه التحالف الوطني في دعم جهود التنمية على مستوى المحافظة، مشيرًا إلى أن الشراكة بين الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني تُعد من أهم أدوات تحقيق التنمية المستدامة.

كما ناقش الحضور مجموعة من المبادرات والمشاريع التنموية التي يمكن تنفيذها بالتعاون مع التحالف الوطني، بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مجالات مختلفة مثل التعليم، الصحة، والرعاية الاجتماعية.

استمرار التواصل والتنسيق بين المحافظة وأعضاء التحالف الوطني

من جانبه، أعرب أعضاء التحالف الوطني عن التزامهم بدعم جهود التنمية في المحافظة، واستعدادهم للتعاون الكامل مع الجهات الحكومية لتنفيذ خطط ومشاريع مشتركة تخدم أبناء المحافظة، مؤكدين أن العمل الأهلي يمثل ركيزة أساسية في دفع عجلة التنمية.

وفي ختام اللقاء، وجه اللواء عماد كدواني بضرورة استمرار التواصل والتنسيق بين المحافظة وأعضاء التحالف الوطني، لضمان تنفيذ المشاريع والمبادرات التنموية، بما يسهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين ودفع عجلة التنمية فى المنيا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا محافظ المنيا يبحث أوجه التعاون التحالف الوطني العمل الأهلي التنموي التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يواصل جولاته الميدانية المفاجئة لضبط الشارع ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، بجولة ميدانية مفاجئة تفقد خلالها عددا من الشوارع والميادين للوقوف على مدى انضباط الشارع، ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ.

شملت جولة المحافظ تفقد شوارع " التحرير، وخلف النادى البحري، وشارع سيتي، ومنطقة الثلاث كباري، ومدخل قرية إدفا، وميدان رفاعة الطهطاوي أمام جامعة سوهاج"، وقد تابع المحافظ مستويات النظافة والإشغالات بتلك الشوارع، وتفقد منفذا لبيع الخضر والفاكهة بشارع التحرير، مشددا على صاحب المنفذ بخفض الأسعار، كما استوقف عددا من سيارات السرفيس والتاكسي، واستفسر من المواطنين عن مدى التزام السائقين بالتعريفة المقررة، مشددا على المتابعة المستمرة من المرور والوحدات المحلية، والمرور المفاجئ لضبط الشارع، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما تفقد المحافظ أعمال التطوير والتجميل الجارية بمنطقة الثلاث كباري، ومدخل قرية إدفا وأولاد نصير، موجها بزراعة الأشجار، والمساحات الخضراء واستغلال مساحة شاغرة بالمنطقة لعمل حديقة عامة تكون متنفسا للمواطنين، على أن يتم الانتهاء من تلك الأعمال في مدة لا تتجاوز 45 يوم.

وفى استجابة سريعة من المحافظ لشكوى أحد المواطنين، والتي يتضرر فيها من تمركز سيارات النقل الجماعي بميدان رفاعة الطهطاوي أمام جامعة سوهاج، وتواجد السيارات بالقرب من العمارات السكنية، قام السيد المحافظ بالتوجه لتفقد الموقع، ووجه رئيس حي شرق بالتنسيق مع المرور لنقل الموقف من جوار العمارات السكنية، إلى مكان آخر مناسب، وفتح الميدان كاملا، على أن تتم عملية نقل الموقف غدا.

وخلال جولته التقى محافظ سوهاج العديد من المواطنين، واستمع إلى مطالبهم، وآرائهم حول مستوى الخدمات المقدمة لهم، ومدى رضاهم عن الأسعار بالأسواق والمنافذ، وفى استجابة سريعة لشكوى إحدى السيدات من سوء المعاملة بعيادات التأمين الصحي، وجه المحافظ بالتنسيق الفوري مع رئيس فرع التأمين الصحي واصطحاب السيدة إلى مكتبه، واتخاذ الإجراءات الفورية للتحقيق في الواقعة ومحاسبة المقصرين.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يوافق على بناء مجمع مدارس لخدمة أبناء قرية بهدال
  • «محافظ الغربية»: الاختيار بين أفضل 16 مشروعًا بيئيا للمنافسة على مستوى الجمهورية
  • محافظ الغربية: مبادرة المشروعات الخضراء تستهدف وضع حلول عاجلة وجذرية لمواجهة تحديات التغير المناخي
  • محافظ الغربية يستقبل لجنة تقييم المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء
  • وزير التعليم يبحث مع مؤسسة "حياة كريمة" تعزيز أوجه التعاون بين الوزارة والمؤسسة
  • وزير التربية والتعليم يبحث مع مؤسسة «حياة كريمة» تعزيز أوجه التعاون
  • دراسة: التحالف الوطني يعزز التنمية المستدامة بخطط طموحة حتى 2028
  • مدير التأمين الصحي بالغربية: نعتزم إدخال خدمات جديدة تهدف إلى تحسين مستوى الخدمة للمواطنين
  • محافظ سوهاج يواصل جولاته الميدانية المفاجئة لضبط الشارع ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ سوهاج يطمئن على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين