بوابة الوفد:
2024-09-13@23:33:38 GMT

حملة مكبرة تستهدف 3 أحياء في العبور الجديدة

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

شنت ادارة التنمية  والأمن والأحياء والنظافة، في العبور الجديدة ، حملة  استهدفت أحياء ( المجد - الحرية - الكرامة ) بمنطقة ٢٦٠٠ فدان خدمات ونجحت في تنفيذ غلق وتشميع محلات مخالفة  بالأحياء المذكورة.

 كما تم رفع كافة الاشغالات والتعديات أمام المحلات و القطع السكنية المخالفه بالأحياء المذكورة. 

 جاءت الحملة تنفيذا لتعليمات  الدكتور أحمد إسماعيل جبر رئيس جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة ، بالقضاء على المخالفات في مهدها والتصدي لكافة مظاهر العشوائية التي تعوق التطور الحضاري للمدينة،  وبحضور  مدير الادارة العامة لشرطة التعمير والقوة المرافقة من شرطة التعمير .

 وشدد رئيس الجهاز علي رؤساء الأحياء أهمية التواجد اليومي المستمر بالمناطق الحيوية وأكد ان التنسيق سيستمر مع شرطة التعمير حتي يتم التصدي لأي مخالفة والتعامل معها بكل حزم للقضاء على أي بوادر عشوائيات بالمدينة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العبور الجديدة التنمية ادارة التنمية العبور حملة المجد الحرية الكرامة فدان غلق تشميع محلات مخالفة جهاز تنمية مدينة العبور مدينة العبور شرطة التعمير رؤساء الأحياء

إقرأ أيضاً:

«مصلحة الضرائب»: التسهيلات الجديدة تستهدف إنهاء النزاعات مع الممولين والمستثمرين

أكد مدير المكتب الفني لرئيس مصلحة الضرائب محمد سرور أن حزمة التسهيلات الضريبية الجديدة تستهدف فتح صفحة جديدة مع الممولين والمستثمرين وإنهاء النزاعات.

وقال سرور - في مداخلة هاتفية للقناة الأولى المصرية اليوم الخميس- "إن مصلحة الضرائب المصرية تستهدف من خلال مبادرة التسهيلات الضريبية الجديدة تحسين الصورة الذهنية عن المصلحة وفتح صفحة جديدة مع الممولين والمستثمرين تعتمد على الشراكة بين الأطراف والتعاون وإنهاء النزاعات والتعامل بشفافية وعدالة ضريبية".

وأضاف أن مبادرة التسهيلات الضريبية الجديدة تم العمل عليها في اتجاهين، الأول هو وضع حلول لكل النزاعات السابقة وتنفيذ عدد من الإصلاحات التشريعية والتنفيذية للقوانين حتى يتم تفعيل منظومة الإصلاح والتسهيلات الجديدة.

وتابع أن الاتجاه الثاني يتضمن رؤية مستقبلية للممولين والمستثمرين عن مصلحة الضرائب المصرية، حيث تم تحديد كل المعوقات والتحديات التي تواجه الممولين وتم وضع حلول جذرية لكل تلك التحديات والتي من أبرزها النظام الضريبي للمشروعات الصغيرة والذي سيتضمن حزمة كبيرة من الإعفاءات والحوافز الضريبية.

يشار إلى أن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء مجلس الوزراء قد أعلن أمس الأربعاء - في مؤتمر صحفي مع وزير المالية أحمد كجوك - عن حزمة جديدة من التسهيلات الضريبية تستهدف تشجيع الاستثمار وتيسير الإجراءات على المستثمرين.

وكانت رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية قد أكدت أن مبادرة حزمة التسهيلات الضريبية تقدم حلولا لكافة التحديات الضريبية الموجودة على أرض الواقع وتحقق الثقة والاستقرار في النظام الضريبي وفق استراتيجية وخطة عمل متكاملة تقوم على تحليل شامل ومحايد للتحديات الحالية وإصلاحات تنظيمية وإجرائية واستخدام التكنولوجيا لرفع الكفاءة وتطوير الكوادر البشرية وتدريبهم وتعزيز التواصل الفعال وتطوير منظومة شاملة للمتابعة والتقييم.

مقالات مشابهة

  • شرطة التعمير تضبط 473 قضية في 24 ساعة
  • بلينكن: أمريكا ستفرض عقوبات جديدة تستهدف حملة روسية لزعزعة استقرار دول أخرى
  • وزارة البيئة تنفذ حملة مكبرة لتنظيف قاع البحر بمنطقة الميناء الشرقي بالإسكندرية
  • الضرائب: التسهيلات الجديدة تستهدف إنهاء النزاعات مع الممولين والمستمرين
  • «مصلحة الضرائب»: التسهيلات الجديدة تستهدف إنهاء النزاعات مع الممولين والمستثمرين
  • احذروا.. حملة توظيف وهمية باسم نقابة عمالية وشركة للتسويق الإلكتروني تستهدف المغاربة
  • حملة مرورية مكبرة تضبط 33 ألف مخالفة متنوعة
  • ضبط 120 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق بالمنيا
  • حزب «المصريين»: التيسيرات الضريبية الجديدة تستهدف جذب مزيد من الاستثمارات
  • 8 قضايا مخدرات.. جهود حملة أمنية مكبرة في دمياط وأسوان