بدأت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، منذ قليل، متابعة وصول أوراق امتحانات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني في الفيزياء للجان على مستوى الجمهورية. 

وتتابع غرفة العمليات المركزية قبل بدء امتحانات الثانوية العامة 2024 في الفيزياء وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات. 

وتصل أوراق امتحانات الثانوية العامة 2024 في الفيزياء في صناديق معدنية محكمة الغلق تحت حراسة مشددة، ولا يسمح بفتحها قبل دخول اللجان الفرعية.

 

خطوط ساخنة للتواصل مع غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطوط ساخنة لتلقي شكاوى الطلاب من امتحانات الثانوية العامة 2024. 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن تلك الخطوط للتواصل مع غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024 في حالة وجود أي استفسارات أو شكاوى. 

وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024 تتلقى أيضا من خلال الخطوط الساخنة الإبلاغ عن أية حالات غش داخل اللجان. 

ونوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن الخطوط الساخنة للتواصل مع غرفة العمليات الرئيسية لامتحانات الثانوية العامة 2024 بالوزارة هي:

0220545083
0220545082
0220545095

تجهيز غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024 

وجهزت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني غرفة العمليات الرئيسية لامتحانات الثانوية العامة 2024 بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة. 

وتتوفر بغرفة العمليات قاعدة بيانات كاملة لجميع المشاركين فى أعمال امتحانات الثانوية العامة 2024، وجميع بيانات وأرقام تليفونات الطلاب والمعلمين ولجان السير الامتحانية والاستراحات. 

كما تتوفر في غرفة العمليات المركزية لامتحانات الثانوية العامة 2024 جميع وسائل الاتصال مع المديريات التعليمية.

وتتولى غرفة العمليات المركزية متابعة سير أعمال امتحانات الثانوية العامة 2024 أثناء وقت الامتحان، ومتابعة خروج صناديق الأسئلة من المطبعة السرية لمراكز توزيع الأسئلة. 

وتتابع غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024  خروج الصناديق من مراكز توزيع الأسئلة في ظل اجراءات مشددة، ووصول كراسات الامتحانات والإجابة لمقار اللجان الامتحانية، وعودة أوراق الامتحان حتى وصولها إلى الكنترول، ومتابعة أعمال مراكز توزيع الأسئلة فى نطاق المديرية، وكذا متابعة لجان سير الامتحان، والعمل على حل جميع المعوقات التى تواجه العمل داخل لجان سير الامتحان، فضلًا عن رصد أعمال الغش أثناء فترة أداء الامتحانات.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة الثانوية العامة 2024 الفيزياء التربية والتعليم وزارة التربية والتعليم غرفة عملیات امتحانات الثانویة العامة 2024 وزارة التربیة والتعلیم والتعلیم الفنی الثانویة العامة 2024 فی غرفة العملیات فی الفیزیاء

إقرأ أيضاً:

وزير التربية والتعليم يبحث التعاون مع مؤسسة "حياة كريمة"

التقى محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بوفد من مؤسسة "حياة كريمة"، بهدف بحث أوجه التعاون بين الوزارة والمؤسسة، ومتابعة جهود الوزارة ومساهمتها ضمن المبادرة الرئاسية.

وأكد وزير التربية والتعليم أن مشروع "حياة كريمة" يعد المشروع القومى الأول من نوعه فى مصر والعالم، مشيرًا إلى أن المبادرة الرئاسية تتضمن العديد من المحاور التي تستهدف تنمية المجتمع ورفع جودة الحياة، ومن بينها محور الارتقاء بجودة التعليم وبناء الإنسان. 

ولفت إلى أن وزارة التربية والتعليم لا تدخر جهدا في المشاركة بكافة المبادرات التى تساهم فى النهوض والارتقاء بالمنظومة التعليمية.

وزير التربية والتعليم: ندعم حياة كريمة

ونوه وزير التربية والتعليم بأن الوزارة تبذل قصارى جهدها لدعم تنفيذ مستهدفات المشروع القومي "حياة كريمة" التي ترتكز على تحسين جودة الحياة وخدمات التنمية البشرية وخاصة التعليم، حيث يستهدف المشروع أكثر من نصف سكان مصر بالمحافظات والقرى المختلفة.

وعرض الوزير، خلال الاجتماع، عددًا من الملفات التي تضعها الوزارة على أجندة عملها، وذلك لخدمة أهداف العملية التعليمية بمختلف المراحل والصفوف الدراسية، والنهوض بها من أجل تحقيق مستهدفات الدولة في مجال التعليم بشكل عام.

واستعرض وفد مؤسسة "حياة كريمة" خلال الاجتماع عددا من المحاور المتعلقة بقطاع التعليم ومن بينها توفير مستلزمات المدارس لأبناء غير القادرين قبل بدء العام الدراسى، فضلًا عن التعاون مع مؤسسة فودافون فى مشروع التعليم لتطوبر معامل الكمبيوتر فى عدد ١٠٠ مدرسة بجانب المساهمة فى تدريب أولياء الأمور على استخدام الحاسب الآلي ومحو الأمية الرقمية لديهم، وكذلك المساهمة فى تنفيذ مشروع "راجع مدرستى" والذى بدأ تنفيذه منذ عامين لتوزيع الشنط الدراسية والمستلزمات المدرسية ودفع المصروفات المدرسية للأسر غير القادرة على دفع المصروفات.

كما أشاد وفد مؤسسة "حياة كريمة" بدعم الوزارة لكافة المشاريع التي تستهدف الارتقاء بالعملية التعليمية والتي تؤثر على المواطن بشكل مباشر، كما ثمنوا ما لمسوه من جهود مبذولة للارتقاء بالعملية التعليمية.

وقد ناقش اللقاء التعاون في إنشاء منصة حياة كريمة التعليمية، من خلال الاستعانة 
بالكوادر المتميزة من المعلمين لتقديم فيديوهات تعليمية قصيرة تستهدف الطلاب العاديين والمكفوفين وتقديم مواد تعليمية أخرى باستخدام لغة الإشارة، فضلًا عن دعم الوزارة فيما يتعلق بالدعاية التسويقية لهذه المنصات التعليمية.

وتناول الاجتماع أيضا، تعاون مؤسسة "حياة كريمة" مع الوزارة فى دعم مهارات الطلاب فى القراءة والكتابة والحساب من خلال مجموعات داخل المدارس كنشاط صيفى وتقديم الدعم النفسى لهم ولأسرهم لاستكمال تعليمهم وعدم التسرب من التعليم، وتشجيع الطلاب لاستكمال تعليمهم وجذبهم إلى المدارس، وتقديم أقصى دعم لهم، 

وتطرق النقاش لسبل مواجهة ظاهرة تسرب الأطفال من التعليم، وتعزيز آليات التعاون بين الجانبين لمواجهتها، حيث أكد السيد الوزير محمد عبد اللطيف حرصه على بذل كافة الجهود بالتعاون مع مؤسسة "حياة كريمة" للقضاء على هذه الظاهرة.

وقد حضر اللقاء من جانب الوزارة، الدكتورة شيرين حمدى مستشار الوزير للعلاقات الدولية والاتفاقيات والمشرف على الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، والأستاذة هالة عبدالسلام رئيس الإدارة المركزية للتعليم العام، والأستاذة رنده حلاوة رئيس الإدارة المركزية لمعالجة التسرب التعليمى.

ومن جانب مؤسسة "حياة كريمة"، حضر المهندس أحمد أمجد نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة، والدكتورة مروة فخري المدير التنفيذي للمؤسسة، والأستاذة شانا مسعود عضو مجلس الامناء - رئيس قطاع التعاون الدولي، والعقيد أحمد منصور مدير قطاع التمكين الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • معلومات عن مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم.. اعرف المستندات المطلوبة
  • آخر موعد لتسجيل الرغبات بموقع التنسيق لطلبة الثانوية العامة والدبلومات
  • وزارة التربية والتعليم تعلن عن استعدادها لاستقبال أكثر من 2 مليون و300 ألف طالب وطالبة
  • وزير التربية والتعليم يبحث التعاون مع مؤسسة "حياة كريمة"
  • بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.. تكريم الفائقين والمتميزين مدرسة سيدى عمر للتعليم الأساسي بقنا الجديدة
  • أكاديمية مصر للطيران للتدريب تستقبل أوائل الثانوية العامة 2024
  • وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية يبحث الإستعدادات للعام الدراسي الجديد
  • التربية والتعليم تبحث آلية إفراح أصحاب العقود المتعثرة من المعلمين
  • التفاصيل الكاملة حول التدريس بالحصة مقابل 50 جنيها: كتاب دوري من وزارة التربية والتعليم
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني2024 .. رابط مباشر