المناطق_متابعات

عثر علماء روس بالتعاون مع زملائهم الأجانب في النيازك على معدن جديد يحتمل أنه تشكل مع فجر نشوء النظام الشمسي، أطلق عليه اسم «روبينيت»، وفق «تاس».وأطلق على المعدن الجديد اسم «روبينيت» تكريماً للعالم الأمريكي آلان روبين الذي لعب دوراً مهماً في دراسة علم معادن النيازك.

أخبار قد تهمك علماء الفلك يكتشفون أكبر انفجار كوني في تاريخ البشرية.

. أكبر من النظام الشمسي 100 مرة 12 مايو 2023 - 9:03 مساءً كويكب بحجم ملعبي كرة قدم يمر بالقرب من الأرض 2 نوفمبر 2021 - 1:13 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: النظام الشمسي

إقرأ أيضاً:

إعادة احتجاز "تايل" بعد اكتشاف المزيد من ضحاياه

أعلن مركز شرطة سيول بانجباي، تجديد حجز مغني الكيبوب تايل بعد تلقي تقرير من ضحية جديدة اليوم، وذلك بعد أن كان أطلق سراحه أمس بكفالة.
وفي التاسع والعشرين من الشهر الماضي، صرحت وكالة SM Entertainment: "علمنا نحن وتايل لأول مرة بالدعوى القضائية المرفوعة ضده في منتصف أغسطس، وخضع تايل لاستجواب الشرطة في الثامن والعشرين من الشهر جاري.
أخبار متعلقة اعتدال الطقس يشجع على رياضة المشي بـ"مضامير عرعر"طائرات موسم الرياض.. حدث عالمي على أرض المملكة يعكس فخر شعبهاومع ذلك، لم تكشف SM عن ماهية اتهامات الجريمة ضده.طرد من الفرقةكانت شركة الإنتاج الموسيقي للمغني الكوري الجنوبي، أعلنت الأربعاء، أنه ترك فرقة البوب الكورية "إن سي تي" بعد اتهامه بارتكاب جريمة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إعادة احتجاز "تايل" بعد اكتشاف المزيد من ضحاياه
وأصدرت وكالته "إس إم إنترتينمينت"، بيانا، على "إكس"، قالت فيه إن عضو "إن سي تي" سيغادر فرقة الفتيان بعد أن علم أنه "متهم في قضية جنائية".
وأضافت الوكالة: "لقد أدركنا خطورة المشكلة، وقررنا أن تايل لم يعد قادراً على مواصلة أنشطة الفريق، وأشارت إلى أنه يتعاون بشكل كامل مع تحقيقات الشرطة.مسيرة تايلكان تايل جزءا من "إن سي تي"، وهي فرقة فتيان كورية جنوبية مشهورة عالميا ظهرت لأول مرة عام 2016.
وتضم المجموعة حالياً أكثر من عشرين عضواً مقسمين إلى عدة وحدات فرعية، بما في ذلك "إن سي تي 127" و"إن سي تي دريم" و"إن سي تي ويش". وكان تايل نشطا مؤخراً في "إن سي تي 127".
ونشأت موسيقى البوب الكورية من الموسيقى من كوريا الجنوبية، وهي عبارة عن مزيج من أصوات موسيقى البوب وآر أند بي والهيب هوب من الغرب مع مزج العناصر الثقافية للبلاد.

مقالات مشابهة

  • اكتشاف محيط من المياه أسفل القشرة الأرضية
  • إعادة احتجاز "تايل" بعد اكتشاف المزيد من ضحاياه
  • كارثة صحية.. اكتشاف معدن سام في نوع من التوابل مسبب للسرطان بهذه الدولة
  • اكتشاف معدن سام مسبب للسرطان في القرفة (تفاصيل)
  • علماء الفلك يرصدون “وجها مبتسما” على المريخ!.. ماذا يعني ذلك؟
  • «البحر الأحمر» تشكل لجاناً لمواجهة موسم الأمطار والسيول
  • شركة كندية تشرع في البحث عن معدن ثمين بالمغرب
  • «الأرصاد» يحذر من تشكل الضباب وتدني مدى الرؤية
  • الأرصاد يحذر من تدني مدى الرؤية بسبب تشكل الضباب
  • بـ2166 حافظ وحافظة لكتاب الله خلال عام..”خيركم” تحقق أكبر عدد من حفاظ القرآن بتاريخ المملكة